استقبل رئيس المجلس الوطني الفلسطيني روحي فتوح، اليوم الأحد 27 أغسطس 2023، في مكتبه بمدينة رام الله ، سفير الأردن لدى فلسطين عصام البدور، وأطلعه على الأوضاع السياسية وآخر المستجدات على الأرض، خاصة التصعيد الإسرائيلي الخطير.

واستعرض فتوح خلال اللقاء، انتهاكات الاحتلال وجرائمه المتواصلة بحق شعبنا وأرضه ومقدساته، واعتداءات المستوطنين المستمرة والمتكررة، خاصة على المسجد الأقصى المبارك، وما تتعرض له المدينة المقدسة من عمليات تهويد.

وأشاد بالعلاقات المتميزة والتنسيق الدائم والمستمر بين الرئيس محمود عباس وأخيه الملك عبد الله، مثمنا مواقفه الوطنية والثابتة من القضية الفلسطينية، ودفاعه عن المقدسات في مدينة القدس .

اقرا أيضا: وزيرة الصحة تشكل لجنة تحقيق في ظروف وفاة مواطنة برام الله

من جهته، أكّد السفير البدور، العلاقات المميزة والأخوية على المستويَين الشعبي والرسمي، والتنسيق المستمر بين فلسطين والأردن للتصدي للمخططات الاستيطانية، خاصة في مدينة القدس، ودور المملكة في حماية الأماكن الدينية.

المصدر : وكالة سوا- وفا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

عناكب ضخمة تثير ذعر السكان في مدينة أمريكية (تفاصيل)

في ظاهرة أثارت الذعر في ولاية ماساتشوستس الأمريكية، غزت عناكب "جورو" منطقة سكنية في مدينة بوسطن، حيث رصد هذا النوع لأول مرة في المدينة قبل بضعة أسابيع.


ووفقا لوسائل إعلام أمريكية، تنتشر عناكب "جورو" المخيفة، التي تعادل في حجمها يد الإنسان، على الساحل الشرقي للولايات المتحدة وتتجه شمالا.
ويعود أصل هذه العناكب إلى شرق آسيا، وسُميت بذلك نسبة إلى كائن ياباني أسطوري يُعرف باسم "جوروجومو".
وعلى الرغم من مظهرها المخيف، إلا أن عناكب جورو ليست خطيرة ولا عدوانية، حيث يؤكد العلماء أن لدغة هذه العناكب لن تشكل خطرًا.
ورصدت هذه العناكب لأول مرة في الولايات المتحدة في ولاية جورجيا قبل 10 سنوات، ويُعتقد أن دخولها إلى البلاد كان عبر التجارة، حيث من الممكن أنها نُقلت مع شحنات البضائع.
ورغم أن تأثيرها على النظام البيئي في الولايات المتحدة لا يزال غير واضح، إلا أن هذه العناكب تفضل العيش في المتنزهات والحدائق، وتتغذى بشكل أساسي على الحشرات المزعجة مثل البعوض والصراصير. وبالتالي، فلا داعي للخوف من وجودها، إذ من غير المرجح أن تلدغ البشر أو الحيوانات الأليفة.
 

مقالات مشابهة

  • فلسطين .. سماع دوي انفجار قوي في سماء مدينة رام الله ومحيطها
  • تفاصيل لقاء وزير الخارجية مع نظيره الجنوب إفريقي
  • الرئيس الإيراني: شرحنا الهواجس بشأن فلسطين في نيويورك          
  • عناكب ضخمة تثير ذعر السكان في مدينة أمريكية (تفاصيل)
  • اتهام بسرقة ماشية.. تفاصيل مقتل شاب خلال مشاجرة في الوراق
  • فلسطين.. شهيدان وإصابات جراء قصف طيران الاحتلال لمنزل غرب مدينة غزة
  • فقرة بدنية وتأهيلية خاصة للاعبي الزمالك قبل لقاء الأهلي بالسوبر الإفريقي
  • السفير الأردني أبدى رغبة في التعاون مع سلام وتأمين الدعم الانساني للنازحين
  • السوبر الإفريقي.. تفاصيل زيارة السفير المصري بالسعودية للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي
  • تفاصيل اجتماع وزير الإسكان مع السفير الياباني بالقاهرة