يقام مساء الثلاثاء المقبل، الموافق 29 أغسطس الجاري، على مسرح المحكى، ثلاث حفلات متتالية، فى اطار فعاليات الدورة 31 من مهرجان قلعة صلاح الدين الدولى للموسيقى والغناء، الذى تنظمه دار الاوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر، بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار ممثلة في الهيئة العامة لتنشيط السياحة، والذي يستمر حتى 7 سبتمبر المقبل.

ففى الثامنة مساء وفى ظهوره الأول بالفعاليات  يقدم الفنان عز الأسطول حفلا فنيا، يتضمن مجموعة من أعماله الخاصة منها: أنشودة آمون رع، ومدد يا الله، ومشيت، وفى الحسين، والعزوبية، وفوق النخل، ونسى نسى، وهنا هنا.

يعقب ذلك فقرة فنية بمذاق إسبانى للفنانة منى بوركهارد بمصاحبة أوركسترا لاس انكانتا دوراس.
تقدم خلالها مجموعة من رقصات الباسودوبل الشهيرة التى تحاكي في خطواتها وادائها رياضة مصارعة الثيران، بالإضافة إلى عدد من المؤلفات الغنائية اللاتينية التى ظهرت خلال فترة الخمسينيات والستينيات من القرن الماضى.

وفى العاشرة مساء، يقدم الفنان مصطفى حجاج وفرقته مختارات من أعماله الخاصة التي تحظى بقبول الشباب والجيل الجديد منها: أنا موجود، وحشوني، ونصيبي وقسمتي، وزحمة حياتي، وبره من حياتي، وحب مين، وخطوة، ومبحنلهاش، ويا بتاع النعناع، و 100 وش، وأنا ابن مصر، والوجع والسنين.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدورة 31 مهرجان قلعة صلاح الدين الدولى للموسيقى والغناء عز الأسطول منى بوركهارد مصطفى حجاج

إقرأ أيضاً:

حقيقة إلغاء مهرجان صيف عسير

أبها

كشفت هيئة تطوير منطقة عسير، حقيقة الأنباء المتداولة بشأن إلغاء مهرجان صيف عسير وأن صيف عام 2024، يُعد الصيف الأخير.

وقالت الهيئة أنه لا صحة لما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي أخيرا من مواد إعلامية، حول أن صيف عام 2024، يُعد الصيف الأخير، داعية الجميع لأخذ المعلومات من مصادرها الصحيحة، والتريث في نشر المعلومات حتى التأكد من صحتها.

وتؤكد الهيئة استمرار أعمالها في الجوانب التنموية والسياحية لصيف هذا العام، والأعوام القادمة في العديد من الوجهات السياحية في مختلف محافظات المنطقة.

وقالت تعزيزاً لتميز المنطقة السياحية، تعمل الهيئة مع شركائها الإستراتيجيين في منظومة السياحة على رسم الملامح الأخيرة لموسم صيف عسير لعام 2024 عقب تنسيق مستمر من نهاية صيف العام الماضي الذي استقبل نحو 3 ملايين سائح، ويهدف التنسيق مع منظومة السياحة إلى استغلال مكامن القوة وعناصر الجذب السياحي وتحسين التجارب السياحية في عسير كافة ومدينة أبها على وجه الخصوص.

وأضافت في بيانها: تسعى الهيئة وشركاؤها على التطوير الدائم لكافة نواحي الفعاليات السياحية بدءا من المواقع الصالحة للاستغلال السياحي بما في ذلك قمم الجبال، ونوعية الفعالية وجودة المنتجات التي تقدم لزائر المنطقة بغرض السياحة، بالإضافة إلى استحداث العديد من البرامج والفعاليات في كل عام مما يجعل عسير تسابق المستقبل في تحقيق هدفها الإستراتيجي المتمثل في استقبال أكثر من 9 ملايين زائر سنوياً، إضافة إلى أن الهيئة تعمل على تطبيق الدروس المستفادة من الأعوام الماضية مما يزيد من فرص التحسين للأعوام القادمة.

مقالات مشابهة

  • ملتقى القصيم العقاري يختتم أعماله بمشاركة ممثلي الجهات الحكومية والخاصة
  • مصطفى عمار: مهرجان العلمين يقدم فعاليات تلبي احتياجات الأسر المصرية والعربية
  • ورش ومسابقات.. ماذا يقدم مهرجان العلمين للأطفال؟
  • العالم علمين.. الكينج يفتتح حفلات المهرجان والختام لـ«ويجز»
  • الفنان الشاب علي يونس أحمد..  تقنيات فنية تعبيرية ورمزية لتجسيد رؤاه الإنسانية والجمالية
  • محمد رمضان يخطف الأنظار بأحدث ظهور له بالساحل الشمالي
  • دعا عليه يعمل حادثة.. رضا البحراوي يقدم بلاغًا ضد عدوية شعبان عبد الرحيم
  • عودة آخر حجاج السياحة من الأراضي المقدسة غدا بعد أداء المناسك
  • عريس يفاجئ عروسه بإحضار الفنان ”تامر حسني ” إلى غرفتها الخاصة.. شاهد ردة فعلها!
  • حقيقة إلغاء مهرجان صيف عسير