شفق نيوز/ تعاقدت وجددت ادارات الاندية العراقية مع لاعبين محليين ومحترفين لتمثيل فرقها في دوري المحترفين للموسم 2023-2025.

وجددت وتعاقدت ادارة نادي النجف للموسم الجديد مع مجموعة من اللاعبين المحليين والمحترفين  إذ وقعت مع لاعب المنتخب اليمني احمد محمد الوجيه رسميا لتمثيل الغزلان للموسم الكروي 2023-2024 ووقعت ادارة النجف عقد اللاعب ياسر سلام قادما من نفط ميسان  لموسم واحد ، كما جددت مع اللاعب ستار جبار رسميا لموسم واحد ، وتعاقدت مع اللاعب محمد صالح قادما من اربيل لموسم واحد.

بينما شهد نادي النفط تعاقدات وتجديد مع لاعبين، إذ وقع الحارس وليد عطيه على كشوفات النادي لتمثيله موسما واحد، وجدد مصطفى طارق التعاقد مع النادي لموسم آخر، ووقع المهاجم حيدر حسين على كشوفات لموسم مع فريق النفط، وجدد فاضل كريم الولاء مع فريق النفط لموسم آخر.

وفيما يخص نادي نوروز فقد جدد وتعاقد هو الآخر مع لاعبين للموسم المقبل حيث جدد اللاعب اسماعيل احمد لموسم اخر، وتعاقدت الادارة مع اللاعب الموهوب شيروان كوردستان الذي سيلعب في خط الوسط لنادينا للموسم الجديد ، وتعاقدت مع اللاعب الجديد شوان محمود لينضم إلى صفوف نوروز للموسم المقبل ، بينما تم التعاقد مع اللاعب مع احمد وهاب ودانر جلال قادمين من نادي بيشمركة السليمانية لموسم واحد. 

بينما اجرى نادي زاخو عدة تعاقدات مع لاعبين جدد لموسم واحد ، حيث تم التعاقد مع سفين منصور الذي سيرتدي قميص فريق زاخو في دوري المحترفين للموسم الحديد  ، كما وقع سافين باتو أفرو عقدا رسميا مع نادي زاخو لموسم 2023-2024 ، ووقع زاخو رسمياً عقد اللاعب يوسف ألالوسي للموسم الجديد والذي كان قد مثل نادي الفيصلي الاردني ونفط واسط والنجف ، وتم التعاقد مع اللاعب حسين منظور لموسم واحد، في حين تعاقدت ادارة نادي الطلبة مع اللاعب حسن عاشور قادما من فريق القاسم لموسم واحد.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات خانقين البطاقة الوطنية مطالبات اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان عاشوراء شهر تموز مندلي العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية سوق الانتقالات تعاقدات الاندية دوري المحترفين العراقي لموسم واحد التعاقد مع مع لاعبین مع اللاعب

إقرأ أيضاً:

رسميا.. مدافع برشلونة في العين الإماراتي

يسعى نادي العين الإماراتي لمواصلة تحقيق الانتصارات والألقاب بالموسم الجديد، وذلك بعدما تمكن الموسم المنقضي من تحقيق لقب دوري أبطال آسيا.

ويطمح النادي الإماراتي عن للتعاقد مع صفقات جديدة لتدعيم صفوف فريقه بالموسم الجديد.

وفي نفس الإطار، نشر حساب العين الرسمي بيانًا أكد من خلاله تعاقده مع البرازيلي مارلون سانتوس، وكتب: "بطل آسيا يتعاقد مع المدافع البرازيلي مارلون سانتوس".

وأضاف: "سانتوس سوف يصل إلى العين خلال الأيام القادمة، لإجراء الفحوصات الطبية وإتمام إجراءات التعاقد".

وسبق لسانتوس وأن لعب بصفوف نادي برشلونة الإسباني في عام 2017 قادمًا من صفوف فريق فلومينينسي البرازيلى.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الجزائري يمنع أنديته من التعاقد مع لاعب الوداد السابق
  • اليوم..خمس مواجهات ضمن الجولة (37) لدوري نجوم العراق لكرة القدم
  • اتحاد جدة يحسم أولى صفقات الميركاتو الصيفي استعدادا للموسم الجديد
  • جيسوس: اللاعبين في حالة جيدة ومستعدين لمعسكر النمسا
  • الهلال يعود للتدريبات استعدادًا للموسم الجديد
  • رسميا.. مدافع برشلونة في العين الإماراتي
  • هيل بطلا لدوري الهواة بنادي سمائل
  • جيسوس يطلب ضم ثنائي أجنبي لتدعيم الهلال
  • ميركاتو 2024.. أستون فيلا يعلن التعاقد مع روس باركلي
  • نابولي يزاحم أندية روشن في التعاقد مع لوكاكو