واصل الفريق الإنساني الإماراتي الموجود في تشاد، توزيع الطرود الغذائية على اللاجئين السودانيين والمجتمع المحلي في قرى مدينة أمدجراس، وهي كاسوقي وكامروت وكوكونا وهيركي وسومونتا وبروبري، وذلك بالتنسيق مع مكتب تنسيق المساعدات الإماراتية.

ويتكون الفريق الموجود في تشاد من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ومؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية ومؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية ومكتب تنسيق المساعدات الإماراتية.

ويواصل الفريق الإنساني الإماراتي في أمدجراس، مهامه في السعي إلى التخفيف من معاناة اللاجئين السودانيين بسبب الأوضاع الراهنة التي تمر بها جمهورية السودان الشقيقة، إضافة إلى المجتمع المحلي من خلال الزيارة الميدانية لعدد من القرى والاطلاع عن قرب على احتياجاتهم وتوزيع الطرود الغذائية على المحتاجين.

وقال سيف العفاري ممثل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي: «يواصل الفريق الإنساني الإماراتي الموجود في جمهورية تشاد توزيع الطرود الغذائية على اللاجئين السودانيين والمجتمع المحلي في مدينة أمدجراس التشادية والقرى التابعة لها وذلك بتنسيق من قبل مكتب تنسيق المساعدات الإماراتية في تشاد، وذلك في إطار جهود دولة الإمارات المتواصلة لدعم الشعب التشادي الصديق وتعزيز الجهود المبذولة لتوفير الدعم الإنساني والإغاثي للمؤسسات الإنسانية الإماراتية التي تقوم بتوفير الدعم للاجئين السودانيين في تشاد». (وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تشاد السودان الفریق الإنسانی الإماراتی اللاجئین السودانیین فی تشاد

إقرأ أيضاً:

مجلس الغردقة يواصل أعمال تطوير ورفع كفاءة شوارع المدينة

واصلت الوحدة المحلية لمدينة الغردقة برئاسة اللواء ياسر حماية أعمال تطوير ورفع كفاءة العديد من الشوارع  الرئيسية والفرعية بنطاق المدينة وذلك ضمن أعمال الخطةالاستثمارية التي وضعتها المدينة للنهوض والارتقاء بمستوى البنية التحتية لقطاع الطرق وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وفى هذا الصدد تابع قسم المشروعات والكهرباء بالمدينة اليوم  اخر مستجدات اعمال تطوير ورفع كفاءة منطقة فاطمة الزهراء بالأحياء والتي تشمل تركيب البرادورة والانترلوك وتمهيد للشوارع وازالة التعديات لتوسعة الشوارع بجانب أعمال تركيب أعمدة الإنارة وذلك استعدادا لأعمال الرصف

تأتي تلك الجهود تنفيذا لتوجيهات اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر بضرورة تطوير وتجميل الشوارع والميادين بمدن المحافظة.

مجلس الغردقة يواصل أعمال تطوير ورفع كفاءة شوارع المدينة 6de9ee10-fe70-4c0f-b7fe-4f894730dbf5 aafb33a7-34b6-437e-84ab-cb88a86261bb bdc55d10-4e86-4716-a780-b3065a80e384

مقالات مشابهة

  • بلقيس فتحي تتألق بالقفطان الإماراتي بلمسة الذهب (صور)
  • بالفيديو.. اللاجئين السودانيين في يوغندا والمعاناة
  • مجلس الغردقة يواصل أعمال تطوير ورفع كفاءة شوارع المدينة
  • حملات “تحريضية” ضد اللاجئين في مصر.. من يقف وراءها وما تأثيرها؟
  • من يقف وراءها وما تأثيرها؟ .. حملات تحريضية” ضد اللاجئين في مصر
  • حملات تحريضية ضد اللاجئين في مصر.. من يقف وراءها وما تأثيرها؟
  • اللاجئون السودانيون في أوغندا.. “واقع بائس” وتحرك أممي جديد
  • إثيوبيا.. بعثة السودان تلتقي ممثل المفوضية السامية بشأن اللاجئين في إقليم أمهرا
  • المفوضية الأممية: نحتاج إلى 1.5 مليار دولار لمساعدة اللاجئين السودانيين
  • اللاجئون السودانيون في أوغندا.. واقع بائس وتحرك أممي جديد