ترأس المهندس  محمد صلاح الدين مصطفى وزير الدولة للإنتاج الحربى مجلس إدارة المركز الطبى التخصصى التابع لوزارة الإنتاج الحربي ، وجاء ذلك بمقر المركز بمدينة حلوان.

وزارة الإنتاج الحربي تشارك في معرض الأثاث والديكور “HOME IN” وزير الإنتاج الحربي يلتقي وزير الصناعة بجمهورية تتارستان لبحث سبل التعاون المشترك

واستهل الوزير " محمد صلاح " الإجتماع بتوجيه التحية للسادة الأطباء والإداريين القائمين على إدارة شئون المركز الطبى التخصصى ، مشدداً على ضرورة إستمرار المركز فى تقديم كافة أوجه الرعاية الصحية المتكاملة للعاملين بالوزارة والهيئة القومية للإنتاج الحربى والشركات التابعة وذويهم وأيضاً كافة المترددين على المركز الطبى من خارج الوزارة وذلك ضمن قيم مهنية متميزة ومتطورة وآمنة فى متناول الجميع مع مراعاة أعلي  معايير الجودة  .

عقب ذلك إطلع وزير الدولة للإنتاج الحربى علي خطة تطوير المركز وكذلك خطة تأهيل وتدريب العاملين بالمركز طبياً وإدارياً ، كما اعتمد سيادته عدد من القرارات الإدارية والتي تهدف إلي الإرتقاء بالمستوي العلمي والعملي للشباب والنهوض وتطوير الخدمة الطبية المقدمة بالمركز ، وأكد الوزير " محمد صلاح "  علي أن المركز الطبى يعد منشأة طبية متميزة يجب الحفاظ عليها وعلي المستوي الطبى الذي وصلت إليه بجهد كافة القائمين عليها وذلك لمواصلة تقديم الخدمات الطبية وتأدية الرساله المنوط بها علي أكمل وجه.


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المركز الطبي التخصصي الخدمات الطبية وزارة الإنتاج الحربي الإنتاج الحربی

إقرأ أيضاً:

بمناسبة المولد النبوي.. وزير العمل: اليوم إجازة بأجر كامل للعاملين بالقطاع الخاص

أكد محمد جبران، وزير العمل، على أن اليوم الأحد الموافق الثاني عشر من شهر ربيع الأول للعام الهجري 1446، إجازة بأجر للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة ذكرى المولد النبوى الشريف، وذلك في إطار قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 2857 لسنة 2024، الذي نَصّ على أن يكون اليوم الأحد الموافق 15 سبتمبر 2024، إجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام وقطاع الأعمال العام، والقطاع الخاص، وذلك بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وكانت الوزارة قد أصدرت قرارا يوم الثلاثاء الماضي، في هذا الشأن، وقالت أنها إجازة بأجر كامل للعاملين المخاطبين بالقانون 12 لسنة 2003، ويجوز لصاحب العمل تشغيل العامل في هذا اليوم إذا اقتضت ظروف العمل ذلك، ويستحق العامل في هذه الحالة بالإضافة إلي أجره عن هذا اليوم مِثّلي أجره اليومي.

وأوضحت أنه بحسب المادة 52 من قانون العمل رقم 12 لسنة 2003، يستحق العاملين بالقطاع الخاص إجازة بأجر كامل عن أيام عطلات الأعياد، والمناسبات الرسمية، التي يصدر بتحديدها قرار من الوزير المختص.

وبحسب بيان صحفي وزعت الوزارة كتابًا دوريًا على مديريات العمل بالمحافظات بتفاصيل هذه الإجازة، وذلك لوضع أحكام القرار موضع التنفيذ، والمتابعة بمواقع العمل والإنتاج بالمنشآت والشركات.

وبهذه المناسبة يجدد محمد جبران وزير العمل بالتهنئة إلى جميع عمال مصر، والأمة العربية والإسلامية بهذه المناسبة، متمنياً أن يعيدها الله عز وجل عليهم بالخير.

اقرأ أيضاًجامعة حلوان الأولى في مجالي البيئة والتكنولوجيا الخضراء بمسابقة «قادة الأنشطة الطلابية» بالجامعة الأمريكية

إقامة يوم وطني للتمور المصرية.. أبرز توصيات مؤتمر «التحديات والحلول» بالغردقة

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يتفقد مستشفى الإيمان العام للاطمئنان على الخدمات وتوافر الأدوية
  • بمناسبة المولد النبوي.. وزير العمل: اليوم إجازة بأجر كامل للعاملين بالقطاع الخاص
  • الغربية تواصل العمل بملف التصالح داخل المركز التكنولوجي بالمحلة
  • تعيين محمد قاسم مديرا لمستشفى العبور للتأمين الصحي في كفر الشيخ
  • وزارة الإنتاج الحربي تنظم ندوة توعوية للعاملين بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • محافظ أسيوط يتابع أعمال إنشاء موقف نموذجي للسيارات الأجرة بمركز أبنوب  
  • محافظ القاهرة يوجه بمتابعة جودة المشروعات التنموية والخدمية
  • وزير الخارجية الصومالي: قررنا رفع مستوى العلاقات مع مصر إلى أعلى المستويات الممكنة في كافة الأصعدة
  • وزير خارجية سوريا: مصر لها حقوق إلهية في نهر النيل ونقف معها للحصول على كافة حقوقها.. فيديو
  • فعاليات متنوعة داخل شركات الإنتاج الحربي بمناسبة المولد النبوى الشريف