أعلن حزب المؤتمر برئاسة الربان عمر صميدة عضو مجلس الشيوخ ،  عن تشكيل لجنة لإدارة الإجراءات الحزبية المتبعة لدعم ترشح عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية لفترة رئاسية جديدة .

وقال الحزب في بيان رسمي له اليوم الأحد، إن اللجنة التى تم تشكيلها برئاسة الربان  عمر المختار صميدة  ، وعضوية نواب رئيس الحزب ، الدكتور مجدى مرشد  ، اللواء  طارق رسلان ، الدكتور السعيد غنيم، اللواء رضا فرحات  ،المستشار أحمد حلمى الشريف، ، أحمد عمران، الشيخ على فريج ، سليمان العبادي ، النائب / أحمد مقلد ، احمد خالد ، محمد رمضان ، عبد العزيز محمود

وأضاف الحزب في بيانه أن اللجنة هدفها العمل على تنسيق الجهود مع كافة القوى السياسية والوطنية الداعمة لترشيح السيد / عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية لفترة رئاسية جديدة .



وأصدر حزب المؤتمر ، "أمس" بيان أكد فيه حزب المؤتمر أنه يتابع الإجراءات التى اتخذتها الهيئة الوطنية للانتخابات نحو إجراء استحقاق دستوري، هو الأهم سياسيا للدولة الوطنية المصرية ،وهو الانتخابات الخاصة بمنصب رئيس الجمهورية .

وثمن الحزب جهود الهيئة الوطنية للانتخابات فى هذا السياق نحو إدارة عملية انتخابية تتسم بالنزاهة و الشفافية المعهودة وإجراء هذا الاستحقاق فى موعده الدستوري وتحت إشراف قضائي كامل، مشيرا إلى أنه  بعد اجتماع مكتبه الرئاسي برئاسة الربان عمر المختار صميدة رئيس الحزب "قرر دعم ترشيح عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية  لفترة رئاسية جديدة" .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية القادمة حزب المؤتمر السيسي رئیس الجمهوریة

إقرأ أيضاً:

تشكيل لجنة من الرياضة.. وزير الصحة يكشف مستجدات أزمة الراحل أحمد رفعت


كتبت -داليا الظنيني:
أكد الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة، أن هناك لجنة مشكلة من وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، بشأن متابعة أزمة الراحل أحمد رفعت لاعب فريق مودرن سبورت ومنتخب مصر.

وأضاف "عبدالغفار"، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج على مسئوليتي، الذى يقدمه الإعلامى أحمد موسى، على قناة صدى البلد، مساء الثلاثاء، أن اللجنة تضم عدد كبير من الاستشاريين وأمهر المتخصصين وتكتب تقريرا سيعرض على الرأي العام.

وأشاد وزير الصحة بتعامل أعضاء الإسعاف المصري مع اللاعب في إصابته الأولى، مؤكدًا أن ما حدث إعجاز علمي منذ سقوطه على أرض الملعب.

وتابع: "أي إنسان معرض لتوقف عضلة القلب في مختلف الأعمار وللرجال والنساء و هو ما يسمى الإخفاق المباشر واللحظي للقلب، الذي قد يؤدي للوفاة ولا يكون ناتج عن تقصير طبي".

مقالات مشابهة

  • بطلها 3 قيادات حزبية.. فيديو مسرب يكشف صفقة لبيع الآثار المصرية
  • تشكيل لجنة من الرياضة.. وزير الصحة يكشف مستجدات أزمة الراحل أحمد رفعت
  • خارطة طريق رئاسية جديدة أمام اللجنة الخماسية
  • المعارضة تعلن اليوم خريطة رئاسية... جلسة جنوبية وجلسات انتخابية
  • الرئيس السيسي يهنئ نظيره الإيراني بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية
  • الرئيس السيسي يهنئ نظيره الإيراني بفوزه في الانتخابات الرئاسية
  • شروط جديدة لمرشحي الرئاسة.. هل تخرج منافسي قيس سعيد من السباق؟
  • تضم 42 عضوا.. رئيس مجلس النواب يعلن تشكيل لجنة خاصة لدراسة برنامج الحكومة
  • المؤتمر 11 للجامعة الوطنية للتعليم (UMT) يعيد انتخاب ميلود معصيد كاتبا عاما لولاية جديدة
  • الانتخابات الرئاسية الجزائرية.. وصول الراغبين للترشح إلى 34 شخصا