أكد النائب العام للدولة المستشار الدكتور حمد سيف الشامسي، أن الجهود الرائدة والمستدامة للقيادة الحكيمة التي آمنت بالدور المحوري الفاعل للمرأة في عملية البناء والتطوير، ووفرت لها كل السبل والمقومات التي تؤهلها للقيام بمهامها، بلغت بالمرأة الإماراتية ما نشهده اليوم من كونها شريكاً حقيقياً للرجل في مسيرة الإنجاز والنهضة، وصناعة المستقبل لوطننا الغالي.

وقال النائب العام، في كلمة بمناسبة يوم المرأة الإماراتية الذي يصادف 28 أغسطس (آب) من كل عام: "أثبتت المرأة الإماراتية كفاءتها في النهوض بالمسؤوليات الكبيرة المنوطة بها في كافة المجالات، إلى جانب دورها العظيم في المحافظة على كيان الأسرة زوجة وأما ترعى أسرتها وأولادها، وتقوم على متابعة تعليمهم والحفاظ على صحتهم وسلامتهم النفسية فترفد مجتمع بلادنا بشباب صالحين جديرين بتحمل المهام العظيمة في مجتمع الدولة".
وأضاف الشامسي أن "مظاهر الاحتفال بالمرأة الإماراتية التي نشهدها اليوم هي رسالة تكريم لها وإعلاء مكانتها في المجتمع، وتقدير جهودها وإنجازاتها في مسيرة النهضة والتنمية، إذ يعد تجسيداً حقيقياً لاستدامة نهج الدولة الحضاري والتنموي، ورؤيتها في مواصلة دعم وتعزيز الصورة المشرفة لإنجازات ونجاحات المرأة الإماراتية، وترسيخ مكانتها الرائدة عالمياً".
وتوجه النائب العام للدولة، بأسمى آيات التهاني والشكر والتقدير إلى رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية "أم الإمارات" الشيخة فاطمة بنت مبارك، على كل ما تقدمه سموها من أشكال الدعم للمرأة الإماراتية في كافة مراحل حياتها، سواء كانت امرأة عاملة أو ربة منزل، وفي أي مهام ومسؤوليات توكل إليها.
كما توجه النائب العام للدولة للمرأة الإماراتية في يومها بتحية إجلال وتقدير لبنات الوطن صاحبات الإنجازات والنجاحات المتوالية ومؤسسات الأجيال والشريكات الأساسيات في بناء الوطن وصناعة المستقبل.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني المرأة الإماراتیة

إقرأ أيضاً:

نهضة بركان ينافس روشن على ضم منير المحمدي

نواف السالم

يجري نادي نهضة بركان مفاوضات مطولة مع الحارس الدولي منير المحمدي أثناء تواجده بمدينة الناظور لعقد قرانه.

وأبدى منير المحمدي موافقته المبدئية على الإنتقال إلى مدينة بركان، لتظل الجزئيات المالية فاصلة في مسألة حسم الصفقة من عدمها.

وكان التونسي معين الشعباني مدرب نهضة بركان قد شدد على ضرورة التعاقد مع حارس مرمى مخضرم، في ظل تواضع مستوى الحارسين حمزة الحمياني والوعد.

وجدير بالذكر أن المحمدي تلقى ايضًا عروض من دوري روشن ودوري الدرجة الثانية الإسباني.

مقالات مشابهة

  • المرأة الجديدة تعقد ورشة عمل حول التوعية بقانون العنف الموحد لمناهضة العنف ضد النساء
  • برلماني: المجتمع المدني شريك أساسي في إنجاح حملة ترشيد استهلاك الطاقة
  • نهضة بركان ينافس روشن على ضم منير المحمدي
  • دولة خليجية تنجح في وساطة بين روسيا وأوكرانيا و تبادل 180 أسيراً
  • المرأة خط أحمر
  • عزة الغامدي: أي رجل يهدد المرأة بالتعدد هو ليس رجل .. فيديو
  • في اليوم العالمي للمرأة.. الخارجية المصرية تحتفي بالسفيرة نميرة نجم
  • اجتماع ثلاثي ليبي مؤجل.. القاهرة بدلا من المغرب؟
  • وزارة الخارجية تقيم احتفالية بمناسبة اليوم الدولي للمرأة في العمل الدبلوماسي
  • كيف احتفلت وزارة الخارجية باليوم الدولي للمرأة في العمل الدبلوماسي ؟