التقى رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في محافظة الدوادمي الشيخ مشحن بن طنف العتيبي، محافظ الدوادمي سلطان بن سعد السديري، في مكتبه.

واستمع "السديري" خلال اللقاء لشرح تفصيلي عن برنامج "فاجتنبوه لعلكم تفلحون" للتوعية بخطر المخدرات والتصدي لانتشارها، وثمن "السديري" الجهود التي تبذلها الهيئة.
كما نشرت هيئة محافظة رماح ذات البرنامج، في عدد من الأسواق والمحلات التجارية.

أخبار متعلقة رياح وأمطار غزيرة على 3 مناطق بالمملكةذراع إنساني مستمر.. مسام ينزع 4338 لغماً وعبوة ناسفة جديدة

الجدير بالذكر أن البرنامج انطلق تزامناً مع الجهود الوطنية لمكافحة المخدرات، بهدف بيان الحكم الشرعي لتحريم المخدرات، وإبراز خطرها وأضرارها على المجتمع، وإبراز جهود المملكة في محاربتها، وإسهام الرئاسة العامة مع الجهات المعنية في الحد من انتشارها، عبر الشاشات الرقمية واللوحات التوعوية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: عودة المدارس عودة المدارس عودة المدارس اليوم ـ الرياض

إقرأ أيضاً:

صيفي همم وقيم..برنامج صيفي بمدارس البريمي

بدأ اليوم البرنامج الصيفي لطلبة المدارس "صيفي همم وقيم" بمدارس محافظة البريمي، بمشاركة 240 طالبا وطالبة في مركز مدرسة السلطان قابوس للذكور وحفصة بنت سيرين للإناث ومركز آخر بمدرسة السنينة.

ويهدف البرنامج إلى استثمار أوقات فراغ الطلبة ورعاية أفكارهم، إضافة إلى صقل شخصياتهم وتعزيز قيم الهوية الوطنية، ويشتمل على مجموعة متنوعة من الأنشطة التعليمية والثقافية والرياضية، وزيارات ميدانية لتعزيز مهارات الطلبة وتحفيزهم على المشاركة الإيجابية في المجتمع، وتتنوع مجالاته بين الاجتماعي والتطوعي والفني والثقافي.

وحول البرنامج قال خالد بن خليفة الفارسي، أخصائي دراسات ومتابعة أول: تسهم البرامج الصيفية لطلبة المدارس في استثمار الإجازة الصيفية بالطريقة الإيجابية التي تضمن استفادتهم وتنمية مهاراتهم ومواهبهم في بيئة تربوية هادفة، ويأتي تنوع المراكز الصيفية من حيث الشكل والأهداف لتلبية رغبات الطلبة واهتماماتهم في مختلف المجالات، وقد أكملت محافظة البريمي كافة التجهيزات الإدارية والفنية لتنفيذ البرنامج وذلك بالتنسيق مع مختلف المؤسسات الحكومية والخاصة وفق برنامج زمني محدد ووفقا للضوابط المعمول بها في هذا الشأن.

مقالات مشابهة

  • وصول محافظ الدقهلية لمبنى ديوان عام المحافظة
  • في أول اجتماعاته.. محافظ سوهاج يناقش ملف «التوك توك»
  • محافظ الدقهلية: نجاحي رضاء المواطن عن مستوى الخدمات ومبدأ الاستعلاء مرفوض
  • محافظ الأقصر: الصحة والتعليم على رأس أولوياتي
  • “وقاء” يُشارك في ورشة العمل الثانية لتوحيد الجهود المبذولة لإنتاج أشجار البن بجازان
  • صيفي همم وقيم..برنامج صيفي بمدارس البريمي
  • محافظ بني سويف يناقش الموقف التنفيذي لعدد من الملفات الحيوية
  • محافظ الطائف يستقبل مدير إدارة مكافحة المخدرات في المحافظة
  • وزارة الصحة تطلق حملة التوعية “لنستثمر في الوقاية” لمكافحة المخدرات والإدمان
  • في أول تصريح له.. محافظ الأقصر الجديد لـ «الأسبوع»: خدمة المواطنين أهم الأولويات