تنظم جامعة حلوان، ورشة عمل عن آداب التعامل مع الأشخاص ذوي الإعاقة لأعضاء هيئة التدريس بالجامعة، وذلك برعاية الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، وإشراف الدكتور أشرف مرعي مستشار رئيس الجامعة لشئون الأشخاص ذوي الإعاقة.

وتعقد فعاليات ورشة العمل فى تمام الساعة العاشرة صباحا وتستمر حتى الساعة الرابعة عصرًا يوم الثلاثاء الموافق ۲۰۲۳/۸/۲۹  بالتحرير.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أعضاء هيئة التدريس

إقرأ أيضاً:

موعد التقديم بجامعة الإسماعيلية الأهلية لطلاب الشهادات المعادلة

كشف الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، عن أن مكتب تنسيق جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية، بدأ اليوم الثلاثاء، استلام أصول أوراق طلاب الشهادات المعادلة، وذلك بمبنى كلية الصيدلة بالدور الأول.

وأوضح خلال تفقده عمل مكتب تنسيق جامعة الإسماعيلية الأهلية، أن العمل مستمر  في المكتب حتى 4 يوليو المقبل، على أن تعلن نتيجة القبول المبدئي يوم 8 يوليو، ثم دفع المصروفات والقبول النهائي في الفترة من 9 حتى 18 يوليو.

وأشار «مندور» إلى أن مكتب التنسيق يستقبل في الفترة الحالية فقط طلاب الشهادات المعادلة العربية والأجنبية والحاصلين على الثانوية العامة المصرية والأزهرية لعام 2023.

كليات جامعة الإسماعيلية الأهلية المتاحة 

وقال الدكتور ناصر مندور: إن التقديم يجري إلكترونيًا لكافة الكليات بالجامعة الأهلية، لافتًا إلى أن الكليات المتاحة هي: «الطب وطب الأسنان والعلاج الطبيعي والصيدلة والتمريض وتكنولوجيا العلوم الصحية والهندسة والتجارة الدولية واللغات».

وأضاف أنه جرى تشكيل فريق لمراجعة الأوراق المُقدمة، وتوزيع المهام على الإداريين لضمان سير العمل داخل مكتب التنسيق بسهولة ويسر، مشيرا إلى أن جامعة  الإسماعيلية الجديدة الأهلية تعد إنجازا كبيرا حققته الدولة المصرية في فترة وجيزة.

وأكد أن الجامعة تسهم في إتاحة  تعليم متميز، من خلال تقديم برامج تعليمية متطورة مواكبة للعصر، وملبية لاحتياجات سوق العمل، فضلاً عن تمتعها ببنية أساسية متطورة تعطي لها مقومات التميز، موضحًا أن هذه الجامعة بالأخص؛ تحظى بدعم، ومتابعة دورية من القيادة السياسية.

مقالات مشابهة

  • "قنديل" يترأس اجتماع مجلس إدارة نادى جامعة حلوان
  • جامعة حلوان: تكوين فرق رياضية للمشاركة في المسابقات المحلية والدولية
  • تقييم الأضرار الناتجة عن زلزال 6 شباط في ورشة عمل بجامعة دمشق
  • إحتفالية بـ«آداب طنطا» لمناقشة مشاريع تخرج طلاب قسم الإعلام
  • "آداب طنطا" تنظم احتفالية لمناقشة مشاريع تخرج طلاب قسم الاعلام
  • اليوم .. الأعلي للثقافة يقيم ندوة "التعليم الفني والتكنولوجي وتطور سوق العمل"
  • رئيس جامعة سوهاج يكرم الطلاب القادرون باختلاف
  • موعد التقديم بجامعة الإسماعيلية الأهلية لطلاب الشهادات المعادلة
  • رئيس جامعة قناة السويس يتابع أعمال التنسيق بجامعة الإسماعيلية الجديدة
  • جامعة سوهاج تكرم 35 طالبًا من ذوي الإعاقة في احتفالية تخرج الدفعة 19