شفق نيوز/ ذكرت لجنة التحقيق الروسية، الأحد، أن نتائج الاختبارات الجينية أكدت هويات الأشخاص الـ10 الذين لقوا حتفهم في حادث تحطم طائرة خاصة، الأربعاء الماضي، وأن من بينهم مؤسس مجموعة "فاغنر" العسكرية الروسية الخاصة، يفغيني بريغوجين.

وأفادت لجنة التحقيق الروسية، بأن هويات الأشخاص الـ10 "تتطابق مع الأسماء الموجودة في قائمة ركاب الرحلة".

وكانت اللجنة قد أعلنت، الجمعة، العثور على جثث الضحايا، إضافة إلى الصندوقين الأسودين للطائرة.

وقالت على تلغرام: "تم العثور على جثث القتلى الـ10 في مكان حادث (تحطم) الطائرة. يتم إجراء فحوص جينية لتحديد هويتهم. ضبط المحققون مسجلي الرحلة ويتم إجراء معاينة دقيقة للمكان".

ولم يكشف المحققون الفرضيات التي يعملون عليها، أو الأسباب المحتملة للحادث، والتي قد تشمل زرع قنبلة على متن الطائرة، كما تشير تقديرات المخابرات الأميركية الأولية، أو إصابتها بصاروخ أرض-جو، أو ارتكاب ربانها خطأ.

ونفى الكرملين، الجمعة، ضلوعه في الحادث، معتبرا أن ذلك "كذب محض"، وذلك بعد أن اتجهت أصابع الاتهام إلى موسكو بشأن قتل بريغوجين، على خلفية محاولة تمرده الفاشلة على الجيش الروسي في يونيو الماضي.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات خانقين البطاقة الوطنية مطالبات اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان عاشوراء شهر تموز مندلي العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية يفغيني بريغوجين

إقرأ أيضاً:

في جريمة هي الثانية خلال أسبوع هزّت عدن.. العثور على جثة رضيع داخل كيس بلاستيكي بمديرية دار سعد

الجديد برس|

عثر مواطنون صباح اليوم الثلاثاء على جثة طفل حديث الولادة داخل كيس بلاستيكي في منطقة اللحوم بمديرية دار سعد، شمال محافظة عدن.

وتعد هذه الحادثة الثانية من نوعها خلال هذا الأسبوع، بعد اكتشاف جثة رضيع آخر مرمية داخل القمامة في المشروع السعودي بمنطقة المعلا يوم السبت الماضي.

وأعرب سكان محليون عن صدمتهم وحسرتهم جراء هذه الحوادث المتكررة، معبرين عن استيائهم من تدهور القيم الإنسانية وانعدام الوازع الديني في المجتمع، مما يزيد من القلق حول تزايد مثل هذه الجرائم التي تستهدف الأطفال حديثي الولادة.

مقالات مشابهة

  • العثور على أجهزة لاسلكية في هذه المنطقة
  • تفاصيل العثور على طفل رضيع ملقى بالشارع في الحوامدية
  • العثور على حيوان نادر في العوينات
  • رحمة: التضامن الوطني الرد الناجع على كل اشكال العدوان
  • حزب الله: نواصل عملياتنا اليومية ضد إسرائيل بشكل منفصل عن الرد على تفجيرات لبنان
  • بعد 20 عامًا من البحث .. العثور على متعلقات سيدة اختفت أعلى جبل بكولورادو
  • ورشة عمل دور مكاتب تسوية المنازعات الأسرية في إجراء الصلح تختتم أعمالها
  • في جريمة هي الثانية خلال أسبوع هزّت عدن.. العثور على جثة رضيع داخل كيس بلاستيكي بمديرية دار سعد
  • بعد تغيبه بيومين.. العثور على جثة مواطن بالمنوفية
  • بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات!