يستعد النجم مصطفى قمر وأبطال فيلم "أولاد حريم كريم" للإحتفال بالعرض الخاص، يوم الثلاثاء المقبل، داخل إحدى السينمات بمدينة 6 أكتوبر.

ومن المقرر أن يتم طرح فيلم "أولاد حريم كريم"، بدور عرض السينمات للجمهور بدءًا من يوم الأربعاء المقبل لينافس في موسم الصيف السينمائي.

 

تفاصيل فيلم أولاد حريم كريم

وكانت الشركة المنتجة طرحت الإعلان الرسمي لفيلم "أولاد حريم كريم"، وسيطرت الكوميديا علي معظم مشاهده، وذلك قبل طرح الفيلم بجميع دور العرض يوم الأربعاء المقبل 30 أغسطس الجاري.

فيلم "أولاد حريم كريم" بطولة "مصطفى قمر، داليا البحيري،  بسمة، علا غانم، خالد سرحان، ومع نجوم "اولاد حريم كريم" عمرو عبد الجليل وبشري، بالإضافة إلي مجموعة من النجوم الشباب منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم ، وتأليف زينب عزيز واخراج علي إدريس.

يذكر أن فيلم "أولاد حريم كريم" يعتبر استكمالا لنجاح فيلم "حريم كريم" والذي تم عرضه عام 2005، وحقق نجاح كبير إلى وقتنا هذا.

تدور أحداث الفيلم حول زوجين يتم الطلاق بينهما بسبب سوء تفاهم جرى بينهما، فيحاول الزوج أن يعمل على مصالحة زوجته بشتى الطرق عن طريق اﻹتصال بزميلاته القدامى أثناء الجامعة.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النجم مصطفى قمر مصطفي قمر فيلم أولاد حريم كريم أولاد حريم كريم داليا البحيري بسمة علا غانم خالد سرحان عمرو عبد الجليل بشري تيام مصطفى قمر رنا رئيس كريم كريم يوسف عمر زينب عزيز على إدريس أولاد حریم کریم مصطفى قمر

إقرأ أيضاً:

فيلم Inside Out 2 يحصد أرقام ضخمة بالسينمات المصرية

تصدر فيلم الرسوم المتحركة Inside Out 2،   قائمة الإيرادات، وحقق أرقامًا قياسية في شباك التذاكر عالمياً، ليصبح في المركز الأول في قائمة الإيرادات حول العالم خلال 2024، بعدما حصد 863 مليون دولار خلال أسبوعين فقط، واقترب من أن يكون أول فيلم يتجاوز المليار دولار في 2024.

فيلم Inside Out 2

وحقق فيلم Inside Out 2 إيرادات بلغت 411.9 مليون دولار في السينمات المحلية بالولايات المتحدة الأمريكية، أما على مستوى السينمات الخارجية في العالم فحقق الفيلم 451.3 مليون دولار، كما حصد 15,825,675 جنيه بالسينمات المصرية منذ طرحه بشباك التذاكر.

فيلم Inside Out 2أبطال فيلم Inside Out 2

الفيلم من إخراج كيلسي مان، وأداء صوتي للنجوم إيمي بوهلر، مايا هوك، كنسينجتون تالمان، ليزا لابيرا، توني هيل، لويس بلاك، فيليس سميث، أيو إدبيري، ليليمار، جريس لو.

وفي أسبوعه الثاني من السينمات نجح في أن يزيح فيلم Dune: Part Two من المركز الأول لقائمة الأفلام الأعلى تحقيقا للإيرادات في العالم خلال 2024، والذي حقق إيرادات بلغت 711 مليون دولار، منذ طرحه في مارس الماضي بالسينمات حول العالم.

«بعد أزمته الصحية»..أول ظهور لـ"حمادة هلال" وسط أجواء تمزج بين الفرح والآلم

مقالات مشابهة

  • 73 مليون دولار لـ«Despicable Me 4» في أول 48 ساعة بدور العرض السينمائي
  • وزير العمل: الخميس المقبل إجازة رسمية للعاملين في القطاع الخاص بمناسبة رأس السنة الهجرية
  • ملتقى الأزهر يناقش دروس الهجرة.. الثلاثاء المقبل
  • الأقباط يحتفلون بالذكرى الـ42 على سيامة القمص باخوم عطية
  • هذا ما فعلته ليلى علوي بعد إلغاء العرض الخاص لفيلم “جوازة توكسيك”
  • شديد الحرارة .. تفاصيل الطقس حتى الثلاثاء المقبل
  • فيلم Inside Out 2 يحصد أرقام ضخمة بالسينمات المصرية
  • نائب بالشيوخ: شراكة المدارس والقطاع الخاص في التعليم الفني والتكنولوجي ناجحة بكل المقاييس
  • مجلس النواب يستمع لبيان الحكومة الجديدة الإثنين المقبل
  • بشرى تطير لمهرجان عمان السينمائي للمرة الثانية برفقة يسري نصر الله «صورة»