بوابة الوفد:
2024-10-04@23:48:00 GMT

برامج تدريبية وقوافل رياضية بمراكز شباب المنيا

تاريخ النشر: 27th, August 2023 GMT

نفذت مديرية الشباب والرياضة بالمنيا، التدريب التكنولوجي IT HUBSلمستفيدي الأندية السكانية بمركز شباب بنى مزار شمال المنيا ، وذلك عن طريق إدارة التدريب ومشروعات الشباب بالتعاون مع وحدة طور وغير.

 

وذلك تحت رعاية اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، من جانبه أوضح مندى عكاشة مدير مديرية الشباب والرياضة بالمنيا، أن التدريب يهدف إلى رفع كفاءة المستوى التكنولوجي لأعضاء مراكز الشباب وزيادة المهارات التكنولوجية، واستخدامها بحياتهم العملية، إلى جانب رفع كفاءة الشباب على العمل التكنولوجي، حيث يضم البرنامج التدريبي اكتساب مهارات البرمجة لتصميم المواقع والبايثون والذكاء الإصطناعي.

وفى سياق متصل، نظمت مديرية الشباب والرياضة جلسات غنائية للشباب والفتيات "شمندورة" بمشاركة أعضاء أندية السكان بمراكز شباب (قلندول و الشيخ حسين بملوى، و ابا الوقف بمغاغة، و مطاى البلد بمطاى)، وعرض فيلم تسجيلى عن ختان الإناث والزواج المبكر بمركز شباب ناصر بملوى، وذلك في إطار اهتمام وزارة الشباب والرياضة برفع الوعي بالقضايا السكانية وبالتعاون مع مؤسسة اتجاه ضمن مشروع الأندية السكانية التي تهدف إلى خلق جيل قوي البنية جسمانيا وعقليا وتحقيق حياة أفضل لجميع فئات المجتمع.

 

وعلى صعيد آخر، تم تنفيذ قوافل القري الأكثر احتياجا بقرية دمشاو هاشم بمركز المنيا، ضمن برنامج القافلة لممارسة مجموعة من الألعاب الشعبية والترفيهية منها، (لعبة الكراسي المتحركة، الجري الزجزاجي، شد الحبل ، لعبة الدوارة)، و أداء مباراتين في كرة القدم بعد تقسيم المشاركين إلى فرق، وتواجد طلبة من كلية التربية الرياضية " كتدريب عملي".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مركز شباب التدريب أخبار محافظة المنيا الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يشهد فعاليات الجمعية العمومية العادية لمركز السلام

شهد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة ورئيس اللجنة، اليوم الأربعاء، فعاليات الجمعية العمومية العادية المنعقدة صباح اليوم بمركز شباب السلام التابع لإدارة شباب العمرانية.

وذلك بحضور باقي أعضاء اللجنة العليا وهم: “عادل فهمي وكيل المديرية لشئون الشباب، هاله عبد القادر مدير إدارة الهيئات، والدكتور سلامة حميدة مدير إدارة شباب العمرانية، وعدد من مسئولي الهيئات”.

بدأت الجمعية في تمام الساعة التاسعة صباحًا ومن المقرر انتهائها في تمام السابعة مساءً.

وعلى هامش الجمعية العمومية قام وكيل الوزارة بتفقد منشآت المركز وحمام السباحة النصف أوليمبي.

الجدير بالذكر أن الجمعية العمومية العادية لمركز شباب السلام تتضمن مناقشة الميزانية والحساب الختامي للعام المالي 2023-2024 وفق الإجراءات القانونية الصحيحة. 

كما أن الجمعيات العمومية تتم بمتابعة من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة حيث يحرص على التوجيه إلى إتباع الضوابط والتعليمات وكذا تدقيق الإجراءات الخاصة بتنفيذ كافة الجمعيات العمومية في الأندية ومراكز الشباب على مستوى الجمهورية.

IMG-20241002-WA0023 IMG-20241002-WA0022 IMG-20241002-WA0021 IMG-20241002-WA0020 IMG-20241002-WA0019

مقالات مشابهة

  • انطلاق فعاليات مبادرة «أنا من بلد الشهيد» بمركز شباب باسوس بالقناطر الخيرية
  • مديرية الشباب والرياضة بالجيزة تختتم مبادرة «اجتهدنا ونستحق»
  • ندوة عن حرب أكتوبر المجيدة بمركز شباب ناصر ملوى
  • محافظ المنيا يشهد تدشين «بداية أمل» لمحو الأمية بمركز شباب ناصر
  • محافظ المنيا يشهد تدشين فعالية “بداية أمل” لمحو الأمية بمركز شباب ناصر ملوي
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يشهد فعاليات الجمعية العمومية العادية لمركز السلام
  • محافظ مطروح يشهد وصول دعم وزارة الشباب والرياضة لمراكز شباب مطروح
  • برامج تدريبية وفعاليات شبابية متنوعة بمحافظة مسندم
  • محافظ الشرقية يُهنئ مديرية الشباب والرياضة لحصول أندية الفتاة والمرأة على المركز الأول
  • إستمرار فاعليات حملة لا للمخدرات بمراكز الشباب بقنا