موقع 24:
2024-09-17@08:43:32 GMT

زيندايا وتوم هولاند يزوران مدرسة من أجل هدف إنساني

تاريخ النشر: 27th, August 2023 GMT

زيندايا وتوم هولاند يزوران مدرسة من أجل هدف إنساني

بعيداً عن علاقتهما الرومانسية، استعرض الممثلان زيندايا وتوم هولاند في أحدث ظهور لهما سوياً، مهاراتهما في لعبة كرة السلة، خلال زيارة مدرسة أوكلاند، بولاية كاليفورنيا الأمريكية، تلبية لدعوة من قبل منظمة كرة السلة غير الربحية.

وتعتبر منظمة Hoopbus، واحدة من الجمعيات الشبابية الرياضية التي تستعين بالنجوم الشباب من مختلف القطاعات، لتأمين السعادة للأطفال والطلاب من خلال حافلات نقل تزور مختلف الولايات الأمريكية.



ونشر لاعب كرة السلة والعضو في منظمة Hoopbus إلفين رودريغيز، مقطعي فيديو عبر حسابه على إنستغرام، الأول علّق عليه "زيندايا مع الجماهير"، والثاني قال فيه  "زيندايا تستحق الـ10 نقاط"

وفي مقطع آخر، ظهر هولاند يمارس ببراعة مهارات كرة السلة على أرض ملعب المدرسة. كما تلقى توم بعض التدريبات من لاعب كرة السلة المحترف كريستون ستابلز، عضو فريق The Bachelorette alum، الذي نشر مقطع فيديو على انستغرام أظهره، وهو يعلم هولاند على مهارة تدوير  الكرة بإصبعه.

      View this post on Instagram      

A post shared by Elvin Rodriguez (@elvin5rodriguez)


زيندايا تلقي خطاباً

خلال الزيارة، ألقت زيندايا خطاباً قصيراً للطلاب، وثّقه بمقطع فيديو على انستغرام أيضاً، مدير برنامج التدريب الرياضي في المدرسة هوكينز سومز، متوجهاً بالشكر إلى توم وزيندايا، وكل اللاعبين الرياضيين الذين أسعدوا الطلاب الصغار.

من جهتها قالت زيندايا في الكلمة التي ألقتها: "لقد جئت لألقي التحية عليكم جميعاً، وأرى وجوهكم الجميلة، ولنقضي وقتاً ممتعاً في لعب كرة السلة"، مازحة بأنها لن تلعب كرة السلة، خوفاً من أن تتعرض لإصابة أو أن تلوي كاحلها.

إلى ذلك، لفتت مجلة "بيبول" إلى أن زيندايا نشرت لاحقاً صورة ضمن خاصية ستوري، عبر حسابها على انستغرام، يظهر فيها توم أمام حافلة مدرسية.

      View this post on Instagram      

A post shared by Father????????????????|Coach????|DREAMERS????™ (@coachhawkinsumes)



التكتم على علاقتهما العاطفية

تأتي هذه الزيارة بعد أيام قليلة من إطلاق العدد الشهري لمجلة Elle العالمية، الذي تصدرته زيندايا، وأكدت في حديث للمجلة أن السلام والابتعاد عن كشف كل ما يتعلق بحياتها الشخصية هو السبب الأساسي لعدم تطرقها في الإعلام إلى علاقتها بتوم.

وأوضحت الممثلة الشابة، الفائزة بجائزة إيمي، سبب حرصها على إبعاد علاقتها بتوم هولاند عن الإعلام وجمهورها، معتبرة أنها ترفض أن تكون يومياتها منشورة على الملأ، أو أن تتحول إلى أمر مُباح يسمح لكل راغب بالتطفل عليها، داعية إلى احترام خصوصيتها والاكتفاء بالتركيز على أحدث أعمالها الفنية.

#Zendaya’s entering an era of risk—one that shows she’s progressed beyond her career roots. https://t.co/ewYCeOaIKh pic.twitter.com/KnCcEtONDy

— ELLE Magazine (US) (@ELLEmagazine) August 23, 2023

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني کرة السلة

إقرأ أيضاً:

رئيس المخابرات ووزير الخارجية يزوران أسمرة

زار رئيس المخابرات العامة، ووزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج، اليوم السبت، أسمرة.

والتقيا الرئيس الإريتري إسياس أفورقي، حيث نقلا رسالة من رئيس الجمهورية للرئيس الإريتري تناولت سبل دعم وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات، بالإضافة إلى متابعة التطورات السياسية والأمنية في المنطقة.

رئيس المخابرات ووزير الخارجية

في هذا الصدد، استمعا إلى رؤية الرئيس أفورقي، بشأن تطورات الأوضاع في البحر الأحمر، على ضوء أهمية توفير الظروف المواتية لاستعادة الحركة الطبيعية للملاحة البحرية والتجارة الدولية عبر مضيق باب المندب، فضلاً عن التطورات في القرن الأفريقي والتحديات التي تشهدها المنطقة، وسبل تعزيز الأمن والاستقرار فيها. واتفق الطرفان على أهمية تكثيف الجهود ومواصلة التشاور لتحقيق الاستقرار في السودان ودعم مؤسسات الدولة الوطنية فيه، فضلاً عن الحفاظ على وحدة الصومال وسيادته على كامل أراضيه.

مقالات مشابهة

  • معلومات عن منصور الرفاعي.. جمعه موقف إنساني بالرئيس السيسي أثناء تكريمه
  • فيديو.. مستوطنون يقتحمون مدرسة بالضفة الغربية
  • مستوطنون يقتحمون مدرسة بالضفة الغربية ويعتدون على المعلمين والأطفال.. فيديو
  • مدرسة مدينة الجلود تستعد لاستقبال دفعة جديدة.. تستهدف 30 طالبا
  • نخبة كرة السلة.. غاز الشمال يحقق مفاجأة بفوزه على الشرطة وزاخو يقع بفخ الكرخ
  • الحريري للنادي الرياضي: يكفيك فخراً انك نقلت كرة السلة اللبنانية الى العالمية
  • فتاة تهدي إلهام شاهين فيديو يجمعها مع والدتها: تأثرت جد
  • فيديو صادم.. لحظة هجوم الأسد على الفنان محمد أنور
  • أحمد الفيشاوي ينشر فيديو مع ابنه تيتوس: «حنين زي جدك»
  • رئيس المخابرات ووزير الخارجية يزوران أسمرة