المحفد ( عدن الغد ) صالح لعور

دشن نائب مدير عام مديرية المحفد الأستاذ علي صالح المسعودي اليوم الأحد العام الدراسي الجديد 2024/2023م بمدارس مديرية المحفد بمعية عدد من أعضاء المجلس المحلي  بالمديرية

واثناء التدشين شدد نائب مدير عام مديرية المحفد " المسعودي" على الإدارات المدرسية الالتزام بالدوام الرسمي وفق التقويم المدرسي وعدم الاخلال بالعمل واللوائح الوزارية الصادرة والهادفة إلى تحقيق العملية التعليمية، مثمنا جهود المعلمين المخلصين في أداء واجبهم في الدفع بالعملية التعليمية والتربوية إلى الامام في ظل الظروف الصعبة التي يعانيها المعلمين والمعلمات

وطاف نائب مدير عام مديرية المحفد ومرافقيه بالفصول الدراسية في اليوم الأول من بدء العام الدراسي الجديد 2024/2023م حاثاً الطلاب والطالبات على الإنتظام والاهتمام في دراستهم ، متمنياً لهم مستقبل حافل بالتميز والعطاء في تحصيلهم العلمي.

رافقه في التدشين ، أعضاء المجلس المحلي بالمديرية الأخوة علي عبدالله لحنف ومحمد علي الصري ومحمد علي عاطف ورؤساء الأقسام بتربية المحفد الأستاذ صالح ناصر الحداد رئيس قسم التعليم العام والأستاذ صادق أبوبكر يسلم رئيس قسم الإختبارات والأستاذ صالح محمد المكسر رئيس قسم الرقابة والتفتيش والأستاذ صالح أحمد الحداد رئيس قسم الإحصاء .

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: رئیس قسم

إقرأ أيضاً:

موعد بداية الدراسة السنة الجديدة 2025/2024 واخر استعدادات الوزارة

موعد بداية الدراسة هو موضوع يثير اهتمام العديد من المواطنين والطلاب، ويشهد بحثًا متكررًا عبر محركات البحث في الفترة الأخيرة، خاصة بعد انتهاء العام الدراسي السابق. يتساءل الطلاب عن موعد بدء العام الدراسي الجديد 2024-2025 لكي يكونوا مستعدين لاستقبال السنة الدراسية الجديدة. كما تحتاج المدارس إلى تجهيز الفصول الدراسية والكتب الوزارية استعدادًا لاستقبال الطلاب. وتسعى الوزارة إلى تجهيز الكتب بأعداد كافية لتوزيعها على الطلاب في بداية العام الدراسي. تابعونا لمعرفة جميع التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع.

موعد بداية الدراسة


قامت وزارة التربية والتعليم في مصر بالإعلان عن ميعاد بدء العام الدراسي الجديد إلى المدارس الحكومة ومدارس اللغات والمدارس الخاصة، وذلك في اليوم الأول من شهر أكتوبر  2024 سيكون في يوم السبت وسوف يستمر الفصل الأول الدراسي إلى يوم 24 من شهر يناير 2025 هو يوم الخميس، وسوف يكون مكة الفصل الأول 98 يوم وذلك بعد حذف الإجازات، والفصل الثاني سوف يكون مدته 96 يوم وسوف يستمر حتى يوم 8 من شهر يونيو وسيكون نهاية السنة الدراسية بالكامل.


استعدادات السنة الدراسية الجديدة 2024 في مصر


الآن الجهات المختصة التي تتمثل في المديريات ووزارة التربية والتعليم تستعد إلى استقبال بداية السنة الجديدة، وذلك عن طريق عرض الخريطة الزمنية للسنة الجديدة والتي يتم الموافقة عليها من المجلس الأعلى إلى التعليم قبل الجامعي، والخريطة الزمنية تتضمن بها موعد بداية السنة الجديدة وموعد نهايتها والإجازات التي توجد في ذلك العام، بالإضافة إلى مواعيد بدء الامتحانات ونهايتها، وأيضا حتى يستعدون أولياء الأمور إلى استقبال العام الدراسي الجديد والقيام بشراء الملابس المدرسية إلى أبنائهم وشراء الأدوات المدرسية.

مقالات مشابهة

  • إنفوجرافيك.. وزير التعليم يتعهد بإنهاء مشاكل المنظومة قبل العام الدراسي الجديد
  • تدشين العام الدراسي الجديد بمحافظة المحويت
  • الدكتور بن حبتور يدشن العام الدراسي الجديد 1446ھ بأمانة العاصمة والمحافظات
  • المحافظ إدريس يدشن العام الدراسي الجديد بمحافظة البيضاء
  • تأخير بدء اليوم الدراسي بمدارس إنجلترا غداة النهائي المرتقب أمام إسبانيا
  • انطلاق العام الدراسي الجديد 1446
  • موعد بداية الدراسة السنة الجديدة 2025/2024 واخر استعدادات الوزارة
  • قرارات حوثية جديدة قبل بدء العام الدراسي الجديد في اليمن
  • “موانئ”: ارتفاع طنيات المناولة بالموانئ 9.16% خلال يونيو 2024م
  • "تقويم التعليم" تستهدف 80% للمشاركة الأسرية في العام الدراسي الجديد