أعلن نادي المغرب التطواني، رفع المنع عليه بعدما تمكن من تسديد مبلغا ماليا إجماليا يقدر بمليار سنتيم يتعلق بتسوية ملفات لاعبيه التي تتعلق بالاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” في حدود 300 مليون سنتيم، والعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية في حدود مبلغ 700 مليون سنتيم”.

وأفاد بلاغ صادر عن لجنة تصريف الأعمال للنادي بأن “مبلغ أحكام المنع الصادرة عن العصبة وصل إلى 22 ملف بقيمة اجمالية تصل إلى 960 مليون سنتيم تم تخفيضها إلى 700 مليون سنتيم”.

ومن المرتقب أن يواجه نظيره أولمبيك آسفي، السبت المقبل بداية من الساعة الثامنة والنصف مساء، على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، لحساب الجولة الثانية من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ويطمح المغرب التطواني إلى العودة للواجهة، بعدما عانى كثيرا في المواسم الماضية، آخرها الموسم الماضي، الذي ظل ينافس فيه على البقاء في القسم الاحترافي الأول إلى آخر الجولات، ما دفع المكتب المديري بتقديم استقالته، ومنح الفرصة لآخرين لتولي القيادة، ما جعل الجمع العام الاستثنائي، يسفر على تكوين لجنة مؤقتة لتصريف الأعمال، إلى حين انتخاب رئيس جديد.

وانهزم في أولى مبارياته هذا الموسم في البطولة الاحترافية، بهدفين لهدف أمام المغرب الفاسي، في المباراة التي جرت أطوارها الجمعة الماضي، على أرضية المركب الرياضي لفاس، لتكون بذلك بداية مخيبة للآمال للحمامة البيضاء، التي تود التحليق عاليا هذا الموسم.

كلمات دلالية البطولة الاحترافية المغرب التطواني المنع من الانتدابات

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: البطولة الاحترافية المغرب التطواني المغرب التطوانی ملیون سنتیم

إقرأ أيضاً:

هدف خيالي يمنح نيوكاسل فوزًا صعبًا على وولفرهامبتون في البريميرليج «فيديو»

قلب نيوكاسل يونايتد تأخره صفر / 1 إلى انتصار مثير 2 / 1 على مضيفه وولفرهامبتون، اليوم الأحد، في المرحلة الرابعة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وانتهى الشوط الأول بتقدم وولفرهامبتون بهدف عن طريق ماريو ليمينا في الدقيقة 36، قبل أن ينتفض نيوكاسل في ربع الساعة الأخيرة من عمر اللقاء، عقب تسجيل فابيان شار وهارفي بارنيس هدفي الضيوف في الدقيقتين 75 و80 على الترتيب.

????????????????????????????????????????????????????

شار يسجل هدف خيالي لصالح نيوكاسل يونايتد ????
pic.twitter.com/qsdEWMS4bB

— عمرو (@bt3) September 15, 2024

بتلك النتيجة، حافظ نيوكاسل على سجله خاليا من الهزائم في البطولة خلال الموسم الحالي، بعدما حقق فوزه الثالث مقابل تعادل وحيد، ليتقدم للمركز الثالث بترتيب المسابقة، بفارق الأهداف خلف أرسنال، صاحب المركز الثاني، المتساوي معه في نفس الرصيد، فيما يبتعد كلاهما بفارق نقطتين خلف مانشستر سيتي (المتصدر)، حامل اللقب في المواسم الأربعة الأخيرة.

في المقابل، توقف رصيد وولفرهامبتون، الذي تكبد خسارته الثالثة في البطولة هذا الموسم، عند نقطة وحيدة فقط في المركز الثامن عشر (الثالث من القاع)، علما بأنه ضمن 6 أندية مازالت تبحث عن حصد انتصارها الأول في المسابقة خلال الموسم الحالي.

مقالات مشابهة

  • دبي.. أسعار منازل تبدأ من نحو 11 مليون دولار في أبراج بقيمة مليار دولار
  • دبي.. أسعار المنازل تبدأ من نحو 11 مليون دولار في أبراج بقيمة مليار دولار
  • والله ما كتحشمو.. أبرون يستغرب فرحة لاعبي الوداد بعد فوزهم على المغرب التطواني(صورة)
  • هدف خيالي يمنح نيوكاسل فوزًا صعبًا على وولفرهامبتون في البريميرليج «فيديو»
  • دراسة: 80 مليار دولار لإعادة إعمار غزة و700 مليون لرفع الأنقاض
  • 1.06 مليار يورو «القيمة السوقية» لأندية «النخبة الآسيوية»
  • البطولة... الوداد البيضاوي يحقق انتصارا صعبا على المغرب التطواني في آخر الدقائق
  • البطولة: اتحاد تواركة يعتلي الصدارة بانتصار على المغرب الفاسي
  • برنامج الدورة الثانية من البطولة الاحترافية للقسم الأول “إنوي”
  • الفيضانات والسيول التي ضربت اليمن تلحق أضرارا بنصف مليون مواطن