موقع 24:
2024-07-07@07:37:53 GMT

ميغان ماركل تحصل على "ثروة" من إنستغرام

تاريخ النشر: 27th, August 2023 GMT

ميغان ماركل تحصل على 'ثروة' من إنستغرام

من المقرر أن تُعيد ميغان ماركل إطلاق حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي، ويقال إنها ستجني مليون دولار عن كل منشور على إنستغرام.

 ولم تظهر دوقة ساسكس على وسائل التواصل الاجتماعي منذ أن شاركت سابقاً حساباً ملكياً مشتركاً مع زوجها الأمير هاري، والذي قاما بإلغاء تنشيطه لاحقاً في عام 2020 عندما تراجعا عن واجباتهما الملكية.

ويبدو أن ميغان مستعدة الآن لإعادة الظهور على إنستغرام. وأكد فريقها الآن أنها ستعود إلى إنستغرام حيث استعادت اسم @meghan، الذي اكتسب بالفعل 76 ألف متابع حتى الآن.
 

ويحتوي الحساب على صورة لزهور الفاوانيا الوردية، والتي يُقال إنها الزهور المفضلة لميغان، لكن الحساب لم ينشر بالكامل بعد على منصة التواصل الاجتماعي. وأكد مصدر مقرب من ميغان أن الحساب ملكها.

وقبل زواج ميغان من عنصر من العائلة المالكة البريطانية، كانت تدير موقعاً إلكترونياً ناجحاً لأسلوب الحياة ووسائل التواصل الاجتماعي عبر مدونتها The Tig وتم إنشاء الحساب على الموقع في عام 2014، عندما كانت ممثلة في الدراما القانونية Suits.

ويمكن أن تكون عودة ميغان إلى وسائل التواصل الاجتماعي مربحة أيضاً، حيث يعتقد الخبراء أنها يمكن أن تكسب ما يصل إلى مليون دولار، مقابل المشاركات الدعائية والحملات الإعلانية.

وبحسب ما ورد، تم التخطيط لعودة ميغان إلى وسائل التواصل الاجتماعي سابقاً، لكنها أوقفت حملة وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن توقفت هي والأمير هاري عن العمل مع سبوتيفاي. وتم تعليق الحساب مسبقاً لإطلاق البودكاست الخاص بهما، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وقال مصدر مقرب من الزوجين "كان من المقرر أن تبدأ ميغان البث المباشر على إنستغرام، لكنها غيرت رأيها قبل وقت قصير من إطلاق البودكاست الخاص بها، لذا فهي موجودة هناك الآن".

وتأتي العودة إلى وسائل التواصل الاجتماعي أيضاً في الوقت الذي تخطط فيه ميغان للعودة للظهور أمام الجمهور في سبتمبر (أيلول)، حيث ستنضم إلى زوجها في ألعاب Invictus في دوسلدورف بألمانيا. وستحضر ميغان وهاري مسابقة على غرار الألعاب البارالمبية للرجال والنساء، والتي أسسها الأمير في عام 2014. وستقام الألعاب هذا العام في الفترة من 9 إلى 16 سبتمبر (أيلول)، بعد يوم واحد فقط من الذكرى السنوية الأولى لوفاة الملكة إليزابيث الثانية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني ميغان ماركل إنستغرام وسائل التواصل الاجتماعی

إقرأ أيضاً:

حقيقة فيديو اعتداء الشرطة على سوريين في تركيا

مساء الأحد الماضي، اندلعت أعمال عنف في تركيا، بعد توقيف سوري للاشتباه بتحرشه بقاصر، قامت خلالها مجموعة من الرجال باستهداف متاجر وممتلكات تابعة لسوريين في مدينة قيصري وسط البلاد.

في اليوم التالي، بدأت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي بتداول مقطع فيديو زعم ناشروه أنه يصور مساهمة الشرطة في الهجوم على السوريين بدلا من الدفاع عنهم.

إلا أن الادعاء غير صحيح، فالفيديو منشور قبل أشهر على أنه لشجار وقع بين مجموعتين تركيتين على خلفية نتائج انتخابات بلدية.

