Estimated reading time: 4 minute(s)

الجبيل الصناعية – نَوَّاف بن عَلَّاي الجِرِي

اختتمت الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بإدارة الخدمات الاجتماعية، مؤخرًا، بطولة كرة القدم الشاطئية التي أقيمت على مدى ثلاثة أيام، بمشاركة أربعة فرق،  بالتعاون مع الشريك التنظيمي “شاطئ بنانا” في شاطئ الفناتير بمدينة الجبيل الصناعية، وذلك ضمن موسم الفنتور البحري.

في تعليقه، ذكر مدير إدارة الخدمات الاجتماعية بالنيابة عيد الدوسري، أن البطولة تأتي ضمن اهتمام الهيئة الملكية بالجبيل في توفير بيئة اجتماعية ورياضية جاذبة ومحفزة تلبي الاحتياجات التنموية في المدينة؛ بما يتوافق مع متطلبات جودة الحياة ولتحقيق التنمية المستدامة.

وأوضح الدوسري، أن هذه البطولة تهدف إلى تشجيع المجتمع على ممارسة الرياضة، وتوفير أنشطة لهواة لعبة كرة القدم الشاطئية، والمساهمة في توسيع النشاط الرياضي في مدينة الجبيل الصناعية من خلال نشر رياضات جديدة، حيث روعي فيها توفير أدوات الأمن والسلامة، تحسبًا لأي ظرف طارئ -لا قدر الله-.

في غضون ذلك، توّج مدير عام الخدمات المساندة بالهيئة الملكية بالجبيل ذعار بن شجاع المطيري، في ختام البطولة، الفريق الفائز بالبطولة فريق “آر فايف”، كذلك كرمت إدارة الخدمات الاجتماعية اللجان المنظمة للبطولة؛ نظير تعاونهم المثمر في إنجاح البطولة.

جدير بالذكر أن موسم الفنتور البحري يأتي ضمن فعاليات وبرامج إدارة الخدمات الاجتماعية بالهيئة الملكية بالجبيل، والتي اشتملت على الرياضات البحرية وورشة عمل الإسعاف الأولي للغريق، وبطولة كرة القدم الشاطئية، وأخيرًا مسابقة التجديف داخل الصالات.

المصدر: الأحساء اليوم

كلمات دلالية: الجبيل الصناعية الهيئة الملكية بالجبيل الخدمات الاجتماعیة

إقرأ أيضاً:

بعد نجاحه.. مسلسل “الحشاشين” لـ كريم عبد العزيز بعرضٍ ثانٍ

متابعة بتجــرد: بدأت قناة “الحياة” فى إعادة عرض مسلسل “الحشاشين” بطولة النجم كريم عبد العزيز، على شاشتها.

و”الحشاشين” مسلسل تاريخى تدور أحداثه في القرن الحادي عشر، بشمال بلاد فارس، حيث أسس حسن الصباح فرقة من أكثر المخلصين للعقيدة الإسماعيلية وسماها بـ”الفدائيين”، حيث كان هؤلاء الفدائيون يلقون الرعب في قلوبهم الحكام والأمراء المعادين لهم، وتمكنوا من اغتيال العديد من الشخصيات المهمة جدًا.

مسلسل”الحشاشين” هو من بطولة كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامي الشيخ، عمر الشناوي، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجي.

main 2024-07-08 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • “الصناعة”: مراقبة المنشآت الصناعية 647 مرة خلال يونيو 2024
  • بورفؤاد يتألق في ختام بطولة بورسعيد الشاطئية الثانية للبومزا والفري ستايل
  • “منتخب بناء الأجسام” يحرز 8 ميداليات ملونة في بطولة آسيا بمنغوليا
  • بعد نجاحه.. مسلسل “الحشاشين” لـ كريم عبد العزيز بعرضٍ ثانٍ
  • “أدنوك للتوزيع”: مستمرون في رعاية دوري المحترفين لكرة القدم
  • منتخبنا لفروسية التقاط الأوتاد يشارك في “دولية روسيا”
  • اختتام بطولة ليبيا صنف الأوبتمست والألواح الشراعية بمشاركة 12 ناديًا
  • «التومي» يشارك في اختتام بطولة ليبيا للشراع 2024
  • “الصناعة”: إصدار 86 ترخيصًا صناعيًا جديدًا خلال إبريل 2024
  • حاج رجم: “أعتذر لأنصار العميد على تضييع الكأس”