صدى البلد:
2024-07-02@01:40:37 GMT

كيف تتخطي إعلانات يوتيوب YouTube المزعجة؟

تاريخ النشر: 27th, August 2023 GMT

الإعلانات المتدفقة على موقع يوتيوب YouTube أمر لا مفر منه، ومع وجود 2.1 مليار مستخدم نشط شهريا في جميع أنحاء العالم، يعد YouTube أحد أكثر مواقع مشاهدة الفيديو المجانية، حتى يتم عرض الإعلان الرابع على التوالي وتبدأ في نسيان الخطوة الأخيرة في تعليمات الاستخدام عند تعطيل الإعلانات لأحد البرامج التعليمية التي تشاهدها.


وللتخلص من إعلانات يوتيوب المزعجة التي تظهر على مقطع الفيديو قبل تشغيله، يمكنك إتباع إحدى الطريقة التالية:

  لو خايف على أطفالك.. 3 طرق سهلة تخلصك من يوتيوب YouTube منها تحسين عملية نتائج البحث.. يوتيوب بـ 5 مزايا جديدة

الطريقة الأولى: قم بتثبيت مانع الإعلانات:


يسمح متصفح جوجل كروم Google Chrome بتثبيت امتداد Adblock for YouTube، والذي يقوم بمنع الإعلانات المزعجة التي تظهر أثناء أو قبل تشغيل مقطع الفيديو على موقع يوتيوب على أجهزة سطح المكتب.

افتح متصفح كروم، ثم اذهب إلى متجر سوق كروم ثم انقر فوق "تثبيت"، قم بإعادة تشغيل المتصفح وافتح موقع يوتيوب مرة أخرى، وسيقوم الامتداد الذي قمت بتثبيته بمنع الإعلانات المزعجة.

يعمل هذا الامتداد على أجهزة سطح مكتب متعددة، بالإضافة إلى إصدارات متصفح كروم على أجهزة أندرويد وآيفون.

الطريقة الثانية: جرب الإصدارات المعدلة من يوتيوب:

هناك عدد قليل من البرامج التي توفر صورة تقريبية لواجهة بث الفيديو أو ما يعرف بالإصدارات المعدلة من يوتيوب، يعمل العديد منها على أجهزة أندرويد وهي تقدم تجربة مشاهدة خالية من الإعلانات تمام، بالإضافة إلى مراكز البث التي تستخدم شكلا مختلفا من نظام التشغيل أندرويد، مثل Amazon Fire، كل ما عليك فعله هو أن تكون قادرا على تحميل التطبيقات، الجانب الإيجابي لهذه التطبيقات هو أنها تزيل الإعلانات.

قم بتثبيت برامج مثل SmartTubeNext، أو NewPipe، أو SkyTube، لتشغيل الإصدارات المعدلة من يوتيوب.

الطريقة الثالثة: استخدم تطبيقات حظر الإعلانات:


- تطبيق LibreTube: يأتي هذا التطبيق بواجهة بسيطة وسهلة تشبة إلى حد ما واجهة موقع يوتيوب، وهو يقدم لك مجموعة من المميزات التي يبحث عنها أي مستخدم، من بينها مشاهدة الفيديوهات بدون إعلانات مزعجة وبدون إعلانات منبثقة، إلى جانب ميزة بارزة يفتقر إليها يوتيوب وهي تشغيل الفيديوهات في الخلفية.

- تطبيق Pure Tube: باستخدام هذا التطبيق يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الفيديوهات بدون إعلانات مزعجة، كما يوفر لك إمكانية تسجيل الدخول بحساب جوجل الخاص بك من أجل عرض فيديوهات القنوات المشترك بها، كما أنه يعرض لك الفيديوهات الشائعة في بلدك.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: يوتيوب جوجل كروم موقع یوتیوب على أجهزة من یوتیوب

إقرأ أيضاً:

رصد 16 ألف قضية سرقة تيار كهربائي

شنت أجهزة وزارة الداخلية، حملات أمنية مُكبرة على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية، ومواجهة كافة أشكال الجريمة بشتى صورها ، ومكافحة كافة الأنشطة الإجرامية.

