لجريدة عمان:
2024-07-01@18:47:09 GMT

تعادل إيجابي ودي بين صحم والخابورة

تاريخ النشر: 27th, August 2023 GMT

تعادل إيجابي ودي بين صحم والخابورة

صحم - انتهى اللقاء الودي الذي جمع صحم والخابورة بملعب نادي صحم بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، حيث سجل هدفي الخابورة اللاعب إشهاد عبيد فيما سجل هدفي صحم سعيد المعمري ومحمد البلوشي، وجاء اللقاء ضمن استعداداتهما لخوض منافسات دوري تمكين للموسم الرياضي 2023-2024 والذي سينطلق في الـ17 من شهر سبتمبر القادم، حيث وضعت القرعة صحم ضمن المجموعة الأولى بجوار أهلي سداب والاتحاد والمضيبي وفنجاء ونزوى، فيما جاء نادي الخابورة في المجموعة الثانية بجوار السلام والطليعة ومسقط وقريات وصلالة.

شوط المباراة الأول انتهى بتقدم الخابورة بهدفين نظيفين من إمضاء اللاعب إشهاد عبيد حيث سيطر الخابورة على مجريات الشوط وتحصل على العديد من الفرص فيما لم يظهر فريق صحم بالمستوي الجيد خصوصا في خط الدفاع والوسط ولم يوجد فرصا كثيرة على مرمى الخابورة.

وفي شوط المباراة الثاني تحسن أداء صحم بشكل أفضل بعد إجراء مجموعة من التبديلات، حيث استطاع من تقليص الفارق من علامة الجزاء نفذها اللاعب سعيد المعمري، بعدها قام مدرب الخابورة حسن رستم بإجراء مجموعة من التبديلات، وكذلك الحال بالنسبة لمدرب صحم أحمد آل عبدالسلام وظل اللعب سجالا بين الفريقين بعدها تحصل صحم على خطأ خارج منطقة الجزاء سددها اللاعب محمد البلوشي ليحرز هدف تعديل النتيجة حتى أتت صافرة حكم اللقاء بنهاية المباراة بالتعادل الإيجابي 2/2.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تقرير حكم المباراة يمنح بيراميدز الفوز على سموحة وفقا للائحة

أكد محمد سلامة ميدو، حكم مباراة سموحة وبيراميدز، التي جمعتهما اليوم، الجمعة، على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، أن المباراة تم إلغاؤها بسبب انقطاع التيار الكهربائي وليس الحريق الذي نشب بملعب اللقاء.

تقرير حكم المباراة يمنح بيراميدز الفوز 

وذكر محمد سلامة، في تقريره الخاص بالمباراة أنه انتظر 45 دقيقة ثم قرر إلغاؤها بسبب انقطاع التيار الكهربائي وليس الحريق الذي نشب في ملعب اللقاء.

اجتماع عاجل في لجنة المسابقات لحسم مصير مباراة سموحة وبيراميدز عاجل| مصادر: عدم سقوط أي إصابات في حريق ستاد الإسكندرية خلال مباراة سموحة وبيراميدز

ووفقا للائحة يفوز بيراميدز باللقاء بهدفين دون رد، حيث تنص على أنه في حال انقطاع تيار الكهرباء ينتظر حكم المباراة لمدة 45 دقيقة ثم يعلن نهاية اللقاء بفوز الفريق الضيف بهدفين دون رد.

مقالات مشابهة

  • مفيش تكافؤ فرص.. تصريح مفاجيء من أشرف نصار بعد تأجيل مباراة البنك وسموحة
  • الإسماعيلي يدخل معسكر مغلق غدًا استعدادًا لمكواجهة سيراميكا
  • يورو 2024.. شوط أول إيجابي بين إسبانيا وجورجيا
  • يورو 2024.. بيلينجهام يحرم سلوفاكيا من مفاجأة أمام إنجلترا
  • ماذا يحتاج منتخب اليمن للشباب للتأهل الى نصف النهائي؟
  • عاصفة بردية توقف مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024 - تفاصيل
  • جوميز يفاجئ لاعبي الزمالك بعد الفوز على سيراميكا في الدوري
  • مفاجأة.. تقرير التحكيم يمنح بيراميدز فوزًا على سموحة
  • مفاجأة.. تقرير الحكم يمنح بيراميدز الفوز على سموحة
  • عاجل.. تقرير حكم المباراة يمنح بيراميدز الفوز على سموحة وفقا للائحة