حددت وزارة التربية والتعليم موعد بدء الدراسة في العام الجديد لكل المراحل التعليمية الأساسية، والإعدادية والثانوية سواء المدارس الحكومية أو اللغات والرسمية، ويتطلع أولياء الأمور إلى معرفة خريطة أماكن معرض أهلا مدارس بالمحافظات.

خريطة أماكن معرض أهلا مدارس بالمحافظات

وأوضحت وزارة التموين أنه يجري الاستعداد من أجل افتتاح معارض أهلا مدارس في مختلف المحافظات من أجل عمل تخفيضات على الأدوات المدرسية والمستلزمات الخاصة بالطلاب والملابس.

معارض أهلا مدارس بالدقهلية

وأشار السيد دايرة وكيل وزارة التموين بالدقهلية لـ«الوطن» إلى أنه يجري عمل الاستعدادات اللازمة من أجل بدء وافتتاح معارض أهلا مدارس في مختلف الإدارات في محافظة الدقهلية من أجل تخفيف الأعباء علي المواطنين.

وأضاف أنه يجري تجهيز المعارض في كل الإدارات نحو 18 إدارة في الدقهلية بجانب المركزي في المنصورة وتصل التخفيضات به من 15% إلى 30% ومن المتوقع أن يكون بحد أقصى 5 سبتمبر.

معارض أهلا مدارس بالمحافظات

- كفر الشيخ: منطقة 47 عمارة بمدينة كفر الشيخ.

- القليوبية: بنها شارع فريد ندا «الأهرام» - شبرا الخيمة ميدان المؤسسة.

- محافظة بني سويف: خلف الصالون الأخضر بمدينة بني سويف.

- محافظة سوهاج: مدينة ناصر بحي شرق سوهاج.

- الأقصر: السوق الحضري بمنطقة أبوالجود وسط مدينة الأقصر - شارع البحر بوسط مدينة إسنا - أمام محطة السكة الحديد بوسط مدينة الأقصر.

- محافظة مطروح: الحمام - العلمين.

- محافظة البحر الأحمر: شارع النصر وسط مدينة الغردقة.

- البحيرة تضم 4 معارض رئيسية و42 معرضا داخل القرى في مدن دمنهور وإيتاي البارود وأبو حمص وكفر الدوار.

- الوادي الجديد: شارع النبوى المهندس بالخارجة - ميدان المستشفى بالداخلة.

- محافظة مرسى مطروح: سيدي براني - النجيلة.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أهلا مدارس معارض أهلا مدارس بدء المدارس موعد بدء المدارس معارض أهلا مدارس من أجل

إقرأ أيضاً:

مقتل مستوطن صهيوني بعملية إطلاق نار في نابلس

يمانيون- متابعات
قتل مستوطن بعملية إطلاق نار -اليوم الثلاثاء- بالقرب من مستوطنة “هار براخ” المقامة عنوة على أراضي الفلسطينيين في قريتي بورين وكفر قليل في نابلس، شمال الضفة المحتلة.

وقالت وسائل إعلام عبرية إن مستوطنا أصيب فجأة برصاصة في صدره أطلقت عليه من مسافة بعيدة في نابلس، ولاحقا أعلنت مقتله.

وزعمت قوات العدو أن المستوطن أصيب برصاصة من مسافة بعيدة قرب نابلس، ويعتقد أنه قناص فلسطيني.

‏ وعقب العملية نفذت قوات العدو أعمال تفتيش واسعة في محيط المستوطنة، فيما اقتحمت قوات العدو شارع القدس شرقي مدينة نابلس، وأغلقت حاجز بيت فوريك شرقا، وكافة الحواجز العسكرية المحيطة بمدينة نابلس.

وأطلق مقاومون النار تجاه قوات العدو بعد اقتحام شارع القدس في مدينة نابلس، ما أدى لاندلاع مواجهات أصيب على إثرها شاب فلسطيني برصاص العدو.

وأفاد الهلال الأحمر الفلسطيني ب إصابة شاب (21 عاما) بالرصاص الحي بالقدم خلال مواجهات في شارع القدس في مدينة نابلس.

ولاحقا؛ دفع جيش العدو بتعزيزات عسكرية كبيرة باتجاه شارع القدس، وسط دعوات لإطفاء كاميرات المراقبة وحذف التسجيلات وإتلافها.

وتأسست مستوطنة هار براخا سنة 1982، وأقيمت على أراضي القرى الفلسطينية “كفر قليل، بورين، عراق بورين”، ويبلغ مساحتها نحو 647 دونم منها 291 دونماً نهبت من أراضي قرية عراق بورين.

وتجدر الإشارة إلى البدايات الأولى لمستوطنة “هار براخا” كانت عبر الاستيلاء على قطعة أرض تقع على تله مرتفعة تشرف على مستوطنة “براخا” المجاورة والتي تبعد مسافة اقل من 500م عن الأرض المستولى عليها، وعلى جبلي “جرزيم” و “عيبال” في مدينة نابلس، وذلك خلال العام 1998م بهدف إقامة نقطة مراقبة عسكرية.

ويعرف عن مستوطني “هار براخا” بعنفهم وتطرفهم واعتداءاتهم المتصاعدة على المواطنين الفلسطينيين الآمنين، وتنفيذ انتهاكات تحت مسمى “فتيان التلال”.

وتواصلت عمليات المقاومة في الضفة الغربية خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية، ضمن معركة “طوفان الأقصى”، ووقع 22 عملا مقاوما بينها اشتباكات مسلحة وتفجير عبوات ناسفة بين مقاومين وجنود العدو، أدت لمقتل جندي إسرائيلي وإصابة آخر بجروح خطيرة.

وأفاد مركز معلومات فلسطين “معطي” بأنه اندلعت اشتباكات مسلحة في ثلاثة محاور وأعطب خلالها آلية عسكرية، ووقعت ثلاث عمليات تصدي لاعتداءات المستوطنين، إضافة إلى خروج مظاهرة واحدة، واندلاع مواجهات وإلقاء حجارة في 12 نقاط بالضفة الغربية.

وقالت كتائب شهداء الأقصى – نابلس: بعون الله وقوته مقاتلونا يخوضون اشتباكات ضارية مع قوات العدو الصهيوني المقتحمة لمدينة نابلس من محور شارع القدس، بالأسلحة الرشاشة.

مقالات مشابهة

  • وظائف خالية للمدرسين في 13 محافظة.. مرتبات مجزية وتأمين اجتماعي
  • مقتل مستوطن صهيوني بعملية إطلاق نار في نابلس
  • بدء التسجيل بمدارس القرآن الكريم بولايتي سمائل وبدبد
  • إصابات بمواجهات مع الاحتلال في نابلس
  • بالصور.. رئيس جامعة الأقصر يشهد حفل تخرج طلاب كلية الفنون
  • في معرض الزهور.. عروض متنوعة لمنتجات العسل
  • مواطنون: ننتظر من الحكومة المرتقبة ضبط الأسعار والاهتمام بتنمية قرى الريف واستكمال خريطة البناء
  • مد فترة التقديم لمدة أسبوع لمدارس اللغات في المحافظات
  • 7 معلومات عن مدارس مصنع السكر في المحافظات.. الشروط وتنسيق القبول
  • رئيس مدينة الأقصر يتابع أعمال الرصف الجارية بمنطقة حي المطار