بغداد اليوم -  بغداد

قدّم مدير  وكالة "بغداد اليوم" المحلل السياسي السيد سيف الهاشمي التعازي والمواساة الى نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط حيان عبد الغني السواد بوفاة والده وشقيقته وابنته، وقال:ان "مصابه هو مصاب وعزاء للوكالة وكادرها دون استثناء".

وقال الهاشمي لوزير النفط في اتصاله ان "مصابكم كان واقعة أليمة على الوكالة وكادرها التي أعلنت حزنها على ما اصابكم من ألم كان مردوده اليما عليها" .



وجدد الهاشمي تأكيده على استمرار دعم الوكالة لعمل الوزارة والوزير في تحقيق الأهداف المرجوة لاسيما في مشاريعهما المتعددة ومنها ما يتعلق بخطط تطوير الغاز وإنهاء حرقه والعمل الاكبر لإنجاز مشاريع منافع اجتماعية تقدم خدمة اكبر للمواطنين".

وتعرض موكب وزير النفط، لحادث مروري في منطقة الأبراج التابعة لقضاء السدير بمحافظة الديوانية، بعد العودة من مراسم دفن جثمان والده، ما أدى إلى وفاة 4 أشخاص بينهم شقيقة وابنة الوزير إلى جانب سائق المركبة وأحد أفراد الحماية.

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

رئيس قضايا الدولة يلتقي وزير الاتصالات لبحث سبل التعاون

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجرى المستشار عبد الرزاق شعيب، رئيس هيئة قضايا الدولة، زيارة إلى الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، في مقر الوزارة بالقرية الذكية اليوم،الاثنين الموافق  30 سبتمبر 2024. جاءت هذه الزيارة في إطار بحث سبل التعاون المشترك بين الهيئة والوزارة لتدعيم وتطوير منظومة التحول الرقمي وآليات دعم التكنولوجيا الرقمية.

وناقش خلال اللقاء الجهود المستمرة لتنفيذ استراتيجية الدولة للتحول الرقمي، والتي تهدف إلى تحقيق رؤية القيادة السياسية للعدالة الناجزة وتسهيل الإجراءات القضائية من خلال ميكنة الخدمات وتطوير البنية التحتية الرقمية. وأكد الطرفان على أهمية التعاون المشترك لتحقيق هذه الرؤية.


وحضر اللقاء المهندس رأفت هندي، نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والمهندس سعد رشدي، والمهندس محمود بدوي، حيث تم التأكيد على أهمية تعزيز التعاون بين مختلف الجهات المعنية لتحقيق التحول الرقمي الشامل، بما يسهم في تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين وتطوير الأداء القضائي.

ومن جانب قضايا الدولة، حضر اللقاء: المستشار أحمد ثابت، نائب رئيس الهيئة “الأمين العام”.
المستشار أحمد سعد، نائب رئيس الهيئة “المشرف على مكتب رئيس الهيئة”.
المستشار وليد السيد عناني، الأمين العام المساعد لشئون التحول الرقمي
المستشار / مصطفي هيكل – عضو الامانة العامة.

FB_IMG_1727702910439 FB_IMG_1727702908670 FB_IMG_1727702906461 FB_IMG_1727702902632 FB_IMG_1727702900831 FB_IMG_1727702899104

مقالات مشابهة

  • نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك فى ملف التنمية البشرية
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس غينيا بذكرى الاستقلال ورئيس وزراء اليابان الجديد بمناسبة تعيينه
  • نيابةً عن الملك.. نائب وزير الخارجية يشارك في حفل مراسم تنصيب رئيسة المكسيك
  • نائب رئيس مجلس الوزراء يشهد توقيع عقد إقامة مصنع جديد لإنتاج الضفائر الكهربائية بمدينة الروبيكي
  • نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان يلتقى مسؤولي شركة سانوفي
  • رئيس مجلس الوزراء يلتقي وزير النفط والمعادن
  • نائب رئيس الوزراء: قطاع الصحة مجال واعد للاستثمار بين مصر وفرنسا
  • رئيس الدولة ونائباه يعزون رئيس نيبال في ضحايا الفيضانات
  • ‎رئيس الدولة ونائباه يعزون رئيس نيبال في ضحايا الفيضانات
  • رئيس قضايا الدولة يلتقي وزير الاتصالات لبحث سبل التعاون