صدى البلد:
2024-08-16@12:04:31 GMT

استدعاء لـ سيارات فيات تيبو بمصر.. لهذا السبب

تاريخ النشر: 27th, August 2023 GMT

أطلق وكيل سيارات فيات بالسوق المصرية بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك حملة استدعاءات لـ بعض طرازات فيات تيبو سواء كانت الهاتشباك والسيدان المنتجة من عام 2021 حتي عام 2022 .

 استدعاء لـ سيارات فيات تيبو بمصر سعرها 100 ألف جنيه بس.. اشتري أرخص سيارة فيات هاتشباك عودة الأسطورة فيات 128 من جديد.. خيال أم حقيقة ؟ - سبب استدعاء فيات تيبو استدعاء لـ سيارات فيات تيبو بمصر

أعلن وكيل فيات تيبو عن تلك الحملة من أجل الكشف وتحديث برامج عمل الوسائد الهوائية ، وذلك الاستدعاء من اجل التأكد من سلامة الوسائد الهوائية ومطابقتها بمعايير السلامة والأمان .

 استدعاء لـ سيارات فيات تيبو بمصر

بالتالي طالب جهاز حماية المستهلك من أصحاب تلك السيارات المنتجة في المدة المحددة من سيارات فيات تيبو بالتواصل مع شركة فيات للحجز المسبق من أجل الفحص ، ويأتي ذلك الاستعداء في إطار حرص حماية المستهلك علي المواطنين والتأكد من جودة وفاعلية عمل الوسائد الهوائية بسيارة فيات تيبو .

 استدعاء لـ سيارات فيات تيبو بمصر


وتقدم هذه الخدمة من قبل الشركة بدون دفع أي تكاليف، ولكن يجب من ضمن حملة الاستدعاءات التأكد من أرقام شاسيه السيارة ، وفي حالة وجود أي شكوي يمكن الاتصال بالخط الساخن لحماية المستهلك علي هذه الأرقام 19588 ، أو 0157779999.

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تكاليف حماية المستهلك شكوى سيارات فيات بالسوق المصري

إقرأ أيضاً:

هآرتس: لهذا السبب لن يعد إبرام اتفاق لإطلاق النار استسلاما

قالت هآرتس إن توافقا "نادرا" يبدو أنه حدث هذا الأسبوع بين قادة الجيش والرأي العام في إسرائيل، وسفراء الولايات المتحدة وبريطانيا وألمانيا وحتى إيران، بخصوص التوصل لاتفاق لوقف لإطلاق النار في قطاع غزة.

وأضافت الصحيفة الإسرائيلية في تقرير أن كل هؤلاء وبرغم تباين مواقفهم وبعض الاختلافات فيما يتعلق بدعم وإسناد الحرب في غزة، يطالبون بشيء واحد وهو وقف إطلاق النار.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2إعلام أميركي: بوتين يسعى لمعرفة كيف ولماذا خُدع بشأن كورسكlist 2 of 2فورين بوليسي: على واشنطن تنسيق عقوبات على إسرائيل لهذا السببend of list

وقد أصدر سفراء الدول الأوروبية بيانا مشتركا يوم الأربعاء دعوا فيه إسرائيل إلى التفاوض على اتفاق يعتقدون أنه لا يزال من الممكن التوصل إليه.

اتفاق شامل

وأظهر استطلاع للرأي نشره معهد الديمقراطية الإسرائيلي مؤخرا أن نسبة كبيرة من الإسرائيليين تؤيد التوصل إلى اتفاق شامل لإطلاق سراح جميع الأسرى مقابل إنهاء الحرب.

وقد حث رئيسا جهازي الأمن الداخلي (الشين بيت) والمخابرات الإسرائيليين (الموساد)، رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو على قبول الصفقة، إلا أنه طلب منهما الضغط على زعيم حماس، يحيى السنوار، بدلا منه.

وكانت صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية قد أوردت أنّ هناك مخاوف في إسرائيل من أنّ نتنياهو يحاول عرقلة إبرام صفقة تبادل أسرى، وذلك بعد نشوب خلافات بينه وبين رئيسي الموساد ديفيد برنيع، والشين بيت رونين بار، بشأن بعض بنود مقترح الصفقة.

وقالت الولايات المتحدة الأربعاء إن التوصل لاتفاق لوقف إطلاق النار لا يزال ممكنا.

ليس استسلاما

وزعمت هآرتس أن مسؤولا إيرانيا صرح أن التوصل لوقف إطلاق النار في غزة فقط هو الذي سيمنع ردّ إيران المباشر على إسرائيل بسبب اغتيالها رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية.

وطبقا لتقرير هآرتس، فقد ظلت عائلات الأسرى الإسرائيليين تدعو -منذ أشهر- رئيس الوزراء إلى منح فريق التفاوض الحرية الكاملة للتوصل إلى اتفاق.

وبحسب اعتقاد الصحيفة، فإن إبرام اتفاق قد لا يترك الجميع سعداء "ولكنه بالتأكيد سيجعلنا أكثر سعادة من الاضطرار إلى تحمل أشهر أكثر إيلاما من الحرب وأسر الرهائن".

وتساءلت: "هل يمكن اعتبار الصفقة استسلاما إذا كانت هي مطلب الجميع: من رؤساء أجهزة الاستخبارات الأكثر اطلاعا إلى الشعب وحتى ممثلي الدول الأجنبية؟".

مقالات مشابهة

  • هآرتس: لهذا السبب لن يعد إبرام اتفاق لإطلاق النار استسلاما
  • المستندات المطلوبة لتقديم شكوى إلى جهاز حماية المستهلك
  • ارتفاع أسعار سيارات توريس في مصر
  • لهذا السبب.. نرمين الفقي تتصدر التريند
  • استقالة رئيسة جامعة كولومبيا لهذا السبب
  • 99 عاما على ذكرى ميلاد هدى سلطان.. رفضت البكاء على وفاة أمها لهذا السبب
  • تحذير لأصحاب سيارات سيتروين C3 و DS 3 بالمغرب
  • حسين الشحات يوجه رسالة شكر لـ "شيكابالا" لهذا السبب
  • جيمي كيميل لن يقدم حفل الأوسكار المقبل لهذا السبب
  • الشركة المصنعة لسيارات سيتروين C3 وDS3 تدعو السائقين المغاربة إلى التوقف فوراً عن قيادتها