ترقب شديد وساعات فاصلة بين لحظةٍ وأخرى، إذ يتابع جمهور كرة القدم بشغف شديد أنباء انتقال محمد صلاح قائد منتخب مصر وجناح ليفربول الإنجليزي، إلى فريق اتحاد جدة السعودي، بعدما ترددت خلال الساعات الأخيرة تأكيدات من التلفزيون السعودي بإتمام صفقة الفرعون المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهو ما لاقى تفاعلًا كبيرًا من قبل المشجعين.

 

مشجعو اتحاد جدة: عايزين صلاح

مشجعو نادي اتحاد جدة السعودي يعيشون لحظات من الأمل والترقب، «مو صلاح» أحد أفضل لاعبي العالم قد ينضم إلى صفوفهم، ويلعب بالأصفر والأسود بعد أيامٍ، حال إتمام الصفقة رسميًا، في الوقت الذي يستعد فيه «أبو مكة» لخوض مباراته اليوم أمام فريق نيوكاسل الإنجليزي، والتي قد تكون الأخيرة في «البريميرليج» حال إتمام الانتقال لذا تحدث المشجعون، لـ«الوطن»، كاشفين عن رغبتهم في استقطاب محمد صلاح إلى الأراضي السعودية. 

يحكي فهد عبدالله، أحد مشجعي رابطة الاتحاد السعودي، كيف يعيش جمهور الاتحاد حلمًا جميلًا، يتنمون الخروج منه على حقيقة مبهجة، وليست صدمة موجعة: «أتمنى قدوم صلاح وسنفرش له الأرض ذهبًا إن أراد كما يقال بالمصري، فهو لاعب كبير وأرقامه بالتأكيد ستنعكس على نتائج فريق الاتحاد».

محمد صلاح

ويتصور سلمان أصيل مشجع الاتحاد، أنّ الاتحاد السعودي مع «صلاح» سيكون في مكان أعلى بكثير، فبالتأكيد هداف الدوري الإنجليزي الممتاز أكثر من عام، لن يصعب عليه أن يتصدر قائمة هدافي دوري «روشن»، وبالطبع ستنعكس هذه الأهداف على مراكز الفريق ونسبة فوزه بالبطولات المشارك بها.

ويتوقع الشاب خالد أشهب مشجع اتحاد جدة استقبالًا تاريخيًا لـ محمد صلاح في جدة حال قدومه، لأنّه في ظرف نحو 5 سنوات سيضع النادي في مكانة مختلفة وسيكون نواة يبني عليها الفريق، ويخلق عقلية تنافسية، تسعى فقط للفوز وحصد الألقاب، لافتًا إلى أنّ الأرقام المتواترة عن الصفقة والتي وصلت إلى 30 مليون يورو، وأعلى راتب للاعب بالتاريخ، ليست خسارة في النجم المصري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: اتحاد جدة محمد صلاح انتقال محمد صلاح ليفربول اتحاد جدة محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

أزمة جديدة يفجرها اتحاد الكرة في قائمة الحكام الدولية

فجر اتحاد الكرة المصري لكرة القدم مفاجأة جديدة في القائمة الدولية للحكام وذلك بعد استبعاد كافة الحكام الذين تخطوا سن 45 من القائمة.


محمد عادل يثير الخلافات بين الاتحاد واللجنة

وعلى رأس المستبعدين كان الحكم محمد عادل والذي كان إقصائه من القائمة الدولية مفاجاة كبيرة دفعت رئيس لجنة الحكام الحالي محمد فاروق للتهديد برحيله عن اللجنة حال إقصاء الحكم الدولي.

الزمالك يرفض إعارة سيف جعفر إلى نادي نوفي بازار الصربي محمد عز: هفضل أهلاوي حتى لو ابني لعب في الزمالك

ووضع اتحاد الكرة اسم حمادة القلاوي بديلا عنه لتثير مدح المفاجاة شرارة أزمة كبيرة بين الاتحاد المصري أمام لجنة الحكام.

مفاجات الاتحاد لم تتوقف عند حكام الساحة  بل طالت قائمة الحكام المساعدين بدخول شريف عبدالله وعمر فتحي، بدلا من سامي هلهل، وهاني عبدالفتاح.

بينما في  الكرة الشاطئية:  دخل هاني خيري، محمد عزازي، بديلا هاني العراقي وأحمد نوفل.

وأخيرا قائمة حكام كرة الصالات تواجد أحمد جمال، أحمد حمدي، ومبروك نبيل، بدلا من محمد حسن، ميدو سلامة، وعاطف حسين.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الاتحاد المقبلة أمام الأخدود في دوري روشن السعودي
  • أزمة جديدة يفجرها اتحاد الكرة في قائمة الحكام الدولية
  • الشنيف: عدد حضور مشجعي مواجهة الفيحاء والرياض مسيء للدوري السعودي .. فيديو
  • موقف ليفربول من العرض “الخرافي” السعودي لمحمد صلاح
  • ليفربول يواجه تحديًا جديدًا بشأن مستقبل محمد صلاح وسط عروض الدوري السعودي
  • تطورات في صفقة انتقال محمد صلاح الى روشن
  • 23 فريقاً في كأس الاتحاد لهوكي الجليد
  • عرض فلكي يقرب محمد صلاح من الدوري السعودي
  • عرض خيالي جديد من الدوري السعودي لضم صلاح بنهاية الموسم
  • محمد صلاح ينضم لقائمة تاريخية في الدوري الإنجليزي ويعادل رقم أجويرو