تنظم جامعة حلوان، برئاسة الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، بعد غد الثلاثاء الموافق 29 أغسطس، ورشة عمل عن آداب التعامل مع الأشخاص ذوي الإعاقة لأعضاء هيئة التدريس بالجامعة، وذلك برعاية الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، وإشراف الدكتور أشرف اشرف مرعي مستشار رئيس الجامعة لشئون الأشخاص ذوي الإعاقة.

تأتى فعاليات ورشة العمل تفعيلا للتعاون المشترك بين جامعة حلوان ومؤسسة هانس زايدل الألمانية في مجال أنشطة الأشخاص ذوي الإعاقة، وانطلاقا من حرص الجامعة على التوعية بحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة، والذي ينعكس بدوره على تمكينهم من أداء أنشطتهم المختلفة بكفاءة.

هذا وتعقد فعاليات ورشة العمل فى تمام الساعة العاشرة صباحا وتستمر حتى الساعة الرابعة عصراً يوم الثلاثاء الموافق 29/8/2023 بفندق شتيجنبرجر بالتحرير.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: آداب التعامل الأشخاص ذوي الإعاقة الثلاثاء جامعة حلوان ذوي الإعاقة ورشة عمل الأشخاص ذوی الإعاقة جامعة حلوان

إقرأ أيضاً:

مجلس جامعة بني سويف يوافق على مقترح كلية الآداب بعقد ورشة عمل حول النماذج والاستبيانات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وافق مجلس جامعة بني سويف برئاسة الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة ، خلال جلسته رقم 234، على مقترح كلية الآداب بشأن عقد ورشة عمل لطلاب الدراسات العليا عن النماذج الالكترونية والاستبيانات والتطبيقيات والإحصائيات، جاء ذلك بحضور نواب رئيس الجامعة، وعمداء الكليات، وأعضاء المجلس.

وأكد الدكتور منصور حسن  أن الهدف الرئيسي من  عقد هذه الورشة التدريبية  هو تعزيز مهارات طلاب الدراسات العليا في مجال البحث العلمي، وتزويدهم بالمعرفة النظرية والتطبيقية اللازمة لتصميم واستخدام النماذج الإلكترونية والاستبيانات وتطبيقاتها الإحصائية. بالإضافة الى تطوير مهاراتهم في تحليل البيانات واستخلاص النتائج من البيانات المُجمّعة، باستخدام البرامج الإحصائية المتخصصة. فضلاً عن تهيئة الطلاب لكتابة رسائل الماجستير والدكتوراه بطريقة علمية رصينة، تعتمد على المنهجية العلمية السليمة في جمع البيانات وتحليلها.

وأشاد الدكتور منصور حسن بجهود كلية الآداب في تنظيم هذه الورشة الهامة، مؤكداً على أهمية مثل هذه الفعاليات في تطوير مهارات طلاب الدراسات العليا و إعدادهم لسوق العمل. مشيرا الى أن سوق العمل الحالي يتطلب من الباحثين مهارات متقدمة في مجال تحليل البيانات، وأن هذه الورشة ستساهم بشكل كبير في تهيئة الطلاب لهذه المتطلبات، و جعلهم أكثر قدرة على المنافسة في مختلف المجالات.

كما حثّ الدكتور منصور طلاب الدراسات العليا على الاستفادة القصوى من هذه الورشة، وتطبيق ما تعلموه في أبحاثهم العلمية، و مساهمتهم في الارتقاء بالبحث العلمي في مصر.

 

مقالات مشابهة

  • "قنديل" يترأس اجتماع مجلس إدارة نادى جامعة حلوان
  • جامعة حلوان: تكوين فرق رياضية للمشاركة في المسابقات المحلية والدولية
  • إحتفالية بـ«آداب طنطا» لمناقشة مشاريع تخرج طلاب قسم الإعلام
  • جامعة إب تنظم ندوة ثقافية بعنوان “يوم الولاية بين التغييب والتغريب”
  • "آداب طنطا" تنظم احتفالية لمناقشة مشاريع تخرج طلاب قسم الاعلام
  • جامعة جنوب الوادي تنظم قافلة طبية وتوعوية بمركز قوص بقنا
  • اليوم .. الأعلي للثقافة يقيم ندوة "التعليم الفني والتكنولوجي وتطور سوق العمل"
  • رئيس جامعة سوهاج يكرم الطلاب القادرون باختلاف
  • مجلس جامعة بني سويف يوافق على مقترح كلية الآداب بعقد ورشة عمل حول النماذج والاستبيانات
  • جامعة سوهاج تكرم 35 طالبًا من ذوي الإعاقة في احتفالية تخرج الدفعة 19