يستعد فريق يوفنتوس لمهمة صعبة مساء اليوم الأحد، وذلك حين يلتقي مع نظيره بولونيا ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإيطالي والتي يحتضنها ملعبه «أليانز ستاديوم».

 

وظهر فريق يوفنتوس تحت قيادة المدرب ماسيميليانو أليجرى بصورة واعدة خلال المرحلة الأولى من الموسم الجديد بفوزه خارج الديار على أودينيزى بثلاثية نظيفة.

ويقع فريق يوفنتوس بالمركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإيطالي، برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف عن المتصدر فيورنتينا، بينما يتواجد بولونيا فى المركز الخامس عشر من ترتيب الدورى الإيطالي دون رصيد من النقاط.

 

موعد مباراة يوفنتوس وبولونيا والقناة الناقلة

من المقر ان تنطلق مباراة بولونيا ويوفنتوس بالجولة الثانية من الدوري الإيطالي في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وتذاع مباراة يوفنتوس وبولونيا عبر قنوات أبو ظبي الرياضية، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإيطالي بالشرق الأوسط.

في سياق متصل يسعي نادي تشيلسي الإنجليزي، إلى انهاء التعاقد مع دوسان فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لدعم هجوم البلوز في الموسم المقبل.

أشارت التقارير إلى أن تشيلسي ويوفنتوس يدرسان صفقة متبادلة، حيث سينتقل لوكاكو إلى نادي السيدة العجوز، مقابل انضمام فلاهوفيتش إلى البلوز، بالإضافة إلى حصول النادي الإنجليزي على بعض المال.

قال الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، الخبير في سوق الانتقالات، إن تشيلسي ويوفنتوس قد حددا جولة جديدة من المحادثات لمناقشة صفقة مبادلة فلاهوفيتش ولوكاكو.

وأشار رومانو إلى أن يوفنتوس أصر على إدراج 40 مليون يورو كرسوم إضافية، لكن النقطة الحاسمة هي قرار تشيلسي بشأن فلاهوفيتش، لأن الأمر متروك للمدرب بوكيتينو.

 

ذكرت تقارير صحفية سابقة أن اسم فلاهوفيتش ارتبط مؤخرًا ببايرن ميونيخ، وربطته أيضًا، بـ نادي ريال مدريد الإسباني، حيث استفسر مسئولو النادي الملكي عن إمكانية التعاقد مع اللاعب، لكنه لم يتخذ أي خطوة حاسمة.

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: يوفنتوس بولونيا الموعد الموعد والقناة الناقلة

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة ايطاليا وكرواتيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم

بث مباشر مباراة إيطاليا وكرواتيا اليوم الإثنين 24 يونيو 2024، حيث يحتضن ملعب ريد بول لايبزج أرينا، مباراة هامة تجمع بين منتخب إيطاليا وكرواتيا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات من كأس أمم أوروبا يورو 2024 المقامة بدولة ألمانيا.

مشاهدة مباراة إيطاليا وكرواتيا في يورو 2024 بث مباشر

مواجهة اليوم، تعتبر طوق النجاة للفريقين، لخطف بطاقة التأهل، للدور الثاني من البطولة القارية، بعدما استطاع المنتخب الإيطالي من تحقيق الفوز في الجولة الأولى من دور المجموعات على حساب منتخب ألبانيا بهدفين لهدف، في حين تلقي الخسارة في الجولة الثانية على يد منتخب إسبانيا بهدف دون رد.

في المقابل تلقي المنتخب الكرواتي الهزيمة الأولى له من قبل منتخب إسبانيا في الجولة الأولى من دور المجموعات بثلاثة أهداف دون رد، وتعادل في الثانية مع منتخب إلبانيا بهدفين لكل فريق.

وبذلك يحتل المنتخب الإيطالي وصافة المجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط، فيما يتذيل منتخب كرواتيا المجموعة الثانية بنقطة وحيدة، وبالتالي، يدخل المنتخب الإيطالي المباراة باحثًا عن تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة لتحسين موقعه في ترتيب المجموعة والتأهل للدور المقبل من كأس أمم أوروبا.

في المقابل يسعى منتخب كرواتيا لتجاوز عقبة المنتخب الإيطالي وتحقيق الفوز عليه لاحتياجه للثلاث نقاط من أجل تحسين موقعه في ترتيب المجموعة.

بث مباشر مباراة إيطاليا وكرواتيا في يورو 2024

يقدم موقع الأسبوع بث مباشر مباراة إيطاليا ضد كرواتيا، المقرر لها مساء اليوم الإثنين الموافق 24 يونيو 2024 في الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس أمم أوروبا 2024 المقامة في ألمانيا، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مقالات مشابهة

  • الإسماعيلي ضد المصري في ديربي مثير بالدوري الممتاز اليوم
  • الجونة ضد فيوتشر في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم
  • موعد مباراة الإسماعيلي والمصري اليوم "ديربي القناة" والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الجونة وفيوتشر اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المصري والإسماعيلي اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • المقاولون العرب يطلب إعادة لقاء بيراميدز وتعديل موعد مبارياته بالدوري
  • ليفربول ينضم لسباق التعاقد مع صخرة الكالتشيو
  • حارس مرمى يوفنتوس خارج حسابات النصر
  • فابريغاس يريد الاستحواذ على موهبة البلوز
  • مشاهدة مباراة ايطاليا وكرواتيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم