كلمة عن يوم المرأة الإماراتية 2023 - كلمة عن المرأة ، تحتفل الإمارات العربية المتحدة سنويًا بيوم المرأة، وهذا الاحتفال يتسم بأهمية كبيرة في ضوء التطورات الاجتماعية والاقتصادية والثقافية التي تشهدها البلاد.

وبالتزامن مع أنه لم يتبقى سوى ساعات قليلة على يوم المرأة الإماراتية لهذا العام، حيث يزداد البحث حول كلمة عن يوم المرأة الإماراتية 2023 ، وبمناسبة اليوم المرأة الاماراتية، نعرض لكم خلال هذه السطور ، خواطر و كلمة عن يوم المرأة الإماراتية 2023، وعبارات عن المرأة الاماراتية للاحتفال بهذا اليوم والذي يصادف الثامن والعشرين من شهر أغسطس لهذا العام.

كلمة عن يوم المرأة الإماراتية 

في يوم المرأة الإماراتية، نحتفل بقوة وإرادة تلك النساء الرائدات اللواتي عززن مكانتهنّ وسط العالم بإنجازاتهن الرائعة، نعرض لكم كلمة عن يوم المرأة الإماراتية : 

إن المرأة الإماراتية تمثل فخرًا لهذا الوطن، فهي تحمل في طياتها قيم العزة والكرامة والتطور. إنها شامخة كرمز للإبداع والإلهام، وتلعب دورًا محوريًا في بناء مستقبل أفضل للإمارات.

تتصدر المرأة الإماراتية المسيرة بإشراقها وتألقها، فهي تقف على أرض الواقع وترفع علم الإنجازات الباهرة في مختلف المجالات. إنها قوة إيجابية تُسهم في تحقيق التقدم والتنمية، وتعبر عن هويتها بفخر واعتزاز.

إن كل امرأة إماراتية تحمل في داخلها نجمة إشعاع تضئ طريق الإبداع، فهي فنانة ترسم لوحات الحياة بألوان الأمل والتفاؤل. إنها شريكة في بناء مستقبل وطنها ومساهمة في تحقيق رؤية تطوره.

كلمة عن يوم المرأة الإماراتية .. في هذا اليوم الذي نحتفل فيه بالمرأة الإماراتية، نتذكر أنها ليست مجرد جزء من المجتمع، بل هي قوة لا يمكن تجاهلها.

كلمة عن يوم المرأة الإماراتية .. لمسة المرأة في كل مكان .. انتشرت لمسة المرأة الإماراتية في كل زاوية من زوايا الحياة، هي موجودة في الميادين العلمية والفنية والاقتصادية، وهي المحرِّك الذي يدفع البلاد نحو التقدم والازدهار.

أجمل كلمة عن يوم المرأة الإماراتية 

بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، نحتفل بروح التفاني والإلهام التي تحملها المرأة في هذا الوطن العظيم. إنها ليست مجرد كلمات، بل هي تجسيد للقوة والإرادة والتحدي التي تعكسها المرأة الإماراتية في كل خطوة تخطوها.

هي شمعة تضيء دروب العطاء والإبداع، تُشعل الأمل في قلوب الجميع وتقودنا نحو آفاق جديدة من التقدم والتطوير. إنها عنوان النجاح والتميز، تقدم يد العون والإبداع في كل مجال، وتصنع الفرق بأفكارها وأعمالها.

في هذا اليوم الخاص، نتوجه بالتحية والامتنان إلى كل امرأة إماراتية، فأنتِ المصدر الأساسي للقوة والطاقة التي تبني بها مجتمعنا. إن إنجازاتكِ تشهد على التحديات التي تتخطيها وعلى الإسهامات الكبيرة التي تقدمينها في بناء هذا الوطن.

أنتِ القوة الدافعة والعاملة الجادة والمبدعة المتألقة. إنكِ تعبرين عن فخرنا واعتزازنا، ومن خلال إرادتكِ وإيمانكِ بقدراتكِ تسهمين في صياغة مستقبل مشرق للإمارات.

اقرأ أيضاً: خواطر عن يوم المرأة الإماراتية 2023

اقرأ أيضاً: عبارات عن يوم المرأة الاماراتية - كلمات عن يوم المرأة الإماراتية 2023

اقرأ أيضاً: فعاليات يوم المرأة الإماراتية 2023 - يوم المرأة الإماراتية فعاليات

اقرأ أيضاً: شعار يوم المرأة الإماراتية 2023 - موعد يوم المرأة الإماراتية

لنحتفل بيومكِ الخاص بكل فخر وبهجة، ولنستمتع بفعاليات هذا اليوم وننظر إلى المستقبل بتفاؤل وأمل.

 كل عام وأنتِ بخير، وليبقى إلهامكِ ونجاحاتكِ مصدر إلهام للأجيال القادمة.

في قلب الإمارات تنبض قوة المرأة، فهي شريك لا يمكن الاستغناء عنه في بناء وتطوير الوطن.

يوم المرأة الإماراتية يُذكِّرنا بدورها الكبير في توجيه عجلة التقدم والازدهار، وفي رسم خارطة مستقبل أفضل.

كلمة عن يوم المرأة الإماراتية طويلة

السيدات والسادة،

يسعدني أن أقف أمامكم اليوم لألقي كلمة عن يوم المرأة الإماراتية، والذي يعد مناسبة هامة للاحتفاء بالمرأة وتكريم دورها الريادي في بناء وتطوير مجتمعنا. إن اختيار هذا اليوم للاحتفاء بالمرأة ليس مصادفة، بل هو تعبير عن الاعتراف بالجهود والإنجازات التي حققتها المرأة الإماراتية على مر السنوات.

المرأة هي عمود المجتمع، هي المحور الذي يدور حوله كل شيء. إن تمكين المرأة يعني تمكين المجتمع بأكمله، في الإمارات، نجد أن القيادة الرشيدة قد أولت دور المرأة أهمية كبيرة، وقد قامت بتوفير البيئة الملائمة لتمكينها وتطوير قدراتها.

كلمة عن المرأة تعد المرأة الإماراتية مثالًا مشرفًا للتفوق والتميز في مختلف المجالات. تحمل بين يديها مفاتيح العلم والمعرفة، وهي تسعى جاهدة لتحقيق تحسين الذات والمساهمة في تطور المجتمع. منذ تأسيس دولة الإمارات وحتى اليوم، شهدنا تطورًا لافتًا في دور المرأة، حيث تألقت وتألقت في مختلف الميادين بما في ذلك العلم، والتكنولوجيا، والثقافة، والاقتصاد.

مع انتصاف عام 2023، نجد أن المرأة الإماراتية قد أحرزت تقدمًا ملحوظًا. إنها تستمر في تحقيق إنجازات مذهلة والتغلب على التحديات بثقة وإصرار. هذا اليوم هو فرصة للتفكير في ما تحققته المرأة، ولنقف ملهمين أمام إرادتها وعزيمتها.

كلمة عن يوم المرأة الإماراتية إن دعم وتمكين المرأة لا يعزز فقط مكانتها في المجتمع، بل يسهم أيضًا في تعزيز الاقتصاد والتنمية المستدامة. لذا، فإننا نجد في الإمارات دعمًا متواصلًا للمرأة من قبل الحكومة والمؤسسات، حيث يتم تقديم الفرص والبرامج التي تساهم في تطوير مهاراتها وقدراتها.

في الختام، نحتفي بالمرأة الإماراتية ونُقدر جهودها وإسهاماتها في بناء ورفعة وطننا. إنها نموذج للتفاني والتميز، وإرادة لا تعرف الحدود. دعونا نستمر في تقديم الدعم والتشجيع لها، لتستمر في تحقيق المزيد من الإنجازات والتفوق في جميع الميادين.

 

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: هذا الیوم عن المرأة اقرأ أیضا فی تحقیق فی بناء

إقرأ أيضاً:

الإمارات تعلن نجاح وساطتها بين روسيا وأوكرانيا لتبادل 180 أسيرًا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت وزارة الخارجية الإماراتية نجاح جهود وساطة، أجرتها دولة الإمارات بين روسيا وأوكرانيا، في إتمام عملية تبادل 180 من أسرى الحرب من كلا الجانبين. 

وقالت وزارة الخارجية الإماراتية، في بيان، الثلاثاء: "يأتي نجاح الوساطة الجديدة والتي تعتبر الخامسة من نوعها منذ بداية العام الجاري تجسيدًا لعلاقات الصداقة والشراكة التي تجمع دولة الإمارات بالبلدين، واعتبارها وسيطًا موثوقًا به لدى الطرفين".

وشكرت الخارجية الإماراتية حكومتي روسيا وأوكرانيا على تعاونهما، مؤكدة "استمرار مساعي دولة الإمارات في دعم كافة الجهود والمبادرات التي تهدف إلى الوصول لحل سلمي للنزاع".

وقال بيان الوزارة إن "الحوار وخفض التصعيد وتبني المسار الدبلوماسي هو السبيل الوحيد لحل الأزمة، وسيسهم في التخفيف من الآثار الإنسانية الناجمة عنها".

وساهمت جهود الوساطة الإماراتية في إتمام أربع عمليات تبادل أسرى حرب بين روسيا وأوكرانيا منذ بداية عام 2024، بحسب البيان.

أوكرانياالإماراتروسيانشر الثلاثاء، 25 يونيو / حزيران 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • كلمة هامة لقائد الثورة عصر اليوم
  • إنجي المقدم.. محامية في «وتر حساس»
  • عاجل.. وفاة زوجة المهدي بن بركة في باريس.. قصة المرأة التي عانت في صمت
  • بوساطة إماراتية.. نجاح تبادل 180 أسيراً بين روسيا وأوكرانيا
  • دولة خليجية تنجح في وساطة بين روسيا وأوكرانيا و تبادل 180 أسيراً
  • بوساطة إماراتية.. روسيا وأوكرانيا تتبادلان 180 أسيرا
  • الرئيس الكيني يلقي كلمة بعد مقتل عدة أشخاص خلال احتجاجات بالبلاد
  • الإمارات تعلن نجاح وساطتها بين روسيا وأوكرانيا لتبادل 180 أسيرًا
  • بسبب طليقها.. بريطانية تقتل طفليها البالغين 7 و11 عامًا
  • «الاتحاد لحقوق الإنسان» تشيد بسياسة تمكين المرأة 2023 - 2031