ويصور الفيديو عناصر شرطة يعتدون بالضرب على مجموعة من الناس. وعلق ناشرو الفيديو بالقول "الشرطة التركية تعتدي بالضرب على النساء السوريات". وأضافوا "كان من المفترض أن توقف الشرطة أعمال الشغب وليس مساعدة الأتراك على الاعتداء على السوريين…".

علق ناشرو الفيديو بالقول "الشرطة التركية تعتدي بالضرب على النساء السوريات"

ويأتي انتشار الفيديو بعد اندلاع أعمال شغب، مساء الأحد الماضي، على خلفية توقيف الشرطة التركية سورياً للاشتباه في تحرشه بقاصر، استهدفت خلالها مجموعة من الرجال متاجر وممتلكات تابعة لسوريين في مدينة قيصري.

أعمال شغب تطال مصالح السوريين في تركيا

وقال وزير الداخلية التركي، علي يرلي كايا، إنه "تم توقيف 474 شخصا بعد الأعمال الاستفزازية" التي نفذت ضد سوريين في تركيا.

وتُظهر مقاطع فيديو عدة نشرت على شبكات التواصل الاجتماعي - تأكدت وكالة فرانس برس من صحتها - رجالا يحطمون نافذة متجر بقالة قيل إنه بإدارة تجار سوريين، قبل إضرام النار فيه. 

ودان الرئيس التركي، رجب طيب إردوغان، موجة العنف الأخيرة ضد اللاجئين السوريين في تركيا. وقال "بغض النظر عن هوياتهم، فإن إضرام النيران في الشوارع وفي المنازل هو أمر غير مقبول".

لكن أعمال العنف امتدت إلى مدن أخرى، بينها إسطنبول، مساء الاثنين الماضي.

وأشار صحفي في وكالة فرانس برس إلى أن الشرطة عززت الإجراءات الأمنية حول القنصلية السورية في إسطنبول.

وشهدت تركيا التي تستضيف حوالى 3,2 ملايين لاجئ سوري أعمال عنف عدة على أجانب ومهاجرين في السنوات الأخيرة، أثارتها في أكثر الأحيان شائعات تنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي وتطبيقات الرسائل النصية.

فيديو قديم

إلا أن الفيديو المتداول لا شأن له بكل ذلك.

فالتفتيش عنه بعد تقطيعه إلى مشاهد ثابتة، يرشد إليه أو إلى صور مقتطعة منه منشورة عبر وسائل إعلامية عدة ومواقع التواصل الاجتماعي في أبريل 2024.

وتشير التقارير المرافقة للصور والفيديو أن اشتباكا حصل بين مؤيدي مرشحين إلى انتخابات محلية.

وتدخلت الشرطة آنذاك لفض الاشتباك مستخدمة الهراوات وغاز الفلفل.

وبحسب وكالة DHA التركية التي نشرت لقطات من الفيديو نفسه، جرد مرشح من فوزه في انتخابات المخترة (التي توازي رئاسة البلدية في بعض القرى التركية) بعد أن ثبت أنه يعيش في قرية أخرى. إثر ذلك نُصّب منافسه الرئيسي مكانه ما أدى إلى اشتباكات بين مؤيدي المرشحين.

تدخلت الشرطة آنذاك لفض الاشتباك مستخدمة الهراوات وغاز الفلفل

مقالات مشابهة

  • كيف تحصل على دعم من مبادرة «ابدأ»؟.. 5 راوبط إلكترونية متاحة الآن
  • ألمانيا تحظر رسميا استخدام «المثلث الأحمر»
  • اهتمام الرئيس العليمي بالحالة الصحية للفنان عوض أحمد يلقى تفاعلاً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي في اليمن
  • ماسك يحذر من استخدام واتس آب
  • حقيقة فيديو اعتداء الشرطة على سوريين في تركيا
  • إقبال غير مسبوق على براند سارة الراجحي بالرياض .. فيديو
  • 78% من الأطفال يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي.. فما هي الأسباب؟
  • السجن عامين لشخص بسبب علكة
  • جدل بعد سجن كويتي عامين بتهمة سرقة علكة
  • تزايد “الاحتيال الرومانسي” على شبكات التواصل الاجتماعي