أحدث النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي حالة غير عادية في الدوري الأمريكي بين الجماهير بشكل عام وليس جمهور إنتر ميامي فقط، فالجميع يذهب لرؤية البرغوث بطل كأس العالم داخل الملعب.

ميسي يواصل تألقه مع إنتر ميامي الأمريكي.. هدف البرغوث أمام فيلادلفيا.. فيديو

وشهدت مباراة إنتر ميامي الذي يرتدي قميصه ليونيل ميسي واقعة هى الأغرب في كرة القدم، أمام نظيره نيويورك ريد بولز في الدوري الأمريكي، حيث كانت المباراة الأولى لميسي في الدوري الأمريكي، لكن بطل كأس العالم 2022 لم يشارك كأساسي حيث فضل مواطنه المدرب تاتا مارتينو إراحته وإدخاله بديلا.

 

واحتشدت الجماهير في ملعب ريد بول آرينا من أجل مشاهدة ليونيل ميسي وظهر الجمهور يرتدي قمصان ليو مع برشلونة والأرجنتين وإنتر ميامي، وكأنها حفلة غنائية بطلها البرغوث.

 

لم تستطع جماهير نيويورك ريد بولز الفريق المنافس لإنتر ميامي في أرض الملعب، أن تحتمل جلوس ميسي على دكة البدلاء وهتفت في الشوط الأول مطالبة بنزوله أرض الملعب للاستمتاع بما يقدمه البرغوث.

 

وكتبت صحيفة "ميرور" الإنجليزية في تقرير لها صباح اليوم أن جماهير نيويورك ريد بولز التي حضرت المباراة من المدرجات، أمام إنتر ميامي والتي خسر فريقها 0-2 في ملعب ريد بول آرينا، هتفت 4 مرات على مدار الشوط الأول بشكل جماعي من أجل نزول ليو بقولها: "نريد ميسي".

 

وبالفعل دخل ميسي في عمليات الإحماء مع انطلاق الشوط الثاني من اللقاء، ودخل بديلا قبل نصف ساعة من نهاية المباراة، ونجح في تسجيل هدف إنتر ميامي الثاني قبل دقيقة من النهاية وتنتهي بفوز فريقه 2-0.

 

وواصل الأرجنتيني ليونيل ميسي نشر سحره في الدوري الأمريكي بعدما سجل للمباراة السابعة على التوالي مع إنتر ميامي، وقاده للفوز التاسع منذ إنتقاله إليه، حيث خاض ميسي مع إنتر ميامي 9 مباريات فاز فيهم جميعهم، وتمكن من المساهمة في 14 مرة، حيث سجل 11 هدف وصنع 3.

 

ميسي أمل إنتر ميامي لتحقيق اللقب الثاني

ومنذ انتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لفريق إنتر ميامي الأمريكي، هذا الصيف وهو يبدع ويتألق ونجح في قيادة الفريق لتحقيق أول لقب في تاريخه بعد فوزهم ببطولة كأس الدوريات الأمريكي.

ميسي يتحدث عن موعد اعتزاله والمرحلة المقبلة مع الكرة

وتنتظر فريق إنتر ميامي، تحديات كبيرة بالفترة المقبلة، خاصة بعد تأهلهم لنهائي بطولة كأس أمريكا، واقترابهم من حصد اللقب الثاني لهم بالتاريخ بفضل النجم الأرجنتيني، الذي أصبح معجزة الكرة الأمريكية.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ميسي إنتر ميامي ليونيل ميسي أخبار الرياضة نيويورك ريد بولز فی الدوری الأمریکی لیونیل میسی إنتر میامی

إقرأ أيضاً:

فيديو.. الأرجنتين بالعلامة الكاملة على حساب بيرو بكوبا أمريكا

حقق المنتخب الأرجنتيني الفوز على نظيره منتخب بيرو بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب هارد روك، في آخر جولات المجموعة الأولى من بطولة كوبا أمريكا 2024 المقامة حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية حتى 14 يوليو المقبل ليحقق العلامة الكاملة.


أحرز هدفي المنتخب الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 47 و86 من عمر الشوط الثاني، فيما ودع منتخب بيرو البطولة بعد حصوله على نقطة وحيدة متذيلا بها ترتيب المجموعة الأولى.


وكان قد أعلن بابلو ايمار، مساعد مدرب المنتخب الأرجنتيني، وخورخي فوساتي، مدرب منتخب بيرو، تشكيل فريقيهما للمواجهة التي جمعت بينهما على ملعب هارد روك، في آخر جولات دور المجموعات من بطولة كوبا أمريكا 2024 المقامة حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية حتى 14 يوليو المقبل.

تفاصيل إصابة ميسي وموعد عودته
وكانت الفحوصات الطبية التي خضع لها ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين، الجمعة، قد أظهرت التشخيص النهائي لإصابته.

وكان الجهاز الفني للأرجنتين قد أعلن أن ميسي لن يلعب ضد بيرو بسبب الإصابة، ولم يؤكد أن اللاعب قادر على استكمال البطولة مع راقصي التانجو.

فيديو..أهداف فوز الأرجنتين 

مقالات مشابهة

  • نيمار يختار الأفضل بين ميسي ورونالدو .. فيديو
  • هل يؤدي ضغط العمل إلى «انتحار الروبوتات»؟.. تفاصيل واقعة غريبة في كوريا
  • كوبا أميركا 2024.. الأرجنتين تفوز على البيرو وتتصدر مجموعتها بالعلامة الكاملة
  • كوبا أمريكا.. الأرجنتين تنهي دور المجموعات بالعلامة الكاملة في غياب ميسي والمدرب سكالوني
  • في غياب ميسي.. انتر ميامي يتغلب على ناشفيل في الدوري الأمريكي
  • فيديو.. الأرجنتين بالعلامة الكاملة على حساب بيرو بكوبا أمريكا
  • الكشف عن طبيعة إصابة البرغوث
  • كوبا أمريكا.. سكالوني يستقر على بديل ميسي أمام بيرو
  • هل أنهت الإصابة مشوار ميسي في كوبا أميركا؟
  • كوبا أمريكا.. منتخب الأرجنتين يعلن غياب ميسي عن مواجهة بيرو