أعلنت لجنة التحقيق الروسية، اليوم الأحد، تحديد هويات جميع الأشخاص العشرة الذين قتلوا في كارثة جوية وقعت بمقاطعة تفير شمال موسكو، وذلك بناء على نتائج الفحوصات الجينية.
وقالت لجنة التحقيق الروسية في بيان لها، أوردته قناة "روسيا اليوم"، إنه "في إطار التحقيق في حادث تحطم الطائرة في منطقة تفير، تم الانتهاء من الفحوصات الجينية الجزيئية".


وأضافت أنه: "تم التعرف على هويات جميع القتلى العشرة، والتي تتوافق أسماؤهم مع تلك الواردة في قائمة ركاب الطائرة في الرحلة المنكوبة".
وكانت هيئة الطيران الروسية، قد أكدت في وقت سابق، تواجد مؤسس مجموعة "فاجنر" يفجيني بريجوجين، والرجل الثاني في مجموعة "فاجنر" دميتري أوتكين، على متن الطائرة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: موسكو روسيا فاجنر

إقرأ أيضاً:

طحنون بن زايد يناقش مستقبل التكنولوجيا مع مؤسس فيسبوك

يواصل الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان، مستشار الأمن الوطني نائب حاكم إمارة أبوظبي، لقاءاته المهمة مع قادة شركات التكنولوجيا العملاقة ضمن الجهود التي تبذلها دولة الإمارات للمساهمة في تطوير الحلول التكنولوجية وأدوات الذكاء الاصطناعي من أجل حياة أفضل للبشر.

وقال الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان، في منشور على حسابه الرسمي على إنستغرام، اليوم الثلاثاء، إنه اجتمع مع مؤسس فيسبوك، مارك زوكربيرغ، حيث جمعتهم "نقاشات مثمرة بشأن تشكيل مستقبل أفضل باستخدام التكنولوجيا".

وأضاف: "تهانينا لشركة Meta على إصدار 3.2 Llama، إطلاق3S Quest، وعرض Orion - إنها خطوات تدفع بنا نحو عالم ذكي ومتكامل".

وكان الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان، الذي يرأس مجموعة "G42" الإماراتية للذكاء الاصطناعي، التقى يوم الجمعة الماضي، مع الملياردير الأميركي إيلون ماسك، والمؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "أمازون" جيف بيزوس، لبحث المستجدات في مجال التكنولوجيا المتقدمة والذكاء الاصطناعي، وسبل تعزيز التعاون المشترك.

وجاءت هذه اللقاءات على هامش الزيارة التاريخية التي قام بها الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات إلى واشنطن، والتي تم خلالها توقيع إعلان إطار للتعاون في مجال الذكاء الاصطناعي بين دولة الإمارات والولايات المتحدة الأميركية.

مقالات مشابهة

  • افتتاح مهرجان سينما “بريكس” الدولي في سوتشي الروسية
  • مقتل ثلاثة مدنيين وإصابة آخرين في قصف أوكراني على مقاطعة بيلغورود الروسية
  • كيت ميدلتون تحطم البروتكول الملكي من أجل مراهقة مريضة
  • العراق يستقبل 5 الاف لبناني خلال الأيام العشرة الأخيرة
  • معظمهم أطفال.. مقتل 22 شخصًا إثر حادث حافلة مدرسية في تايلاند
  • مؤسس النادي الأهلي «إسكندراني».. عمر لطفي بك صاحب فكرة الإنشاء عام 1905
  • تزامنا مع هجوم إيران.. مقتل 8 إسرائيليين في حادث إطلاق نار بمدينة يافا المحتلة
  • طحنون بن زايد يناقش مستقبل التكنولوجيا مع مؤسس فيسبوك
  • الكرملين: العملية العسكرية الروسية ستنتهى عندما تتحقق جميع أهدافها
  • "بلدي مسقط" يبحث الخطط البديلة لأعطال شبكة المياه في مطرح