تم اليوم الأحد، الإفراج عن القائمة الإسمية للمستفيدين من السكنات الاجتماعية الايجارية لحصة 208 وحدة سكنية ببلدية سور الغزلان بجنوب مقر ولاية البويرة.

العملية التي تحمل رقم 30 جرت في أجواء هادئة، بدت حسب استقراء أولي عن رضى عام بين المستفيدين هذه الأخيرة عبرت عن فرحتها هذا من جهة .

ومن جهة أخرى دعت ذات المصالح الغير مستفيدين أنه من رأى اجحافا في حقه عليه التقدم لايداع طعن على مستوى الولاية في آجال الثمانية أيام .

وقال عبد الحق خليفة رئيس المجلس الشعبي البلدي لبلدية سور الغزلان سابقا أن حصة السكنات لبلدية سور الغزلان التي تستفيد منها من الولاية من صيغة الطابع الاجتماعي تبقى قليلة خاصة وان اعداد قائمة ب 208 مستفيد من عدد ملفات بلغت 6852 تم دراستها تبقى غير مرضية لتحقيق كل الرغبات.

المصدر: الخبر

إقرأ أيضاً:

أمسيات ثقافية في مديرية الظهار بإب احتفاءً بذكرى يوم الولاية

الثورة نت|

أقيمت في منطقة سوق الأحد بممسى بيت الوصابي بمديرية الظهار في محافظة إب، أمسية ثقافية بذكرى يوم ولاية الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام .

وأوضحت كلمات الأمسية التي حضرها وكيل المحافظة عبدالواحد المروعي، أن هذه المناسبة مرحلة فاصلة للأمة كونها رسمت الطريق الذي أراده الله ورسوله لتسير عليها لتكون خير أمة أخرجت للناس .. مشيرة إلى أن الشعب اليمني يحتفل بهذهِ المناسبة منذ عدة قرون.

وأكدت الكلمات أن إحياء هذه المناسبة يعد امتنانا لله وشكراً على نعمته وإكماله الدين بهذا الحدث العظيم .
إلى ذلك أقيمت في منطقة أبلان بالمديرية أمسية ثقافية حضرها وكيل المحافظة يحيى القاسمي،

استعرضت كلماتها وقائع الحدث العظيم والمشهد المهيب في منطقة غدير خم بمفترق طرق الحجاج في الثامن عشر من ذي الحجة في السنة العاشرة للهجرة عقب حِجة الوداع، وبلاغ الرسول صلوات الله عليه للأمة حول ولاية الإمام علي في حديث تناقلته كتب الحديث واتفقت على صحة روايته .

وأوضحت الكلمات أن مبدأَ الولاية في الإسلامِ هو أمر مهم وحاربه الطواغيت والكفار وأهل الكتاب

والمنافقون، وعملوا بكل جهد على فصل الأمة عن هذا المبدأ الهام .
كما شهدت منطقة الحمامي بالمديرية، أمسية ثقافية وخطابية تناولت كلماتها أهمية مبدأُ الولاية الإلهية في الارتقاء بالأمة وتزكيتها وتحصينها وتعزيز معنوياتِها إلى مستوى التصدِّي للطاغوتِ وأدواته مِن الكافرين والمنافقين.

ولفتت إلى أن الذي تركَ الساحةَ الإسلاميَّة مفتوحة لإعدائها وبتلكَ القابلية هو غياب مبدأ الولاية التي تحَصن الأُمة، مشددة على ضرورة التأسي والاقتداء بالإمام علي قولاً وعملاً في سلوكه وأخلاقه وشجاعته وإيمانه.
تخللت الأمسيات التي حضرها مدير المديرية فضل زيد ومسؤول التعبئة بالمديرية علاء السادة، فقرات متنوعة وقصائد شعرية وزوامل من التراث الشعبي اليمني .

مقالات مشابهة

  • كي تبقى حاد الذهن فترة أطول.. تناول نظاما غذائيا صحيا الآن
  • والي القضارف يبحث الترتيبات الخاصة بايواء المتأثرين باحداث سنار
  • أمسيات ثقافية في مديرية الظهار بإب احتفاءً بذكرى يوم الولاية
  • "صيف الجبل الأخضر" يُعزز النمو السياحي
  • مهرجان الجبل الأخضر يعزز النمو السياحي
  • الكتائب: التصعيد يقرّب لبنان من انفجار سيقضي على ما تبقى من مؤسسات
  • اقتراح قانون لوضاح الصادق يتعلق بالإجازة لبلدية بيروت بإنشاء الطاقة
  • توم كروز وابنه المتبني.. ظهور نادر يشعل مواقع التواصل الإجتماعي
  • «الدبيبة» يُجري زيارة تفقدية لبلدية زوارة
  • شكراً دولة المواطنة والديمقراطية والسلام والعدالة و الكرامة