موقع 24:
2024-09-18@23:32:06 GMT

طليقة كيفن كوستنر تطلب 175 ألف دولار نفقة شهرية

تاريخ النشر: 27th, August 2023 GMT

طليقة كيفن كوستنر تطلب 175 ألف دولار نفقة شهرية

لا تزال تطورات قضية طلاق الممثل الأمريكي كيفن كوستنر من زوجته السابقة كريستين بومغارتنر، تحظى باهتمام إعلامي واسع، وآخرها طلب الزوجة السابقة مبلغاً مالياً جديداً ضخماً لرفع مستوى نفقة الأبناء.

كريستين تقدمت بهذا الطلب التزاماً بمبادئ قانون الأسرة

متوسط ​الدخل النقدي للممثل كيفن عن عامي 2021-2022، بلغ نحو 19 مليون دولار سنوياً

و اطلعت مجلة "بيبول" على وثائق خاصة بمحكمة الأسرة، تبيّن أن كريستين تطلب 175 ألف دولاراً شهرياً لدعم أبنائهما، بزيادة قدرها 46 ألف دولار بعدما كانت تطلب 129 ألف دولار.


وبحسب الوثائق القانونية الجديدة التي قدمتها الزوجة السابقة، كشف الخبراء أنّ متوسط ​الدخل النقدي لكيفن عن عامي 2021-2022، بلغ نحو 19 مليون دولار سنوياً، بمعدل نحو مليون ونصف المليون دولاراً شهرياً، وبالتالي فإنه بموجب قانون ولاية كاليفورنيا، عليه أن يدفع 175 ألف دولاراً شهرياً.
 تشير الوثائق الجديدة إلى أن كريستين تقدمت بهذا الطلب التزاماً بمبادئ قانون الأسرة، والتأكد من أن أطفالهما الثلاثة القاصرين،  سيستمرون في نفس نمط الحياة الذي أصبح متوافراً ما قبل الطلاق.

لديه ما يكفي للسداد

بالإضافة إلى ذلك، وفقاً للمستندات القانونية، بلغ إجمالي حسابات وممتلكات كيفن المختلفة بتاريخ 30 يونيو (حزيران) 2023، ما يعادل نحو 17 مليون دولاراً أمريكياً، ما يمنحه أموالاً كافية لرفع مستوى نفقة أبنائه، وأيضاً لدفع أتعاب المحاماة وتكاليف طرفين النزاع.
 وذكرت كريستين – حسب الوثائق – أن المبلغ الجديد المطلوب، لن يكون كافياً ليعيش الأطفال نفس حياة الرفاهية التي كانت قبل الطلاق، لكن المبلغ سيكون كافياً لحياة كريمة.
 ولفتت المجلة إلى أنه في حال أقرَّ القاضي بصحة الطلب، فإنّه سيُفرض على كيفن دفعه بأثر رجعي بدءاً من يوليو الماضي.
 

بعد 18 عاماً من الزواج

يُشار إلى أن أزمة كيفن وزوجته بدأت عندما تقدمت في مايو (أيار) الماضي بطلب طلاق أمام المحكمة، بعد 18 عاماً من الزواج، أثمر عن 3 مراهقين. كايدن (16 عاماً)، هايز (14 عاماً وغريس (13 عاماً).
 ومنذ ذلك الحين، بدأ صراع حول الانتقال من منزل الأسرة، الذي تمسكت به كريستين بذريعة أنها تسعى لأن يكون أبناؤها سعداء  قدر الإمكان في منزلهم الأصلي، لكن أجبرت الشهر الماضي على المغادرة بحكم القانون.
 فيما يحق لكريستين الحصول على تعويض قدره 1.5 مليون دولار، وفقاً لشروط اتفاق ما قبل الزواج، أكد كيفن في تصريح سابق، أن الطلاق وقع نتيجة ظروف خارجة عن إرادته، وهو أمر لم يكن يسعى إليه.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني ملیون دولار ألف دولار

إقرأ أيضاً:

نائب:السوداني وافق على صرف (400) مليون دولار إلى شركة كار الكردية على الورق

آخر تحديث: 16 شتنبر 2024 - 1:18 مبغداد/شبكة أخبار العراق- كشفالنائب مصطفى سند ،الأثنين، ان رئيس الوزراء محمد السوداني صرف إلى شركة كار الكردية التابعة لحزب بارزاني 400 مليون دولار على أوراق كاذبة وواقع مزيف خلال عملها في محافظة صلاح الدين وكما مبين  في تدوينته أدناه…

مقالات مشابهة

  • زوجة تلاحق زوجها بدعوى حبس بسبب تبديده مصوغاتها بقيمة 1.8 مليون جنيه
  • افتتاح مركز صحة الأسرة في قرية هربيط بالشرقية عقب تطويره بتكلفة 2 مليون جنيه
  • قرابة 20 مليون دولار استيرادات العراق من الجبن واللبن البحريني
  • زوج يتهم زوجته بالنشوز: استولت على منزلى وأجبرتني على توفير مساعدة شهرية لعائلتها
  • ارتفاع أسعار النفط
  • قرار جديد من المحكمة الاقتصادية ضد طليقة الإعلامي خالد عليش
  • زوج يلاحق زوجته بدعوى نشوز بعد 11 عام زواج بسبب نفقة الأطفال
  • 2.4 مليون جنيه نفقة متعة.. صراع قضائي بين مطلقة وزوجها السابق بمحكمة الأسرة
  • قصة أرملة تقيم دعوى نفقة ضد والد زوجها وتتهمه بالاستيلاء على ثروة أطفالها
  • نائب:السوداني وافق على صرف (400) مليون دولار إلى شركة كار الكردية على الورق