دبي - الخليج
افتتحت وزارة الطاقة والبنية التحتية، شارع الإمارات «E611» للقادمين من إمارة رأس الخيمة بالاتجاه إلى إمارة دبي.

ويتزامن الافتتاح مع انطلاق العام الدراسي الجديد، وذلك بهدف تسهيل حركة مرور حافلات المدارس، وتأمين انسيابيتها في المنطقة، إضافة إلى رفع الطاقة الاستيعابية للطريق، الأمر الذي يُسهم في تحسين الربط والتواصل بين المجمعات الحضرية على جانبي الطريق والإمارات التي يخدمها الشارع.

يذكر أن الأعمال جزء من مشروع متكامل لتحسين التقاطع الحالي في منطقة البراشي والذي سيتم إنجازه قبل نهاية العام الحالي 2023.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات رأس الخيمة دبي

إقرأ أيضاً:

معالي سعيد محمد الطاير يستقبل القنصل العام للهند في دبي

 

استقبل معالي سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، سعادة ساتيش كومار سيفان، القنصل العام لجمهورية الهند في دبي والإمارات الشمالية.
ورحب معالي الطاير بالقنصل العام الهندي، مشدداً على حرص الهيئة على تعزيز العلاقات القوية والتعاون مع كافة البعثات الدبلوماسية والقنصلية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وأكد معاليه أهمية تعزيز التعاون وإقامة شراكات استراتيجية مع الشركات الهندية في مختلف القطاعات المتعلقة بالطاقة والمياه.
واستعرض معاليه خلال اللقاء المشاريع والمبادرات التي تنفذها الهيئة، والتي تركز على برامجها الشاملة الرامية إلى تنويع مزيج الطاقة، مع التركيز بشكل خاص على مشاريع الطاقة المتجددة والنظيفة، والتي تتماشى مع استراتيجية دبي للطاقة النظيفة 2050 واستراتيجية الحياد الكربوني 2050 لإمارة دبي لتوفير 100% من القدرة الإنتاجية للطاقة من مصادر الطاقة النظيفة بحلول العام 2050، حيث تحرص هيئة كهرباء ومياه دبي على خلق بيئة تُشجع الابتكار والتعاون، لتحقيق الأهداف الاستراتيجية والمساهمة في مكافحة التغير المناخي على مستوى العالم.
ومن جانبه أعرب سعادة ساتيش كومار سيفان عن تقديره لمبادرات الهيئة والبيئة المواتية للشركات الهندية العاملة في دبي، مشيداً بجهود هيئة كهرباء ومياه دبي، والتسهيلات والفرص المتميزة المتاحة للشركات الهندية. كما أعرب عن اهتمام الهند بمشاريع الهيئة وإمكانات التعاون المثمر في المستقبل.


مقالات مشابهة

  • دوكاب تزود 30 مشروعاً للطاقة المتجددة في أربع قارات
  • معالي سعيد محمد الطاير يستقبل القنصل العام للهند في دبي
  • منتخب الشباب يواجه نظيره البحريني في افتتاح بطولة غرب آسيا لكرة القدم
  • ” الإمارات للتنمية”يستعرض دور الشراكات في بناء اقتصاد تنافسي في رأس الخيمة
  • التزام هيئة كهرباء ومياه دبي الراسخ بالاستدامة يدعم تحقيق أهداف الحياد المناخي في دولة الإمارات
  • بسبب حزب الله.. هكذا بات سعر المولد الكهربائيل في تل أبيب!
  • «الإمارات للتنمية» يستعرض دور الشراكات في بناء اقتصاد تنافسي برأس الخيمة
  • مصرف الإمارات للتنمية يستعرض دور الشراكات الاستراتيجية في بناء اقتصاد تنافسي متنوع في رأس الخيمة
  • عرقاب يستقبل المدير العام لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية
  • الاقتصاد الهولندي ينكمش بأكثر من المتوقع