أكد سعادة الدكتور يوسف محمد السركال مدير عام مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية أن المرأة الإماراتية ركيزة أساسية في مسيرة التنمية والتقدم في جميع المجالات ، وهي مصدر إلهام وقوة حيث سطرت تاريخها بإنجازاتها العديدة في مختلف الميادين سواء في المجال الصحي أو التعليم أو الأعمال و غيرها ، لافتا إلى أن إسهامات المرأة القيمة وجهودها المستمرة تعزز من مكانة الدولة على الساحة العالمية .

وأشار – في تصريح بمناسبة يوم المرأة الإماراتية- إلى أن المؤسسة تشهد يومياً تفاني واجتهاد الكوادر النسائية في تقديم أفضل رعاية صحية للمجتمع باعتبارهن العنصر الأساسي الذي يساهم في توفير خدمات طبية متميزة وعالية الجودة.

وأضاف السركال أن ابنة الإمارات أثبتت جدارتها في مواجهة التحديات والمساهمة بشكل كبير في تطوير القطاع الصحي في الدولة كونها تمتلك القدرة على التعلم والتطور بسرعة ما أتاح لها شغل مواقع قيادية وتقديم إسهامات قيمة في تحسين جودة الرعاية الصحية وتطوير السياسات الصحية لافتاً إلى أن مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية تدعم بقوة دور المرأة الإماراتية في مختلف المجالات وتشجع على توفير المزيد من الفرص والتدريبات لتمكينها وتطوير مهاراتها.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: المرأة الإماراتیة

إقرأ أيضاً:

“فخر الوطن” : الإمارات أصبحت رائدة عالميا في التميّز الصحي

أكّد مكتب “فخر الوطن”، أنّ اهتمام دولة الإمارات باليوم العالمي لسلامة المرضى، الذي يتمّ الاحتفال به سنوياً في 17 سبتمبر، يعكس التزامها المستمر بتحسين جودة الرعاية الصحية للجميع، ودليل على حرصها على حماية صحة وسلامة سكانها.
وأضاف مكتب فخر الوطن بهذه المناسبة، أن الاحتفال باليوم العالمي لسلامة المرضى في الإمارات، يعد فرصة لتسليط الضوء على جهود أبطال خط الدفاع الأول من العاملين في الرعاية الصحية لتقديم رعاية آمنة وفعّالة.
وأوضح أنّ الاحتفاء بهذه المناسبة يهدف إلى تسليط الضوء على جهود الإمارات لحماية كافة أفراد المجتمع من الأمراض، وضمان أن يكون نظام الرعاية الصحية مرنًا وموثوقًا وقادرًا على تلبية احتياجات الجميع، إضافة إلى إبراز جهودها المُساهمة في المبادرات العالمية الهادفة لبناء عالمٍ خالٍ من الأمراض.
وأكد مكتب فخر الوطن أن دولة الإمارات، تعتبر سلامة المرضى أولوية قصوى، حيث نفّذت العديد من المبادرات والسياسات لضمان تطبيق أعلى معايير الرعاية في نظامها الصحي.وام


مقالات مشابهة

  • بتوجيهات فاطمة بنت مبارك ..أبوظبي تستضيف “المؤتمر الدولي لصحة المرأة اللاجئة في ظل التغير المناخي ” مطلع أكتوبر
  • “فخر الوطن” : الإمارات أصبحت رائدة عالميا في التميّز الصحي
  • «الحركة الوطنية»: الدولة نجحت في توفير بيئة متكاملة للصانع المصري والأجنبي
  • الكفاءات الإماراتية تقود مسيرة تطوير قطاع الطاقة النووية
  • بنك التنمية الاجتماعية يطلق النسخة الخامسة من “سوق الدار”
  • القومي للمرأة ينظم ورشة عمل لمقدمي الخدمات الصحية بالمستشفيات الجامعية
  • “فرجان دبي” تطلق أول قناة لأغاني الأطفال باللهجة الإماراتية
  • العراق يعلن إنجاز تصاميم السكك الحديدية بمشروع “طريق التنمية”
  • ديوان المحاسبة: سيادة القانون ركيزة أساسية لإنجاز الأعمال الرقابية
  • “دبي للخدمات المالية ” و سلطة النقد في هونغ كونغ ينظمان مؤتمر ا حول تمويل المناخ الاثنين المقبل