صدى البلد:
2024-09-20@01:30:04 GMT

المئات يشيعون جثمان مدير محطة مياه ببني سويف

تاريخ النشر: 27th, August 2023 GMT

شيع أهالى مركز الواسطى ببنى سويف، جثمان مدير محطة مياه معصرة أبو صير، الذى لقى مصرعه  صعقا بالكهرباء، أثناء مباشرة عمله بالمحطة، عقب الانتهاء من إجراءات تصاريح الدفن من بمستشفى الواسطى المركزي.

وسادت حالة من الحزن بين المشيعين من أهالي مركز الواسطى، خاصة وأنه متزوج منذ أقل من عام ورُزق مؤخرًا بمولوده لم تتجاوز الشهر من عمرها، وأكد زملائه أنه كان يتسم بالطيبة وحسن الخلق والسيرة الطيبة.

و أدى أهالى مركز الواسطى  صلاة الجنازة على جثمان مدير محطة مياه الشرب بأبو صير بالواسطى صعقا بالكهرباء أثناء تأدية عمله في داخل محطة المياه، وسط حالة من الحزن والأسى والصدمة بين الأهالى والمواطنين بالقرية.

تضامن بني سويف تتابع حالة طفلة عذبها زوج الأم في حضور والدتها مصرع مدير محطة مياه صعقا بالكهرباء في بني سويف

وتعود تفاصيل الواقعة حينما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث مصرع مدير محطة مياه الشرب والصرف الصحي بمعصرة ابو صير بمركز ومدينة الواسطى ببنى سويف، صعقا بالكهرباء، وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل الجثة إلى المستشفى لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى وتم نقل الجثة إلى مستشفى الواسطى المركزى ببنى سويف، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

واستقبل  مستشفى الواسطى المركزي ببني سويف، "محمد سليمان عبد الحميد" 25 عامًا، جثة هامدة لمصرعه صعقا بالكهرباء، وتم استدعاء مفتش الصحة لإجراء الكشف الطبي عليه، والوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم إيداع الجثة بالمستشفى لحين تسليمها إلى ذويها، وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على ملابسات الواقعة، والانتهاء من تصاريح الدفن.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الشرب والصرف الصحى الصرف الصحي ب الصرف الصحى المواطنين المحافظة الكشف الطب بمحافظة بني سويف ببنى سويف حالة من الحزن جراءات زوج الام صعقا بالکهرباء مدیر محطة میاه

إقرأ أيضاً:

الحكومة: وجدنا أن الوقت ليس مناسبا لطرح محطة بنى سويف

أكد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، أن الهدف من برنامج الطروحات هو تعظيم أصول الدولة، وبالتالى فالعرض الذى يقدم إذا لم يحقق الهدف من تعظيم العائد فلن نكمل بها.

 

 

مصطفى مدبولي: لا صحة لبيع المطارات مصطفى بكري: مدبولي وعد بتطبيق فقه الأولويات لحفاظ حقوق الطبقات الوسطى والفقراء(فيديو)

 

 

وقال “مدبولي” خلال كلمته في مؤتمر صحفي، اليوم الخميس، إن "محطة بنى سويف وجدنا أن هذا الوقت ليس المناسب لطرحها وغلبنا الصالح العام للدولة".

 

 

الحكومة توافق على 11 قرارًا جديدًا في اجتماع اليوم


 

وفي إطار آخر، وافق مجلس الوزراء خلال اجتماعه اليوم برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي على عدة قرارات، تضمنت الموافقة على مشروع قرار رئيس الجمهورية بشأن اتفاق الدعم الفني للمناطق الصناعية للجلود والأثاث والرخام، بين حكومة جمهورية مصر العربية، وحكومة جمهورية إيطاليا.
ويهدف الاتفاق إلى المساهمة في تعزيز المنظومة الصناعية المصرية من خلال تحسين الطاقة الإنتاجية للمناطق الصناعية في قطاعات الجلود والأثاث والرخام، وكذا دعم التنمية الصناعية والاقتصادية للبلاد من خلال التركيز على التكنولوجيا والابتكار ونقل المعرفة والاستدامة والتوافق البيئي بما يتسق مع سياسات التنمية ومراعاة احتياجات الدولة.
وتتمثل النتائج المتوقعة من المشروع في تعزيز الوضع الاقتصادي والاجتماعي للمناطق الصناعية في كل من مدينة الروبيكى للجلود، ومدينة دمياط للأثاث، والمنطقة الصناعية للرخام في شق الثعبان، وهي المناطق التي تأثرت سلبا من الناحية الاقتصادية من الإجراءات الاحترازية التي تم اتخاذها للحد من انتشار فيروس كورونا، وخلق وظائف جديدة للعمالة المحلية، وتزويد المراكز التكنولوجية للقطاعات الثلاثة المستهدفة بمعدات متطورة، سعياً لتحسين جودة الإنتاج وتقليل التكلفة، هذا إلى جانب توسيع خدمات المراكز التكنولوجية وتقديم خدمات أكثر جودة للشركات وتسهيل الترويج لمنتجاتها، و تعزيز التدريب المهني للفاعلين الاقتصاديين لرفع مهاراتهم وتطوير مهارات الإدارة في تلك المناطق.

مقالات مشابهة

  • التأمين الصحي يفحص 500 ألف تلميذ للكشف الأنيميا والتقزم ببني سويف
  • الحكومة: وجدنا أن الوقت ليس مناسبا لطرح محطة بنى سويف
  • إجراء 4325 عملية قلب مفتوح وقسطرة علاجية بالمجان للمرضي ببني سويف
  • «قابل المسؤول».. محافظ بني سويف يتابع تنفيذ الحلول لمشاكل المواطنين
  • حاول سرقة الكابينة.. تفاصيل مصرع لص صعقا بالكهرباء في حلوان
  • آلاف الأردنيين يشيعون جثمان الشهيد ماهر الجازي في جنازة مهيبة
  • وفاة طفل لاعب كارتيه سقط من أعلى منزل تحت الإنشاء ببني سويف
  • بالفيديو.. الآلاف يشيعون جثمان الشهيد ماهر الجازي منفذ عملية معبر الكرامة
  • بالفيديو.. الآلاف يشيعون جثمان الشهيد ماهر الجازي منفذ عملية معبر الكرامة .. عاجل
  • سكرتير بنى سويف يتفقد سير العمل بالمركز التكنولوجي بالواسطى