قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، اليوم الأحد، تأجيل أولى جلسات الدعوى القضائية المستعجلة المقامة من أيمن عبدالستار عبدالسميع عبدالفتاح، 52 عامًا، والتي حملت رقم 70596 لسنة 77 شق عاجل الجمعيات والاتحادات والأندية الرياضية والمنظمات الخاصة بالشباب، ضد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، لـ24 ديسمبر.

إشراكه في مباراة ودية

وطالب أيمن عبدالستار الشهير بـ«أيمن دوام» بقبول الدعوى شكلًا وفي الموضوع وبصفة مستعجلة، بعرضه على المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم البرتغالي روي فيتوريا، وجهازه الفني المعاون، على أن يكون العرض من خلال فترة معايشة لا تقل عن 10 أيام يقضيها الطالب مع المنتخب الأول، أو حتى منفردًا وإشراكه في مباراة ودية يمكن الحكم على مستواه.

إلزام المعلن إليه بالمصاريف

وأضاف مقيم الدعوى أنَّه سيكون ذلك بحضور لجنة فنية ثلاثية مكونة من خبراء فترة كرة القدم في مصر مثل الدكتور طه إسماعيل، الكابتن محسن صالح المدير الفني السابق لمنتخب مصر، والكابتن حسن شحاتة المدير الفني السابق لمنتخب مصر، ويتكفل الاتحاد المصري لكرة القدم بحضورهم وإلزام المعلن إليه بالمصاريف. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مجلس الدولة القضاء الإداري الاتحاد المصري لكرة القدم الأندية الرياضية

إقرأ أيضاً:

مخطط أحمال بيراميدز ينتقد جهاز منتخب مصر

أكد إسلام جمال، مخطط أحمال نادي بيراميدز، إن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن حاليا يفتقد الجزء البدني، وذلك بسبب المدرسة القديمة.

وعمل إسلام جمال مع حسام حسن خلال فترة تدريبه للنادي المصري البورسعيدي خلال السنوات الماضية.

مخطط أحمال بيراميدز ينتقد جهاز منتخب مصر

وقال إسلام في تصريحات لبرنامج "كورة في ال90" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر راديو 9090: الجهاز الفني لمنتخب مصر يحتاج لزيادة بعض العناصر في الجانب البدني، لأنه حاليا أصبح مهم مثل الجانب الفني.

مدرب بيراميدز يكشف الفارق بين عبدالله السعيد وأي لاعب آخر في مصر موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة

وأضاف: حسام حسن يعتمد على المدرسة القديمة، ودا مش موجود في كرة القدم دلوقتي، لأن اللاعب لو مش لائق بدنيا مش هيقدر يعمل الشغل الفني داخل الملعب.

مقالات مشابهة

  • مدرب الزمالك السابق يطالب حسام حسن بهذا الأمر
  • أميرة يوسف تقود منتخب مصر للكرة النسائية
  • تعرف على تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية
  • إحالة دعوى مصطفى الصغير ضد شقيقته مها زوجة الفنان أحمد السقا للمحاكمة
  • يورو 2024.. نايجلسمان: لامين يامال يفتقد للخبرة
  • تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية
  • مخطط أحمال بيراميدز ينتقد جهاز منتخب مصر
  • الإتحاد السوداني لكرة القدم يصدر توجيهات جديدة بشأن فترة الراحة والتسجيلات
  • الإتحاد السوداني لكرة القدم يصدر تعميماً بموجهات فترة الراحة والتسجيلات
  • "يويفا" يطالب لاعب إنجلترا بتفسير الإشارة التي قام بها بعد هدفه أمام سلوفاكيا