أكد محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، عن أداء 69 طالباً  وطالبة، امتحان مادة الرياضيات التطبيقية، في اختبارات الدور الثاني لامتحانات الثانوية العامة،  في ظل توفير سبل الراحة والأجواء المناسبة للطلاب، بناءً على توجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، مشيراً إلى أن غرف العمليات بالمديرية والإدارات التعليمية ال12، ولم تتلق أي شكاوى، ولم تسجل مخالفات.


 

إزالة 9 حالات تعدٍ على أراض زراعية في كفر الشيخ لمدة 4 مواسم .. غزل المحلة يضم شيكو محارب صانع ألعاب كفر الشيخ


وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أنه تابع الطلاب والطالبات امتحان مادة الرياضيات التطبيقية، من غرفة العمليات، وبالتواصل المستمر مع الغرف الفرعية بالإدارات التعليمية، وأنه وجه قبل وخلال انعقاد الامتحان، بتوفير كافة وسائل الراحة للطلاب لأداء امتحاناتهم في يسر وسهولة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اراض زراعية الدور الثاني لامتحانات الثانوية العامة الرياضيات التطبيقية اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين امتحانات الثانوية العامة امتحانات الدور الثانى بالثانوية العامة کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

وكيل تعليم الإسماعيلية يتابع أعمال امتحانات اليوم الخامس للثانوية العامة

تابع الدكتور محمد بحيرى وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، غرفة عمليات تعليم الإسماعيلية، ومتابعة سير أعمال امتحانات.

واطمأن بحيرى، على انتظام دخول الطلاب داخل اللجان الإمتحانية بدءاً من الساعة الثامنة والربع حتى تتم عملية التفتيش فى يسر، مشدداً على استخدام العصا الإلكترونية لتفتيش الطلاب أثناء دخولهم اللجان.

وأكد على توزيع كتيب المفاهيم واوراق الإجابة ( البابل شيت) قبل بدء الامتحان بعشر دقائق، على أن يتم توزيع الأسئلة فى تمام الساعة التاسعة، مشددًا على جميع الإدارات التعليمية بضرورة الإلتزام بكافة الضوابط والتعليمات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات والتواصل اللحظى مع غرفة العمليات بالمديرية لتذليل كافة العقبات وتوفير كافة سبل الراحة والرعاية للطلاب .

وأكد على ضرورة التنبيه على السادة الملاحظين بتوجيه الطلاب بكتابة البيانات بدقة  والحرص الشديد على تطابق رقم نموذج الإمتحان على ورقة البابل شيت وورقة إجابة الاسئلة المقالية ، والمراجعة الدقيقة من قبل الملاحظ دون كتابته أى شىء نيابة عن الطالب .

وإفادة أحمد سيف مدير أمن تعليم الإسماعيلية انة لم تستقبل غرفة العمليات أى شكاوى سوى حالة ملاحظ لجان  ناصر حسن حسين بمدرسة الزهور أصيب بإغماء وتم طلب الإسعاف للعلاج، متمنياً كل التوفيق والنجاح لجميع أبنائه الطلاب.

مقالات مشابهة

  • 250 طالبا وطالبة يؤدون امتحانات الدراسات العليا بكلية التربية الرياضية بجامعة سوهاج
  • الثانوية العامة 2024.. تعليم القاهرة: اتخاذ إجراءات التفتيش بدقة داخل اللجان
  • الثانوية العامة 2024.. غياب 17 طالبا عن امتحان اللغة الإنجليزية في بورسعيد
  • الثانوية العامة 2024.. تعليم المنوفية: لا شكاوى حتى الآن من امتحان اللغة الإنجليزية
  • تعليم المنوفية: لم نتلق أي شكاوي من امتحان اللغة الأجنبية الأولي للشهادة الثانوية العامة
  • وكيل تعليم الإسماعيلية يتابع أعمال امتحانات اليوم الخامس للثانوية العامة
  • وكيل التعليم بالدقهلية يتابع امتحانات الثانوية العامة من غرفة العمليات المركزية
  • طلاب الأدبي بالثانوية الأزهرية بسوهاج يؤدون إمتحان اللغة الأجنبية الأولى
  • مدير تعليم المنوفية يُتابع امتحانات الثانوية العامة للمكفوفين
  • الثانوية العامة 2024.. 255 طالبا وطالبة من المكفوفين يؤدون امتحان الجغرافيا