قام موالون لخليفة حفتر ينتسبون لما يعرف بكتائب «أولياء الدم» بالقدوم إلى مدينة درنة وإحراق صور حملة انتخابية لقائمة «إعمار» المرشحة لانتخابات المجلس البلدي للمدينة.

وأعلن أفراد مجموعة «أولياء الدم» اعتراضهم على قبول مفوضية الانتخابات ترشح قائمة إعمار رغم تقديمهم طعونات ضدها في أوقات سابقة، وفق قولهم.

وأكّدت وسائل إعلام محلية الاعتداء على صور الحملة الانتخابية وإحراقها تم كذلك بحضور مركبات تحمل شعار الكتيبة 166 – اجدابيا ذات التابعية المباشرة لما يعرف بـ«قيادة حفتر» والمكلفة بتأمين درنة.

وأشارت الوسائل الإعلامية، إلى قيام جهاز الأمن الداخلي بالمدينة باعتقال رئيس قائمة إعمار طلال الهنشير وإجباره على توقيع تعهد بالانسحاب من السباق الانتخابي، فيما أفُرج عنه بعد قبوله الإمضاء على التعهد المبرم من الأمن الداخلي حول انسحابه من الانتخابات.

واستنكرت رابطة مؤسسات المجتمع المدني بالمدينة الأحداث الأخيرة، واصفة ذلك بالتخريب، وداعية إلى الالتزام بالخيارات القانونية.

آخر تحديث: 27 أغسطس 2023 - 11:27

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: إحراق صور الهجوم انتخابات البلدية درنة

إقرأ أيضاً:

فالفيردي: الفوز على بنما كلفنا الكثير

اعترف لاعب وسط ريال مدريد فديريكو فالفيردي، اليوم الأحد، أن فوز أوروجواي (3-1) على بنما في بطولة كوبا أمريكا "كلفهم الكثير" لأن "المنافس لعب" وأظهر أنه يعرف كيفية إلحاق الضرر لدى الاستحواذ على الكرة، والمواجهة تطلبت الكثير من منتخب "لا سيليستي" بدنيا.

فالفيردي: الفوز على بنما كلفنا الكثير

وأكد اللاعب، 25 عاما، عقب المباراة، التي أقيمت على ملعب "هارد روك" في ميامي في ختام الجولة الأولى في المجموعة الثالثة بالبطولة القارية: "كان علينا التحلي بالصبر، لكن الأمر كلفنا الكثير".

وأشار فالفيردي إلى أن فريق المدرب مارسيلو بيلسا كان يعلم منذ البداية أن عليهه "التحلي بالصبر" عند مواجهة بنما، ورغم حصولهم على العديد من فرص التسجيل، فإن الخصم عرف كيف يتأقلم مع الضغط الذي يمارس، حتى أثر المجهود البدني عليهم في الشوط الثاني.

وقال "لقد لعب المنافس وتطلب منا الكثير، وأظهر أنه يعرف كيفية إحداث الضرر عندما يسيطر على الكرة. ولقد كلفنا ذلك في بعض الأحيان".

 

مقالات مشابهة

  • مجلس المفوضية يعقد جلسة إحاطة حول مستجدات العملية الانتخابية لانتخابات المجالس البلدية
  • تفقد المشروعات الخدمية المنفذة في درنة
  • المهندس” بالقاسم حفتر” يتفقد مشاريع درنة رفقة عددًا من الشخصيات الأمنية والعسكرية
  • اللواء ركن “خالد حفتر” ومدير إدارة الاستخبارات يتفقدان أعمال الصيانة بدرنة
  • إعمار فلسطين تكشف حجم المبالغ التي أنفقتها على المشاريع في غزة
  • «تخدم 4 قرى وتوابعها». انتهاء صيانة محطة مياه «الصعايدة» في مغاغة
  • مسلحون يهاجمون دورية عسكرية تونسية قرب الحدود الليبية
  • رئيس مياه أسيوط يتفقد سير العمل بمحطة مياه أبوتيج المرشحة
  • ساعة المسلة: الخارجية تختار السفراء على اساس “المجاملات”
  • فالفيردي: الفوز على بنما كلفنا الكثير