تستعد الغرفة التجارية بالاسكندرية صباح اليوم الاحد لاستقبال وفد اقتصاديا روسيا لبحث التعاون المشترك بين الجانبين ، كانت قد نظمت الغرفة التجارية ويقام اللقاء بالتعاون مع غرفة التجارة والصناعة بإقليم كراسنودار، والمكتب التجاري الروسي بمصر، والقنصلية الروسية، وعدد من الشركات الروسية، والتي تتطلع لمقابلة الشركات المصرية في 12 قطاعًا اقتصاديًا مهمًا.

وقال أحمد الوكيل، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية، ورئيس غرفة الإسكندرية، إن اللقاء يتضمن بحث التعاون في القطاع الغذائي، قطاع الطاقة الكهربائية، وقطاع مصافي البترول، شركات إعادة تدوير النفايات، قطاع التعدين، المنشآت الطبية، مصانع اللحوم والمجازر، مزارع الدواجن، مصانع القطن، مصانع الورق، المعدات المنزلية، مولدات الديزل.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإسكندرية الغرفة التجارية روسيا غرفة التجارة الصناعة

إقرأ أيضاً:

القوات البحرية تستقبل وفدا رفيع المستوى من الأمم المتحدة برئاسة الدكتورة غادة والي

استقبلت القوات البحرية، وفدا رفيع المستوى من الأمم المتحدة، برئاسة الدكتورة غادة والى وكيل الأمين العام للأمم المتحدة والمدير التنفيذى لمكتب الأمم المتحدة المعنى بالمخدرات والجريمة، بحضور الفريق أشرف عطوة قائد القوات البحرية.

بدأت الزيارة بعرض تقديمى عن تطور القوات البحرية والمهام المكلفة بها لتأمين وحماية السواحل المصرية والمياه الإقليمية والإقتصادية، أعقب ذلك جولة تفقدية لعدد من الوحدات البحرية بقاعدة الأسكندرية البحرية للتعرف على الإمكانيات والقدرات المتطورة التى تمتلكها القوات البحرية.

وأعربت الدكتورة غادة والى عن إعتزازها وتقديرها لما تقوم به القوات المسلحة من جهود ومهام لدعم ركائز الأمن القومى المصرى، كما أشادت بدور القوات البحرية وما تنفذه من إجراءات لدعم الجهود فى مجابهة أعمال الجريمة والمخدرات على إمتداد حدود مصر البحرية.

فيما أكد قائد القوات البحرية على أهمية دور مكتب الأمم المتحدة المعنى بالمخدرات والجريمة فى جهوده المستمرة لمنع الجرائم والسعى إلى بناء نظم فعالة للعدالة الجنائية، كما أشار إلى الدعم المستمر الذى توليه القيادة العامة للقوات المسلحة لتعزيز قدرات القوات البحرية بما يمكنها من تنفيذ المهام الموكلة إليها بكل كفاءة وإقتدار.

مقالات مشابهة

  • خبراء يحددون درجة حرارة الغرفة المثالية للنوم
  • القوات البحرية تستقبل وفداً رفيع المستوى من الأمم المتحدة
  • القوات البحرية تستقبل وفدا رفيع المستوى من الأمم المتحدة برئاسة الدكتورة غادة والي
  • القوات البحرية تستقبل وفدا من الأمم المتحدة
  • ما هى درجة الحرارة المناسبة لغرفة النوم؟.. خبراء يجيبون
  • اليوم.. «المنشآت والمطاعم السياحية» تنتخب رئيس مجلس إدارة الغرفة ونائبه
  • خطر خفي في منزلك: احذروا ترك الأحذية داخل الغرفة.. إليكم السبب
  • وزراء خارجية روسيا والصين ومنغوليا يناقشون التعاون في المجالات الاقتصادية
  • الرشيد يحاضر في غرفة الشرقية
  • غرفة التجارة المغربية: حجم التبادل التجاري مع مصر تجاوز 700 مليون دولار