الأسبوع:
2024-09-13@02:29:57 GMT

3 خيارات مثيرة أمام مبابي لحسم مستقبله

تاريخ النشر: 27th, August 2023 GMT

3 خيارات مثيرة أمام مبابي لحسم مستقبله

بينما في إسبانيا، لا يزال مستقبل مبابي هو محور الشائعات حول وصوله هذا الصيف إلى ريال مدريد، في فرنسا من الواضح جدًا أن المهاجم سيبقى في باريس سان جيرمان.

وذكرت شبكة تيلي فوت أنه هناك ثلاثة خيارات. أمام مبابي، الأول هو أن يكمل عقده حتى عام 2024 ويخرج حرًا في العام المقبل، وهو خيار ليس ما يريده باريس سان جيرمان، لكن ريال مدريد، إذا حدث ذلك أخيرًا، فإن نيته هي توقيع عقد مسبق مع الفرنسي في يناير 2024.

ويعد الخيار الثاني هو التوقيع على التجديد لموسم واحد حتى عام 2025. تمديد العقد الذي تم تضمينه في التجديد السابق لمبابي الذي أعلن أنه لن ينفذ هذا الشرط.

كما أن هناك شائعات بأنه إذا حدث ذلك، فسيتم تضمين شرط جزائي في العقد الجديد للمغادرة في عام 2024، وبالتالي، سيحصل باريس سان جيرمان على أموال مقابل الانتقال.

ويعد الخيار الأخير هو توقيع عقد جديد مع باريس سان جيرمان صاحب أطول خدمة، وهو ما يعني توديع ريال مدريد.لقد ظهر هذا الاحتمال في الأسابيع الماضية لأنه هو الذي يفضله باريس سان جيرمان.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ريال مدريد باريس سان جيرمان مبابي باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

صحيفة بريطانية: ريال مدريد يشعر أن مبابي يختلف عن رونالدو

ماجد محمد

كشفت تقارير صحفية بريطانية أن نادي ريال مدريد الإسباني، يشعر باختلاف جناح الفريق الجديد، الدولي الفرنسي كيليان مبابي، عن مهاجم النصر، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال مصدر في النادي الملكى، لموقع “ذا أثلتيك” البريطانى، عن بداية النجم الفرنسي في إسبانيا: “هل كانت مثالية كما ورد في التقارير؟ لا، لكنها لم تكن مأساة أو شيئًا يدعو للقلق أيضًا”، مضيفا: “إنه يتكيف مع فريق تغير كثيرًا ويجب عليه أن يجد مكانه فيه، وقد وجده بالفعل”.

وتابع: “اعتقدت أنه سيكون لديه الكثير من الغرور، لكن الأمر لم يكن كذلك، هنا كان لدينا كريستيانو، أحد هؤلاء اللاعبين الذين يتمتعون بمكانة النجم العالمي، لكن شخصية كيليان مختلفة تمامًا عن رونالدو”.

وأوضح مصدر آخر مقرب من أحد لاعبي الميرنجي عن شخصية مبابي: “سمعت فقط أنه طبيعي تمامًا وليس مغرورًا أو أي شيء”.

وانتقل اللاعب صاحب الـ25 عامًا إلى صفوف الريال في صفقة انتقال حر، هذا الصيف، عقب نهاية تعاقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، ليسجل هدفًا في أول ظهور له ببطولة كأس السوبر الأوروبي أمام أتالانتا الإيطالي، ثم فشل في تسجيل أي هدف خلال أول 3 مواجهات بمسابقة الدوري الإسباني.

مقالات مشابهة

  • قبضة حديدية بين مبابي وناديه السابق باريس سان جيرمان
  • قبضة حديدية بين مبابي و ناديه السابق باريس سان جيرمان
  • رونالدو عن مبابي: ريال مدريد ليس باريس سان جيرمان
  • رونالدو: مبابي سيتألق بقميص ريال مدريد
  • بعد مبابي.. ريال مدريد يستهدف صفقة جديدة من باريس سان جيرمان
  • صدمة جديدة من ريال مدريد إلى سان جيرمان
  • خلاف بين باريس سان جيرمان وكيليان مبابي بسبب المستحقات
  • باريس سان جيرمان رفض 200 مليون يورو مقابل انتقال مبابي لليفربول عام 2022
  • صدمة جديدة من ريال مدريد إلى باريس سان جيرمان
  • صحيفة بريطانية: ريال مدريد يشعر أن مبابي يختلف عن رونالدو