ما تزال الإبتكارات العطرية التي تقدمها دار عطور مصمم الأزياء اللبناني، إيلي صعب واحدة من أقوى الإبتكارات وأكثرها تحقيقا للمبيعات بنجاحات متتالية لا تتوقف منذ إصدار عطر العلامة الأول عام 2010 "إيلي صعب لو بارفام"، حيث يستطيع إيلي دائما استحضار روح الأنوثة إلى عطوره بطريقة مميزة ومتفردة تماما.

اقرأ ايضاًعطر "باد بوي" الجديد.

. مكونات مثيرة وآسرة للحواس

 منذ إصدار النسخة الأولى من خط عطر "جيرل أوف ناو" عام 2016 الذي عبر بشكل حريص عن فتاة اليوم المميزة بحريتها وشغفها وانطلاقها نحو الحياة، أصبح هذا العطر رمزا أيقونيا للجمال وللتألق بروائحة الغنية التي جمعت بين أزهار اللوز والعسل والنوتات "الغورموند" الجذابة ليكون عطرا شتويا بامتياز إلا أن الحاجة  إلى ذات الروح الأنثوية في الصيف نادت مبتكري العطر ليستحدثوا لنا الإصدار الأخير، ندعوك للتعرف عليه في هذا المقال.

"جيرل أوف ناو لوفلي" إصدار يخاطب شابات العصر من إيلي صعب

يبقى لروائح الأزهار المنعشة والجذابة أهمية كبيرة للشابات والفتيات في نشاطاتهم اليومية المختلفة ولذلك، يأتي عطر "جيرل أوف ناو لوفلي" (Girl Of Now Lovely) من "إيلي صعب" (Elie Saab) بتركيبة مميزة وتليق بالحس العصري لفتيات اليوم، ولتعبير متألق وراقي بحت.

 استحدث صانعوا العطر مكونات عطرية تدعوا للبهجة والسرور وكأنك تمرحين داخل حديقة يانعة بأزهار متفتحة تماما كتلك الموجودة على قمة زجاجة العطر.  

تمتزج مكونات هذا العبير الساحر والملفت بمقدمة علوية من أجمل المكونات التي تمتزج بين زهر البرتقال اللطيف واللوز الأبيض المر مع اليوسفي الحار مع لمسة من النعناع الطازج، براعم الكشمش الأسود البري، وفي قلب العطر يمتزج إكليل الجبل الكافوري مع سبائك من الجلبانوم ذات الرائحة الأشبه برائحة شمس الصباح في الشتاء وهو مكون صناعي يشبه الأمبروكسان.

اقرأ ايضاًبيربيري تطلق العطر النسائي الجديد "Burberry Goddess"

 ليكتمل الطابع الزهري لهذا العطر بزهر البرتقال مع نوتات خافتة من الورد لتستقر على قاعدة من أوراق العسل وأزهار الفرانجيباني المشبعة بالشمس، بالإضافة إلى مزيج اليانسون مع تناغم اللوز الأيقوني الذي يمز العطر. 

ويتميز العطر بأداء جيد جدا مع النوتات القوية التي تجعل منه عبير ساحر يرافقك منذ الصباح الباكر إلى وقت الغروب لتنتهي نشاطاتك العملية بكل أناقة، ويتوفر العطر الجديد بسعة 30،50 و90 مل ابتداء من 50 دولار.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ إيلي صعب

إقرأ أيضاً:

طبيب سوداني يروي قصة مبادرة “إيواء وغذاء” التي تدعم الآلاف

“950 أسرة نازحة يواجهون مآسي الحرب”.. طبيب سوداني يروي قصة مبادرة “إيواء وغذاء” التي تدعم آلاف السودانيين النازحين لسد الفجوة الغذائية وتأمين الخدمات الصحية.الجزيرة – السودانإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • نائب:تعديل قانون الأحوال الشخصية سيُقر لعدم زعل الإمام “الغائب” ولتشجيع زواج “المتعة” الزنا
  • محادثات لاتفاقات مع راغبي المتعة الحرام.. تفاصيل سقوط الراقصة صوفيا لورين
  • تحرير 151 مخالفة للمحلات التي لم تلتزم  بقرار الغلق خلال 24 ساعة
  • الإمارات تدين حادثة الطعن التي تعرض لها رئيس القمر المتحدة
  • صالحة التي حطّمت قيود الألوان
  • طبيب سوداني يروي قصة مبادرة “إيواء وغذاء” التي تدعم الآلاف
  • جراء الأمطار الغزيرة.. تضرر مكونات الشبكة الكهربائية في سبها
  • 10 علامات من السماء: المعجزات التي شهدها العالم يوم ميلاد النبي
  • بـ4 مكونات فقط.. طريقة عمل حلي طبقات اللوتس
  • منصور خالد: أهدى طُرق الرجل في البحث هي التي يتَجنّبُ 3-3