 

قامت الإدارة العامة لشرطة الكهرباء، بعدة حملات أسفرت عن ضبط (16803) قضية سرقة تيار كهربائى، ومخالفات شروط التعاقد. 

 

السيطرة على حريق شقة سكنية بفيصل


نشب حريق داخل شقة سكنية فى منطقة فيصل، وعلى الفور تمت السيطرة عليه دون وقوع إصابات.

غرفة عمليات النجدة، تلقت بلاغا من الأهالى بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى فيصل بمحافظة الجيزة، وعلي الفور انتقلت سيارات الإطفاء إلى المكان وتمت عملية إخماد الحريق دون إصابات.

نصائح لتفادي اندلاع الحرائق:

إدارة الحماية المدنية، تؤكد أنه خلال فصل الصيف تتزايد الحرائق، لوجود مجموعة من الأخطاء التي يرتكبها قاطنو الشقق والعقارات السكنية، تؤدى إلى اندلاع الحرائق خلال ارتفاع درجات الحرارة، منها عدم وجود فتحات تهوية سواء في الشقق أو داخل المخازن التي تحتوى على مواد قابلة للاشتعال.

كما تنوه الإدارة بعدم استعمال أسلاك كهربائية مقلدة لا تتحمل الضغوط وتؤدي لنشوب حرائق بسبب الماس الكهربي، بالإضافة إلى الأحمال الزائدة، بسبب تشغيل أجهزة التكييفات والأجهزة الكهربائية، وتخزين مواد سريعة الاشتعال بجوار مصدر حراري.

وتوضح الإدارة أن هناك أخطاء متكررة للحرائق، منها كثرة اللجوء لوصلات الكهرباء العشوائية التي تؤدي للحرائق، والتدخين عند الشعور بالنعاس وعدم التأكد من إطفاء السيجارة، وترك الشموع أو أعواد الكبريت فى متناول الأطفال، واستخدم الماء في حرائق الزيوت المشتعلة، واستخدام أعواد الكبريت لاختبار تسرب الغاز، والأفضل استبدالها بالصابون.

كما وجهت إدارة الحماية المدنية بعدم استعمال أسلاك كهربائية مقلدة لا تتحمل الضغوط وتؤدى لنشوب حرائق بسبب الماس الكهربائى، بالإضافة إلى الأحمال الزائدة، والتي تنتج عن تشغيل أجهزة التكييفات والأجهزة الكهربائية، فضلًا عن تخزين مواد سريعة الاشتعال بجوار مصدر حراري قابل للاشتعال، ما يؤدي إلى اندلاع الحرائق.

وفي حالة حدوث اشتعال النيران داخل الشقة، يجنب تجنب استعمال المصعد أثناء عملية الفرار و الإخلاء للمبنى، وذلك تحسبًا لانقطاع أسلاك المصعد، إلى جانب منع تشغيل الموقد للتدفئة لفترات كبيرة، تحسبًا لحدوث أى ماس كهربي، وتجنب ترك كميات من الخشب المشتعلة داخل الشقة قبل نوم أصحابها، الأمر الذي قد يؤدي إلى نشوب الحرائق بشكل مفاجىء.


 


 

 

مقالات مشابهة

  • ألعاب AAA على أجهزة آيفون وiPad تفشل في تحقيق النجاح المتوقع
  • ضبط 169 مخالفة للمحلات التي لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة
  • محافظ أسيوط يوجه باستمرار مراجعة الإعلانات وإزالة اللافتات العشوائية وغير المرخصة
  • رصد 16 ألف قضية سرقة تيار كهربائي
  • محافظ أسيوط يوجه باستمرار مراجعة الإعلانات وإزالة اللافتات غير المرخصة
  • حودة بندق ينشر صورا رومانسية مع زوجته
  • اليوم.. لطيفة تطرح أغنية "مطول الوجع"
  • إعلام فلسطيني: الاحتلال الإسرائيلي يقتحم منطقة «كروم عاشور» في نابلس
  • لطيفة تطرح أغنية نويت أعانده بتوقع كاظم الساهر
  • التربية تعلن نتيجة اختبارات الشهادة الأساسية.. وبهذه الطريقة يمكن للطلاب الحصول على نتائجهم