مثُلت الزوجة التي لا تزال في ريعان شبابها، أمام محكمة الأسرة، تنشُد الحصول على حكم تطليقها من زوجها، ولم يكد يمر على زواجهما عامين، بسبب قيامه ببيع شبكة خطبتهما، دون أن يُخبرها بالأمر، وهو ما أصابها بخيبة الأمل.

 

حبس سائق لاتهامه بالنصب والاحتيال على 3 مواطنين حبس المتهمين باختطاف وإنهاء حياة طفل رشاح قليوب

 

وتقول "رانيا" إن زوجها على مدار سنة ونصف من زواجهما، يُبدي الكثير من علامات البخل والحرص الشديد في الإنفاق على زوجته، على الرغم من عدم انجابهما حتى الآن، ولكنه دائم التعلل بضرورة إدخار المال خوفًا من تقلبات المستقبل، ووصل به الأمر إلى اقتطاعه من مصروف المنزل بحجة "التحويش" لإقامة مشروع تجاري فيما بعد.

 

وتروي الزوجة أنها في إحدى المناسبات طلبت منه شراء ملابس جديدة وكانت الصدمة بإخبارها بالنزول وإيجار عمل لها لكي تنفق على طلباتها، وهو ما أثار بينهما خلافًا كبيرًا، لتخبره بالعدول عن ذلك التصرف وإلا ستبلغ أهلها بالأمر، ولكنه لم يرضخ لها، وأمام تدخل الأهل، قطع أمامهم عهدًا بالالتزام التام بمتطلبات زوجته.

 

بمرور الأيام، سرعان ما يعود الزوج إلى طباعه، ممتنعًا عن تلبية طلبات زوجته، وفي إحدى الليالي فوجئت الزوجة باختفاء شبكتها، وهو ما أثار خوفها إذا ما تعرض المنزل للسرقة، ليتبين أن الزوج عمد إلى بيع الشبكة، وهو ما تسبب في نشوب مشاجرة بينهما، ليصفعها قائلًا لها إنها لا تمتلك الحق في محاسبته، وهنا تيقنت الزوجة استحالة العيش معه يوم آخر بعد الآن.  

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محكمة الأسرة الخلع الطلاق المشاكل الزوجية وهو ما

إقرأ أيضاً:

بملامح الحزن.. رانيا فريد شوقي تقدم واجب العزاء في الراحلة ناهد رشدي

بدء منذ قليل عزاء الفنانة القديرة ناهد رشدي، والتي رحلت عن عالمنا السبت الماضي 14 سبتمبر، عن عمر يناهز 68 عام بعد صراع كبير مع المرض، وبعد مسيرة فنية مليئة بالنجاحات.

 

حضرت الفنانة رانيا فريد شوقي إلى مسجد الشرطة بالشيخ زايد لتقديم واجب العزاء في الراحلة ناهد رشدي.

 

حرص عدد من نجوم الفن على الحضور لـ مسجد الشرطة بالشيخ زايد وتقديم واجب العزاء في الراحلة ناهد رشدي، وكان أبرز الحضور الفنان أحمد السقا ومصطفى خاطر وماجدة زكي وياسر جلال ووفاء صادق وأشرف زكي، بالإضافة لعدد من ألمع نجوم الوسط الفني.

 

أبنة ناهد رشدي تتعرض لنوبة بكاء هستيري أثناء توديعها

 

ويشهد مسجد عبد الرحمن الكواكبي في منطقة العجوزة حاليًا مراسم تشييع جثمان الفنانة الراحلة ناهد رشدي، وتعرضت أبنة الراحلة لبكاء هستيري أثناء تشيع جثمان والدتها، وسط حضور لفيف من محبيها وأصدقائها وأفراد عائلتها.

 

كما حرص عدد من نجوم الوسط الفني على حضور الجنازة أبرزهم محمد رياض ورشوان توفيق وشريف سلامة، وفاء عامر، وفاء مكي، منال سلامة، صبحي خليل، هند عاكف، فاطمة الكاشف.

 

وأعلنت نجلتها دينا من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك خبر الوفاة منذ دقائق قائلة: "لله ما اخذ ولله ما اعطي انتقلت والدتي حبيبتي ناهد رشدي إلى رحمة الله".

 

مقالات مشابهة

  • رجل يطلب الطلاق بسبب تغير ملامح زوجته بعد عملية تجميل
  • بملامح الحزن.. رانيا فريد شوقي تقدم واجب العزاء في الراحلة ناهد رشدي
  • في اليوم العالمي لـ«تقدير الزوجة».. كيف قدّس المصري القديم امرأته؟
  • زوجة تطلب الطلاق بعد 7 أشهر زواج وتتهم زوجها بالاستيلاء على 120 جرام ذهب
  • وصلة ضرب وتعذيب.. تشريح جثة ضحية القتل على يد زوجها في المرج
  • «ولاء» تطلب الطلاق بعد 35 يومًا: «ابن أخته»
  • القبض على شاب قـتـل زوجته لرفضها الطلاق منه
  • أردت أن تصبح أرملة فأطعمت زوجها لـ “تماسيح” .. صور
  • سيدة تطلب الطلاق: تزوج غيرى ورفض التكفل بمصروفات علاجى
  • زوجة تطلب تمكينها من مسكن الزوجية بقيمة 3.4 مليون جنيه بأكتوبر.. التفاصيل