امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني 2023.. أعلن فريق مكافحة الغش بغرفة عمليات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى ضبط الطالب المسئول عن تصوير امتحان الديناميكا للثانوية العامة صباح اليوم.

امتحان الديناميكا ثانوية عامة دور ثانيتسريب امتحان الديناميكا للثانوية دور ثان

تمكن فريق مكافحة الغش بغرفة عمليات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى من ضبط الطالب المسئول عن تصوير أسئلة امتحان مادة الديناميكا للثانوية العامة الدور الثاني 2023 المنعقد صباح اليوم الأحد الموافق 27 أغسطس 2023.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الطالب الذي قام بتصوير امتحان الديناميكا للثانوية العامة الدور الثاني 2023، وسيتم تطبيق القرار الوزاري رقم (34) لسنة 2018 بشأن تنظيم أحوال إلغاء الامتحان، والحرمان منه، والقانون رقم (205) لسنة 2020 بشأن مكافحة أعمال الإخلال بالامتحانات.

امتحان الديناميكا ثانوية عامة دور ثانيامتحانات الثانوية العامة الدور الثاني 2023

وانعقد صباح اليوم الاحد 27 أغسطس امتحان الرياضيات التطبيقية الديناميكا لطلاب شعبة علمي رياضة ضمن امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني 2023، في تمام الساعة التاسعة صباحًا وانتهي الطلاب من أداء الامتحان في تمام الحادية عشر.

عقوبة الغش أو محاولة تسريب امتحانات الثانوية العامة 2023

ونص القانون أن تكون عقوبة من يقوم بكل هذه الأفعال بالحبس مدة لا تقل عن سنتين ولا تزيد عن 7 سنوات، وفرض غرامة لا تقل عن 100 ألف جنيه ولا تزيد عن 200 ألف جنيه، مع عدم الإخلال بأي عقوبة أشد منصوص عليها في قانون آخر، ويعاقب بنفس العقوبة كل من شارك بأي وسيلة في ارتكاب هذه الجريمة.

ونص قانون مكافحة أعمال الإخلال بالامتحانات على أن كل من شارك في ارتكاب مثل هذه الجرائم السابق ذكرها، تكون عقوبته الحبس مدة لا تقل عن سنة وغرامة لا تقل عن 10 آلاف جنيه ولا تزيد على 50 ألف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين.

اقرأ أيضاًقبل انتهاء الامتحانات.. موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة دور ثان 2023

في القاهرة والجيزة.. ضبط 4 حالات غش في امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني 2023

«شاومينج» تتحدى الحكومة.. حقيقة تسريب امتحان الديناميكا للثانوية العامة دور ثان 2023

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الثانوية العامة الثانوية العامة 2023 امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني امتحانات الثانوية العامة دور ثان امتحانات الدور الثاني 2023 امتحانات الدور الثاني ثانوية عامة امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة امتحانات الدور الثاني للصف الثالث الثانوي نتيجة الثانوية العامة 2023 امتحانات الثانویة العامة الدور الثانی 2023 امتحان الدینامیکا للثانویة الدینامیکا للثانویة العامة لا تقل عن

إقرأ أيضاً:

حقيقة إحداث تغييرات على هيكلة الثانوية العامة

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن حقيقة ما تداول حول إحداث تغييرات على هيكلة الثانوية العامة. 

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أن الآليات المعلنة لإعادة هيكلة لمرحلة الثانوية منذ اليوم الأول كما هي دون تغيير. 

ونفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ما تداول على لسان الدكتور أكرم حسن، رئيس الإدارة المركزية لتطوير المناهج، حول وجود تعديلات على نظام هيكلة الثانوية العامة. 

شائعات تغيير نظام هيكلة الثانوية العامة 

وتداول رزاد مواقع التواصل الاجتماعي تصريحات غير دقيقة على لسان الدكتور أكرم حول إلغاء مادة الأحياء للصف الثاني الثانوي من العام القادم ٢٠٢٥ / ٢٠٢٦ لتكون مادة تخصص فقط للصف الثالث الثانوي ( شعبة علمي علوم). 

وشملت الشائعات: تغير منهج الفيزياء والكيمياء للصف الثاني من المرحلة الثانوية العامة للعام القادم ٢٠٢٥ / ٢٠٢٦ ( لإضافة الأجزاء الاساسية من منهج الصف الأول الثانوي القديم ). 

وتتضنت الشائعات تغير منهج الأحياء للصف الثالث الثانوي للعام بعد القادم ٢٠٢٦ / ٢٠٢٧( لاضافة المواضيع الاساسية من منهج الصف الأول والثاني الثانوي القديم ). 

وذكرت التصريحات المزيفة: تعدل منهج العلوم المتكاملة كل عام في ضوء التحديات الجديدة وخرائط وضع المناهج العالمية، وأن تكون مادة التاريخ الوطني مادة أساسية لجميع طلاب الصف الثاني الثانوي العام القادم ٢٠٢٥ / ٢٠٢٦ ولكن بمنهج جديد.

مقالات مشابهة

  • انطلاق منافسات النسخة الأولى من دوري أبطال آسيا للسيدات
  • نمو الناتج المحلي الإجمالي لإمارة أبوظبي بنسبة 4.1% في الربع الثاني من 2024
  • أبوظبي.. 6.6% نمو الناتج المحلي غير النفطي في الربع الثاني
  • البنك المركزي: 61.4% صعودا في تحويلات المصريين بالخارج بالربع الثاني من 2024
  • وقع من الدور الثاني.. مصرع طالب داخل مدرسة قليوب الإعدادية الرسمية
  • أسقف هولندا يكرم طلاب الثانوية العامة بأمستردام
  • «المركزي»: تحويلات المصريين بالخارج تصل إلى 7.5 مليار دولار في الربع الثاني من 2024
  • مركز الإحصاء – أبوظبي يكشف عن نمو الناتج المحلي الإجمالي للإمارة بنسبة 4.1% في الربع الثاني من 2024
  • حقيقة إحداث تغييرات على هيكلة الثانوية العامة
  • ننشر مقررات امتحان شهر أكتوبر للصف الثاني الإعدادي 2025