مصراوي:
2024-10-06@04:44:40 GMT

استئناف مفاوضات سد النهضة.. بيان مصري بالتفاصيل

تاريخ النشر: 27th, August 2023 GMT

استئناف مفاوضات سد النهضة.. بيان مصري بالتفاصيل

كتب- مصراوي:
قال بيان صادر عن وزارة الري والموارد المائية، إن جولة جديدة من مفاوضات سد النهضة، انطلقت صباح اليوم في القاهرة، بمشاركة وفود التفاوض من مصر والسودان وإثيوبيا، على ضوء البيان الصادر في ١٣ يوليو ٢٠٢٣ عن لقاء القيادتين المصرية والإثيوبية بالقاهرة على هامش قمة دول جوار السودان، والتنسيق مع جمهورية السودان الشقيق.

وأكد وزير الموارد المائية والري المصري الدكتور هاني سويلم أهمية التوصل إلى اتفاق قانوني ملزم بشأن قواعد ملء وتشغيل سد النهضة، يراعي مصالح وشواغل الدول الثلاث، مشدداً على أهمية التوقف عن أية خطوات أحادية في هذا الشأن، وأن استمرار ملء وتشغيل السد في غياب اتفاق ُيعد انتهاكاً لاتفاق إعلان المبادئ الموقع عام ٢٠١٥ .

وشدد سويلم على أن مصر تستمر في بذل أقصى الجهود لإنجاح العملية التفاوضية، مؤكداً على إيمان مصر بوجود العديد من الحلول الفنية والقانونية التي تتيح تلبية مصالح الدول الثلاث، والتوصل للاتفاق المنشود.​

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: قائد فاجنر متحور كورونا بريكس تنسيق الجامعات فانتازي سعر الذهب أمازون الطقس سعر الدولار الحوار الوطني تمرد فاجنر أحداث السودان سعر الفائدة هاني سويلم سد النهضة وزارة الري مفاوضات سد النهضة

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم الأحد| توقعات الأبراج المائية.. قيم مشاعرك من منظور محايد

حظك اليوم.. يبحث الكثير من مواليد الأبراج المائية عن توقعاتها لليوم الأحد 6 أكتوبر، إذ يعرف أصحابهم بأنهم حساسون ويتعاملون مع الأمور بالعاطفة ولديهم مشاعر جياشة، كما يستخدمون تجاربهم في الاستمرار في الإبداع والتقدم، كما يكسبون احترام الآخرين. 

 

الأبراج المائية.. يبدأ برج الحوت من 19 فبراير إلى 20 مارس، والثاني برج السرطان 21 يونيو إلى 22 يوليو، والثالث العقرب 21 أكتوبر إلى 21 نوفمبر.

حظك اليوم الأبراج المائيةتوقعات الأبراج المائية

حظك اليوم.. توقعات برج السرطان الأحد 6 أكتوبر

قد لا يكون التقييد والانضباط هو موطن قوتك يا برج السرطان، لكن عليك أن تدرك أن هذا قد يكون بالضبط نوع الشيء الذي تحتاجه بشدة، حاول ألا تنفق طاقتك في اتجاهات كثيرة وركز ووجه جهودك إلى الأشياء التي تعتبرها الأكثر أهمية، تأكد من قضاء معظم يومك في الاهتمام بهذه الأشياء. 

 

حظك اليوم.. توقعات برج العقرب الأحد 6 أكتوبر

فكر في اتباع نهج أكثر تحفظًا في تصرفاتك اليوم أيها العقرب، وكذلك في طريقة لباسك قد يتم تأجيل الآخرين إلى حد ما بسبب شيء يبدو مبهرجًا للغاية، ومن المحتمل أن تكون الموضة مصدر قلق كبير بالنسبة لك الآن، لا تقلل من شأن قوة المظهر الشخصي، يجب تقيم مشاعرك من منظور محايد ومستقل، وعليك أن تستغل الفرصة من أجل أخذ خطوة جديدة في الحياة العاطفية وذلك بناء على ما تشعر به الآن.

حظك اليوم الأبراج المائية

حظك اليوم.. توقعات برج الحوت الأحد 6 أكتوبر

أن تكون صديقًا هو شيء وأن تغذي غرور شخص ما لمجرد إسعاده أيها الحوت هو شيء آخر، تأكد من أنك لا تكذب على شخص ما لمجرد أنك تعلم أن هذا ما يريد سماعه، الصديق الحقيقي هو الشخص الصادق في جميع الأوقات، حتى لو كان ذلك يعني أنك قد تؤذي مشاعر ذلك الشخص مؤقتًا.

 

مقالات مشابهة

  • حظك اليوم الأحد| توقعات الأبراج المائية.. قيم مشاعرك من منظور محايد
  • عاجل.. أول رد من زين الدين بلعيد بشأن اتهامات قندوسي عن مفاوضات الأهلي
  • قيادي في “حماس” يحدد من يعرقل استئناف مفاوضات وقف إطلاق في غزة
  • وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ وتشغيل منشآت "المدينة التراثية" بمدينة العلمين الجديدة
  • وانكشف سر مفاوضات جنيف!
  • هل أثرت الزلزال الأخيرة في إثيوبيا على سد النهضة؟.. عباس شراقي يُجيب
  • المذابح الإسرائيلية تتواصل في غزة وسط توقف مفاوضات التهدئة
  • أحزاب تونسية تُقاطع الانتخابات.. وحركة النهضة تحذّر من الـالمخاطر
  • هيئة الزكاة والضريبة والجمارك تعلن إطلاق مرحلة إبداء الرغبات وطلب التأهيل لمشروع تطوير وتشغيل المستودعات الجمركية في 38 منفذًا
  • النهضة التونسية: موقفنا من المشاركة في الرئاسيات مرتبط بمقاومة الانقلاب