تمكن نادي عمان من تحقيق الفوز الأول له في الدوري بعد الفوز على نادي بهلا بهدف دون مقابل في لقاء الفريقين الذي جرت أحداثه على أرضية استاد السيب وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية بدوري عمانتل، الشوط الأول بدأ برتم سريع مع أفضلية نسبية للاعبي نادي عمان في الانتشار وسط الملعب وصولا إلى مرمى بهلا. مجموعة محاولات قام بها لاعبو نادي عمان اعتمادا على محمود الحسني وعبدالواحد الهنائي في الهجوم، من جانبهم تعامل لاعبو بهلا مع الاندفاع الهجومي للاعبي نادي عمان بشكل متزن وأوقفوا العديد من محاولات لاعبي الوسط وتقدموا تدريجيا باتجاه مرمى صلاح الحنظلي حارس مرمى نادي عمان لكن محاولاتهم كانت تفتقد للمتابعة أمام المرمى.

واعتمد لاعبو بهلا على حذيفة البلوشي لمتابعة بعض الكرات القادمة من الخلف وإيصالها للمهاجمين في حين كان في المقدمة الأجنبي ريتشار ارثر وعبدالحميدالمنذري. واستمر الأداء متوسطا فنيا بين لاعبي الفريقين ومحاولات بين الكر والفر والتسديدات لاختبار جاهزية حراس المرمى، وكانت أول محاولة حقيقية من لاعب نادي عمان باسل الرواحي قبل أن تصل الكرة لماجد البلوشي الذي سددها قوية إلا أن حارس بهلا أبعدها ببراعة.

ثم تواصل الحوار الكروي بين لاعبي الفريقين بدون تغيير في النتيجة مع استمرار تبادل الكرة بين أقدام لاعبي الفريقين، وكانت أخطر تسديدة من بعيد للاعب بهلا مازن الهنائي باتجاه حارس نادي عمان الذي أبعدها ببراعة إلى منتصف ملعبه، قبل أن ينتهي الشوط سلبيا.

الشوط الثاني هو الآخر بدأ كسابقه مع نشاط ملحوظ للاعبي الفريقين وافتقاد اللمسة الأخيرة أمام المرمى، لتأتي الدقيقة ٥٢ بهدف لنادي عمان عبر حسني الهنائي الذي سدد كرة عالية لم يستطع حارس بهلا الإمساك بها. بعد الهدف أجرى مدرب بهلا أول تغييراته بإشراك القاسم السليمي بديلا لمازن الهنائي، ليتواصل الحوار الكروي بين أقدام اللاعبين، وقام مدرب نادي عمان بإجراء أول تغيير بدخول شوقي الرقادي بديلا لحسني الهنائي، ليتواصل الأداء بين الفريقين بين كر وفر وتغييرات في صفوف الفريقين التي لم تأت بجديد غير البطاقة الحمراء التي أشهرها حكم اللقاء للاعب نادي عمان عمر الحسني وذلك بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية، لينتهي اللقاء بفوز نادي عمان بهدف دون رد. أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من عمر اليعقوبي حكم وسط، ومحمد الغزالي مساعد أول، ومحمد السناني مساعد ثان، وصفوان العزري حكم رابع.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: نادی عمان

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. نهضة بركان يضم حارس منتخب المغرب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نجح نادي نهضة بركان المغربي في ضم صفقة قوية بالتعاقد مع حارس مرمى منتخب المغرب منير المحمدي، بعد نهاية عقده مع نادي الوحدة السعودي.

وخطف نهضة بركان صفقة منير المحمدي، البالغ من العمر 35 عامًا، من أنياب الوداد الرياضي الذي كان قريبًا من التعاقد معه، ليعزز بذلك صفوفه بحارس مرمى ذي خبرة وكفاءة عالية.

وبدأت مسيرة المحمدي الاحترافية مع نادي مليلية المغربي عام 2009، قبل أن ينتقل إلى إسبانيا للعب مع نومانسيا ومالجا.

وانتقل المحمدي بعد ذلك إلى تركيا للعب مع هاتاي سبور، قبل أن ينضم إلى الوحدة السعودي عام 2022.

منير المحمدي ينتقل إلى نهضة بركان المغربي

ويعد المحمدي أحد أهم لاعبي المنتخب المغربي، حيث خاض 46 مباراة دولية، وشارك في بطولتين لكأس العالم 2018 و 2022 وكأس أمم أفريقيا 2019.

وقال نادي نهضة بركان في بيان رسمي عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، إنه تعاقد مع منير المحمدي بعقد يمتد حتى يونيو 2026.

ورحل منير المحمدي عن الوحدة السعودي، ليبدأ النادي في التفاوض مع الأهلي للحصول على خدمات الحارس محمد الشناوي في الصيف الحالي، وذلك بحسب عدة تقارير صحفية.

مقالات مشابهة

  • حارس المنتخب الوطني يتعاقد مع نهضة بركان
  • الروماني يوجين تريكا مدربا للفريق الكروي بنادي صحار
  • النصر يسعى لضم حارس مرمى أتلتيكو مدريد
  • رسميًا.. نهضة بركان يضم حارس منتخب المغرب
  • الجزيرة يحصد لقب دوري الهواة بنادي مجيس
  • في مفاجأة كبيرة.. رئيس نادي المريخ يتقدم بطلب لبعثة الهلال لإقامة مباراة قمة جديدة بين الفريقين في تنزانيا
  • الرمادي يطالب لاعبي سيراميكا بنسيان مباراة الزمالك
  • يوفنتوس ينجح في حسم صفقة برازيلية
  • نادي الخلود يعلن التعاقد مع حارس اتحاد جدة
  • 4 أندية تستقطب لاعبي النصر