من هو مهاجم الأهلي القادم؟ باتت واحدة من الاسئلة التي يبحث قطاع عريض من جماهير القلعة الحمراء عن إجابتها خاصة في ظل فشل التوقيع مع اللاعب البرازيلي جوستافو سوزا نجم جيونبوك الكوري الجنوبي.

ويوفر لكم موقع الفجر الرياضي خلال مقالنا اليوم الإجابة عن سؤال من هو مهاجم الأهلي القادم بالإضافة إلى أبرز ما يدور في ذهن كولر بخصوص هذا الأمر.

من هو مهاجم الأهلي القادم؟

البداية كانت بعد أن اتفق النادي الاهلي مع الفريق الكوري الجنوبي للحصول على توقيع سوزا ووافقت جميع الاطراف قبل أن تفشل الصفقة بصورة غريبة.

بسبب نيمار.. الهلال السعودي يقرر إقالة المدير الفني للفريق خلال ساعات معدودة تابع الآن: استقبل تردد قناة IRIB Varzish الناقلة لمباراة مانشستر سيتي اليوم الاحد 27/ 8/ 2023 تعرف على التشكيل والموعد

بعدها بدأ النادي الأهلي المباحثات مع بشكتاش التركي لضم الكونغولي جاكسون موليكا خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ويسعى الخطيب لضم المهاجم بصورة سريعة حتى ينضم لمعسكر النمسا الذي ينطلق خلال الايام القادمة إستعدادًا للموسم الجديد.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي مهاجم الأهلي ميركاتو الأهلي موليكا الخطيب

إقرأ أيضاً:

الكونغولي سيلفر جانفولا على «رادار» الأهلي في الميركاتو الصيفي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

دخل اللاعب الكونغولي  سيلفر جانفولا مهاجم فريق يونج بويز السويسري دائرة اهتمام النادي الأهلي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم خط الهجوم بلاعب سوبر بعد رحيل الفرنسي أنتوني موديست واقتراب محمود كهربا من الرحيل في الميركاتو الصيفي خاصة أن أزمات كهربا أصبحت صداعا داخل النادي.

الأهلي يجمع معلومات عن الكونغولي  سيلفر جانفولا 


وعرضت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي المهاجم الكونغولي  سيلفر جانفولا  على مارسيل كولر المدير الفني لمعرفة موقفه من ضم اللاعب الذي يرتبط بعقد مع ناديه السويسري لمدة موسم من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الميركاتو الصيفي.

وكشفت مصادر داخل النادي الأهلي أن مارسيل كولر تحدث مع بعض المقربين منه في سويسرا للحصول على معلومات خاصة بالمهاجم الكونغولي سيلفر جانفولا مبوسي لاعب فريق يونج بويز لحسم موقف التعاقد مع  المهاجم الكونغولي سيلفر جانفولا في الميركاتو الصيفي.
وأضافت المصادر أن هناك أكثر من لاعب تم عرضهم على مارسيل كولر في الفترة الأخيرة، منهم ثنائي أفريقي نال إعجاب المدير الفني وتم وضعهما ضمن القائمة النهائية للاعبين المرشحين. 

رحيل أنتوني موديست

ورحل الفرنسي أنتوني موديست عن النادي الأهلي خلال الساعات الماضية عقب نهاية عقده مع القلعة الحمراء يوم 30 يونيو الجاري ورفض النادي تفعيل بند الموسم الثاني في عقد المهاجم الفرنسي الذي لم يقدم المردود الجيد مع الأهلي خلال 10 شهور قضاها داخل القلعة الحمراء منذ الانتقال للأهلي في صفقة انتقال حر بداية الموسم الجاري.

ملف الأجانب في الأهلي

أصبح ملف اللاعبين الأجانب بمثابة الشغل الشاغل في النادي الأهلي خلال الفترة الحالية في ظل رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي لتغيير معظم المحترفين في صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وسط حالة من الترقب للاعبين الأجانب لمعرفة مصيرهم حيث لم يبق أي لاعب ضامنا لمكانه واستمراره في القلعة الحمراء.

ويأتي على رأس اللاعبين الذين بات مصيرهم غامضا رغم تاريخه وإنجازاته مع الشياطين الحمر وهو التونسي على معلول أحد كباتن الأهلي في ظل الإصابة التي تعرض لها وخضوعه لعملية جراحية في وتر أكيليس وتأكيد غيابه لفترة طويلة، كما أن عقده ينتهي مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري ولم يتم التوصل إلى اتفاق لتجديد عقده، خاصة أنه لن يعود للملاعب قبل يناير المقبل.

مقالات مشابهة

  • ‎الغرافة يجدد تعاقده مع الكوري الجنوبي جانغ هيون سو
  • سر جديد وراء خسارة الأهلي الصفقة التي حددها كولر
  • الكونغولي سيلفر جانفولا على «رادار» الأهلي في الميركاتو الصيفي
  • الأهلي يبدأ مفاوضاته لضم مهاجم أجنبي
  • الأهلي المصري يغرّم كهربا قبل الاستغناء عنه
  • شبانة يكشف السر وراء أزمة كهربا في الأهلي
  • الجيش الكوري الجنوبي: بيونج يانج أطلقت صاروخين باليستيين باتجاه الشمال الشرقي
  • الجيش الكوري الجنوبي: كوريا الشمالية أطلقت صاروخين باليستيين قصيرا المدى
  • الجيش الكوري الجنوبي: كوريا الشمالية تطلق صاروخين باليستيين
  • الأهلي يصدر بيانا مهما بشأن الصفقات الجديدة في حضور كولر | عاجل