ترأس المهندس محمد صلاح الدين مصطفى، وزير الدولة للإنتاج الحربي، اجتماع مجلس إدارة المركز الطبي التخصصي التابع لوزارة الإنتاج الحربي، بمقر المركز بمدينة حلوان.

واستهل الوزير محمد صلاح، الاجتماع بتوجيه التحية للأطباء والإداريين القائمين على إدارة شئون المركز الطبي التخصصي، مشددًا على ضرورة استمرار المركز في تقديم كافة أوجه الرعاية الصحية المتكاملة للعاملين بالوزارة والهيئة القومية للإنتاج الحربي والشركات التابعة وذويهم وأيضًا كافة المترددين على المركز الطبي من خارج الوزارة وذلك ضمن قيم مهنية متميزة ومتطورة وآمنة في متناول الجميع مع مراعاة أعلى معايير الجودة.

وعقب ذلك اطلع وزير الدولة للإنتاج الحربي على خطة تطوير المركز وكذلك خطة تأهيل وتدريب العاملين بالمركز طبيًا وإداريًا.

واعتمد الوزير عددا من القرارات الإدارية والتي تهدف إلي الإرتقاء بالمستوي العلمي والعملي للشباب والنهوض وتطوير الخدمة الطبية المقدمة بالمركز.

وشدد الوزير على أن المركز الطبي يعد منشأة طبية متميزة يجب الحفاظ عليها وعلي المستوي الطبى الذي وصلت إليه بجهد كافة القائمين عليها وذلك لمواصلة تقديم الخدمات الطبية وتأدية الرساله المنوط بها علي أكمل وجه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الهيئة القومية الانتاج الحربي الخدمة الطبية وزارة الانتاج الحربي مجلس إدارة معايير الجودة الشركات التابعة وزير الدولة للإنتاج الحربي الخدمات الطبية المرکز الطبی

إقرأ أيضاً:

الأنبا باخوم يترأس حفل خريجي اجتماع شباب كنيسة عزبة النخل واستقبال الدفعة الجديدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ترأس الأنبا باخوم النائب البطريركي لشؤون الإيبارشيّة البطريركية، برعاية البطريرك الأنبا إبراهيم إسحق، وتحت شعار "مش أنا" مساء أمس، حفل خريجي اجتماع شباب كنيسة السيدة العذراء والأم تريزا، بعزبة النخل، واستقبال الدفعة الجديدة، بحضور الأب يوحنا سعد راعي الكنيسة.

وألقى كلمة الاحتفال بعنوان "أنا من الله"، مؤكدًا أهمية الدخول في علاقة عميقة مع الله، والحوار اليومي معه، من أجل معرفه مشيئته معنا، حتى نستطيع التقدم في كافة مناحي حياتنا.

وقدم النائب البطريركي كلمات التشجيع للحاضرين لأبنائه وبناته الشباب والشابات الخريجين والخريجات، متمنيًا لهم دوام التوفيق والنجاح والازدهار في مستقبلهم.

كذلك، شكر الأنبا باخوم الأب يوحنا، على جميع مجهوداته المبذولة في خدمة الكنيسة، وشعبها، كما تضمن الاحتفال أيضًا الترانيم الروحية، والفقرات الاستعراضية.

كذلك، شهد اليوم تكريم خدام، وخريجي اجتماع الشباب بالرعية، واستقبال الدفعة الجديدة، بالإضافة إلى توزيع الهدايا التذكارية على المحتفى بهم، من قِبل الأب المطران.

مقالات مشابهة

  • الأنبا باخوم يترأس حفل خريجي اجتماع شباب كنيسة عزبة النخل واستقبال الدفعة الجديدة
  • حدث في 8 ساعات| السيسي يترأس اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة.. وفتح المتاحف العسكرية مجانًا
  • الرئيس السيسي يترأس اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة
  • تصاعد تعسفات مجلس الحوثيين الطبي بحق المستشفيات والمراكز الطبية
  • دمج المنشأه يحصد المركز الأول بالرياضات الفردية على مستوى سوهاج
  • محافظ الفيوم يترأس اجتماع لجنة دراسة وفحص طلبات المشروعات على بحيرة قارون
  • المصري "2010" يفوز خارج ملعبه على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد في بطولة الجمهورية
  • شركات الإنتاج الحربي تنظم لقاءات للعاملين وقوافل طبية لرعايتهم صحيا وتكرم أبنائهم المتفوقين دراسيا
  • الغرياني يشن هجومًا لاذعًا على الفريق الحداد ويتهم اللواء 444 بخطف مدير إدارة الامداد الطبي
  • الشرقية في أسبوع.. المحافظ يترأس اجتماع المجلس التنفيذي ويفتتح عددا من المشروعات