حقق منتخب ألمانيا لكرة السلة فوزه الثاني على التوالي في بطولة العالم المقامة حاليا في الفلبين واليابان واندونيسيا وذلك بعد تغلبه على نظيره الأسترالي بنتيجة ٨٥ / ٨٢ ضمن مباريات الحولة الثانية للمجموعة الخامسة. 

جاءت نتيجة الأشواط الاربعة ٢٥ / ٢٤ لمصلحة منتخب أستراليا و ٢٥ / ١٩ لمصلحة ألمانيا و ٢٢ / ١٣ لمصلحة أستراليا بينما حسم الألمان الشوط الرابع للمباراة بنتيجة ٢٣ / ١٦ لتنتهى المباراة لمصلحة ألمانيا ٨٥ / ٨٢ .

وكان افضل المسجلين من جانب منتخب ألمانيا دينيس شرودر  برصيد ٣٥ نقطة اما من جانب منتخب  أستراليا باتي ميلز ٣٢ نقطة و جوش جيدي ٣٠ نقطة .

بهذه النتيجة تصدر منتخب ألمانيا قمة المجموعة الخامسة بعد الفوز في مباراتيه على منتخبي اليابان وأستراليا ويتبقى له مباراة امام منتخب فنلندا بينما حقق منتخب أستراليا فوزا واحدا بالفوز على منتخب فنلندا .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بطولة العالم لكرة السلة المجموعة الخامسة

إقرأ أيضاً:

غدا إجتماع اللجنة الطبية لضمان سلامة اللاعبين بالبطولة العربية لكرة السلة

يعقد غدا الاثنين إجتماع اللجنة الطبية الخاصة بالبطولة العربية لكرة السلة رقم ٣٦ لضمان سلامة اللاعبين بالبطولة 

واكد "حازم الرجال" مدير بطولة الأندية العربية لكرة السلة رجال رقم 36 بأنه تقرر عقد اجتماعا غدا الاثنين 30 الجاري الساعة الرابعة عصرا بين اللجنة الطبية المنبثقة عن اللجنة العليا المنظمة  للبطولة برئاسة "محمد مصيلحي" مع  أطباء الاندية المشاركة وذلك للإتفاق علي كل التفاصيل الخاصة التي تضمن سلامة اللاعبين والمدربين والاجهزة المعاونة .. كما سيتم خلال الاجتماع تحديد اسماء المستشفيات التي تعاقدت معها اللجنة المنظمة لعلاج اي حالة تتعرض للاصابة

 تقرر إعادة القرعة الخاصة بالبطولة العربية لكرة السلة وذلك عقب اعتذار عدد من الاندية حيث تقام القرعة غدا الاثنين فى حضور مدير البطولة الكابتن حازم الرجال وقيادات الاتحاد العربى للسلة 

ومن المقرر أن تقام البطولة بالأسكندرية التى يستضيفها نادي الأتحاد السكندري .فى الفترة من ١-١٢ اكتوبر المقبل

وقد استقبلت اللجنة المنظمة إستقبلت خطابات إعتذار أربعة أندية عن المشاركه في البطولة العربية وعلي رأسهم فريقي " بيروت - الأنطواني " نظرا للأحداث الجارية في دولة لبنان الشقيقه ، بينما تقدم كل من "  الترجي الجزائري - سلا المغربي " بالأعتذار عن المشاركه في البطولة نظرا لوجود صعوبات في عملية الطيران المحيطة بهم .

مقالات مشابهة

  • الاتحاد السكندري يفتتح البطولة العربية لكرة السلة بالفوز على سموحة 98/78
  • منتخب اليابان يشارك في أبوظبي “جراند سلام” للجودو
  • سبورتنج يتغلب على الغرافة القطري في البطولة العربية لكرة السلة
  • منتخب «الرياضات الجوية» بطل العالم للقفز بالمظلات
  • الاتحاد السكندري يقع بالمجموعة الأولى في بطولة الأندية العربية لكرة السلة
  • الشارقة والوحدة والبطائح يمثلون الإمارات في البطولة العربية لكرة السلة
  • وصول الفرق المشاركة في البطولة العربية لكرة السلة للاسكندرية
  • غدا إجتماع اللجنة الطبية لضمان سلامة اللاعبين بالبطولة العربية لكرة السلة
  • الجولة العالمية لكرة السلة الثلاثية – أبوظبي 2024 تعقد فعالياتها في الإمارة
  • منتخب الجودو ينتظم في معسكر اليابان