تدخل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لحل أزمة البدلات الخاصة بلاعبي المصارعة بمعسكر المجر.

موعد مباراة شيفيلد يونايتد ومانشستر سيتي

وشهدت الساعات القليلة الماضية تدخل قوي من قبل وزير الشباب والرياضة، من أجل حل أزمة مصروف الجيب والطوارئ الخاص ببعثة المصارعة المشاركة بمعسكر الاعداد الدولي، والذي يقام بدولة المجر، استعدادًا لخوض منافسات بطولة العالم في صربيا الشهر المقبل، والمؤهلة مباشرة للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

وقام صبحي بتوجيه مسئولي الاتحاد المصري للمصارعة بضرورة حل الأزمة الخاصة باللاعبين، وضرورة موافاة اللاعبين بكافة البدلات الخاصة بهم، رغم تأخرها بسبب صعوبة توفير النقد الأجنبي من قبل الاتحاد، موجهاً بمتابعة كافة احتياجات اللاعبين أولاً بأول. 

وشدد وزير الرياضة على حتمية الوقوف خلف الابطال الرياضيين في كافة الأوقات وتلبية احتياجاتهم الفنية والمالية وتهيئة المناخ المناسب لهؤلاء الأبطال للوصول إلى منصات التتويج العالمية، وتحقيق أفضل النتائج والتأهل لأولمبياد باريس 2024، ومن ثم تحقيق ميدالية أوليمبية لمصر في المصارعة. 

كما أكد صبحي على ضرورة التزام اللاعبين بالبرامج التدريبية الموضوعة لهم، مؤكداً على متابعة كافة الأمور التي تخص المنتخب الوطني للمصارعة في المعسكر، والتواصل المستمر مع اللاعبين والمدربين والمسئولين عن البعثة، لتقديم الدعم اللازم وتوفير الظروف المناسبة وتهيئة الأجواء للاعبي المنتخب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزير الرياضة اشرف صبحى بوابة الوفد اتحاد المصارعة

إقرأ أيضاً:

رئيس اتحاد العمال المصريين في إيطاليا يهنئ وزير الرياضة بتجديد الثقة الوزارية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أرسل الدكتور عيسى إسكندر، رئيس اتحاد العمال المصريين، برقية تهنئة إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بمناسبة تجديد الثقة في التشكيل الوزاري الجديد. 

وأعرب إسكندر في برقيته عن بالغ سروره واستعداده التام لمواصلة تنفيذ مشروع تأهيل العمالة المصرية في مراكز الشباب المنتشرة في أنحاء الجمهورية.

وأشار إسكندر إلى اللقاء الذي جمعه بالدكتور أشرف صبحي في يناير الماضي، حيث ناقشا معًا رغبة الطرفين في تقديم الدعم الكامل للشباب وتعليمهم المهن التي يحتاجها سوق العمل الإيطالي.

 وأشاد رئيس اتحاد العمال المصريين في إيطاليا باهتمام الوزير بتوقيع بروتوكول التعاون، الذي يسمح بانطلاق العمل المشترك بين وزارة الشباب والرياضة واتحاد العمال المصريين في إيطاليا. 

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يشيد بفوز بطلة الباراتايكوندو سلمى علي ببرونزية التحدي العالمي استعدادًا للبارالمبياد
  • تأجيل الدوري.. وزير الرياضة يواصل اتصالاته لحسم أزمة المنتخب الأولمبي
  • ولاد رزق3.. كريم قاسم برفقة لاعبي المصارعة تايسون فيوري وفرانسيس نغانو
  • وزير الرياضة ينهي أزمة انضمام ثلاثي الكبار للمنتخب الأولمبي 
  • وزير الرياضة يتابع استعدادات اطلاق فعاليات صيف شبابنا
  • أول تعليق من وزير الرياضة على أزمة المنتخب الأولمبي
  • وزير الرياضة: سنعلن قرارات حاسمة لحل أزمة المنتخب الأولمبي
  • وزير الرياضة يتدخل لحل أزمة المنتخب الأولمبي مع الأندية
  • اتحاد الكرة يهنيء وزير الرياضة بعد تجديد الثقة
  • رئيس اتحاد العمال المصريين في إيطاليا يهنئ وزير الرياضة بتجديد الثقة الوزارية