بوابة الوفد:
2024-07-04@14:18:57 GMT

راموس على أبواب الاتحاد السعودي

تاريخ النشر: 27th, August 2023 GMT

اقترب سيرجيو راموس مدافع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والمنتهي تعاقده مع ناديه ٣٠ يونيو الماضي ، دون أن يوقع حتى الآن على عقود انضمام لأي ناد جديد.

تطورات مفاجئة في ملف انتقال محمد صلاح إلى الاتحاد السعودي

وأشارت تقارير قطرية إلى أن اتحاد جدة دخل في مفاوضات متقدمة مع المدافع الإسباني للظفر بخدماته قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الجارية ، وذلك بعد صرف النادي السعودي النظر عن التعاقد مع جوستافو جوميز مدافع فريق بالميراس البرازيلي ، بالاضافة إلى الاحتياج الفني لراموس في ظل غياب احمد حجازي بداعي الإصابة.

وواصلت ، راموس بالفعل أبدى ترحيبه بالعرض السعودي ومن المنتظر وضع الترتيبات النهائية بشأن إتمام الصفقة الساعات القليلة المقبلة.

وغير المدافع الدولي الإسباني وجهته ، بعدم كان قريباً للغاية الأيام الماضية من الانتقال إلى الدوري التركي.

انتقال صلاح المحتمل إلى السعودية..  

 على صعيد متصل تحدث جيمي كاراجر، لاعب ليفربول السابق، عن وجود تفكي حالي جاد داخل مجلس إدارة ليفربول من الاستفادة من رحيل محمد صلاح لاتحاد جدة، خاصة في ظل رغبة اللاعب في الرحيل عن الريدز وتواجد امتيازات مالية عدة حال رحيله.

وشدد كاراجر في تصريحات تلفزيونية انجليزية الساعات الأخيرة، على أن إدارة الري أصبحت  تُفكر في رحيل الدولي المصري، في حالة وصل العرض المالي لـ 150 مليون جنيه إسترليني.

 وأكد أن المقابل المادي المطلوب في بيع صلاحإلى الدوري السودي  "150 مليون"، سيجعل الصفقة تأخذ منعطف الفشل، خاصة مع تقدم اللاعب في العمر.

وأشار في تصريحاته إلى أن العرض المُقدم من الفريق السعودي، والمُقدر بـ 100 مليون جنيه إسترليني وقابل للزيادة أيضا لا ينبغي مناقشته نظراً للاستفادة المالية الكبرى.

ونجحت إدارة اتحاد جدة في الحصول على موافقة نهائية من محمد صلاح على الانتقال للدوري السعودي، بعد الإغراءات الكبيرة التي وُعد بها اللاعب من قبل إدارة اتحاد جدة ، كذلك الإمتيازات المالية للنادي الانجليزي ، وحصول ليفربول على ما يقارب ١٠٠ مليون يورو نظير منح صلاح الضوء الأخضر للرحيل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: راموس سيرجيو راموس اتحاد جدة السعودية تركيا محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

نجم ليفربول السابق يحذر من رحيل محمد صلاح

حذر النجم السابق لفريق ليفربول والمنتخب الإنجليزي، مايكل أوين، إدارة "الريدز" من رحيل بعض نجومه، وخاصة الثنائي المصري محمد صلاح، والهولندي فيرجل فان دايك قبل بداية الموسم الجديد.

وأشارت  تقارير صحفية إلى احتمال رحيل محمد صلاح عن صفوف فريق ليفربول، هذا الصيف، نحو دوري "روشن" السعودي لكرة القدم للمحترفين، خاصة وأن عقد النجم المصري مع "الريدز" ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وقال مايكل أوين، في تصريحات نقلتها شبكة "ليفربول إيكو": "على كل فريق أن يحافظ على اللاعبين صانعي الفارق في صفوفه.. أعتقد أن ليفربول يمتلك 3 أو 4 لاعبين من هذه النوعية، وهو ما يفرق بين كونك فريقا جيدا أو رائعا".

مايكل أوين: إذا أخرجت محمد صلاح وفان دايك من #ليفربول.. فلن يفوز بالدوري العام المقبل

• #محمد_صلاح من اللاعبين النخبة في مركزه pic.twitter.com/WQ35q3EVay

— Shasha Sports (@Shasha_Sports) July 1, 2024

تابع: "كل فريق يضم لاعبين جيدين وآخرين رائعين، ثم هناك لاعبون نخبة، هم الأفضل، مثل فيرجيل فان دايك ومحمد صلاح.. إذا رحل هذا الثنائي عن ليفربول، فلن ينافسوا ولن يفوزوا بالدوري الإنجليزي في الموسم المقبل".

وختم مايكل أوين: "وجودهما مهم للغاية، ما لم يتم استبدالهما بلاعبين بنفس المستوى، لذلك أدعم بقوة بقاءهما".

المصدر: وسائل إعلام 

مقالات مشابهة

  • موقف محمد صلاح من عدم مشاركته في أولمبياد باريس
  • أول رد فعل لـ محمد صلاح بعد رفض ليفربول مشاركته في الأولمبياد.. ماذا فعل؟
  • قرار نهائي من ليفربول.. هل يشارك محمد صلاح في أولمبياد باريس 2024؟
  • جيرارد: فخور بتحطيم محمد صلاح للأرقام القياسية مع ليفربول
  • صلاح وبيكر يحسمان موقفهما من عروض الدوري السعودي
  • محمد صلاح يحسم مستقبله مع ليفربول
  • صحيفة تتحدث عن مستقبل صلاح مع ليفربول
  • "ذا أتلتيك" تكشف مستقبل محمد صلاح مع ليفربول
  • ميركاتو ليفربول.. وموقف محمد صلاح وأليسون وفان دايك
  • نجم ليفربول السابق يحذر من رحيل محمد صلاح