تفقد رئيس جامعة الأزهر، الدكتور سلامة داود، والدكتور محمد الشربيني، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أعمال تطوير ورفع الكفاءة مختلف مباني المدينة الجامعية للطلاب بمدينة نصر.

تفقد أعمال الصيانة والتطوير 

يأتي ذلك في إطار متابعته الدائمة والمستمرة لجميع قطاعات جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم؛ للوقوف على أعمال الصيانة والتطوير ورفع الكفاءة لمختلف المباني الخدمية.

وتفقد رئيس الجامعة مبنى الفاروق عمر بن الخطاب رضي الله عنه، ومبني عثمان بن عفان رضي الله عنه، ووجه رئيس الجامعة الشركة المنفذة لأعمال التطوير ورفع الكفاءة بسرعة الانتهاء من أعمالها؛ حتى تكون هذه المباني جاهزة لاستقبال الطلاب وتسكينهم عقب الانتهاء من أعمال التطوير ورفع الكفاءة.

تفاصيل الجولة التفقدية

رافق رئيس الجامعة خلال الجولة، الدكتور عمرو هلال، مدير مركز الأعمال والاستشارات الهندسية بجامعة الأزهر، وأسامة توفيق، رئيس الإدارة المركزية للمدن الجامعية، والأستاذ خالد رزق، مدير عام المدن الجامعية للطلاب بجامعة الأزهر، والأستاذ هاني صابر، مدير المدينة الجامعية (أ) بمدينة نصر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المدينة الجامعية جامعة الأزهر رئيس جامعة الأزهر رئیس الجامعة ورفع الکفاءة

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس جامعة جنوب الوادي يتفقد اختبارات القدرات بكلية التربية الرياضية

قام الدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بتفقد اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة الراغبين في الالتحاق بكلية التربية الرياضية، يأتي ذلك في إطار توجيهات الدكتور أحمد عكاوي، رئيس جامعة جنوب الوادي بالمتابعة اليومية لاختبارات القدرات بالجامعة.

وأشار نائب رئيس الجامعة، إلى أن اختبارات القدرات لكلية التربية الرياضية سوف تستمر حتى الثامن من أغسطس القادم وذلك وفق الخطة الزمنية المقررة من المجلس الأعلى للجامعات، كما شدد على ضرورة المحافظة على سلامة الطلاب وتذليل كافة الصعاب والعقبات التي تواجه الطلاب وتوفير كافه سبل الراحة أثناء تأدية الاختبارات

وأشار الدكتور أشرف موسى عميد كلية التربية الرياضية بأنه تم تشكيل لجان الاختبارات بداية من الكشف الطبي ومرورًا باختبارات الطول والوزن والقوام والاختبارات البدنية والمهارية والاختبار المعرفي

ومن جانبه، أضاف عميد كلية التربية الرياضية، أنه يجب على الطالب المتقدم أن يجتاز الاختبارات بنجاح طبقًا للمعايير والدرجات الموضوعة من المجلس الأعلى للجامعات في هذا الشأن.

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية يترأس أجتماع لوضع تصور لتطوير ورفع كفاءة كورنيش جمصة
  • مجلس جامعة طنطا يكرم الدكتور محمود ذكى بمناسبة قرب انتهاء رئاسته
  • رئيس جامعة الأقصر يتفقد مشروعات المستشفى الجامعي
  • مدير جامعة الشارقة يتفقد إجراءات القبول للعام الأكاديمي 2024-2025
  • نائب رئيس جامعة بنها يتفقد أعمال الصيانة بالطب البيطري
  • رئيس جامعة سوهاج يتفقد مبادرة سفراء التكنولوجيا ويثمن دور «حياه كريمة» ووزارة الإتصالات
  • جولات تفقدية بالمستشفى" الثلاثي" و "طب وجراحة العيون" و "الأورام" الجامعية للمحافظ ورئيس الجامعة
  • نائب رئيس جامعة جنوب الوادي يتفقد اختبارات القدرات بكلية التربية الرياضية
  • محافظ الأقصر يتفقد المشاريع التنموية وقطاع رصف الطرق
  • بالصور.. محافظ القاهرة يتفقد أعمال تطوير حي روض الفرج