الشارقه-الوطن
أكّد راشد محمد الكوس، المدير التنفيذي لجمعية الناشرين الإماراتيين، أن المرأة الإماراتية أثبتت على مدار العقود القليلة الماضية جدارتها في شتّى المجالات، وخاصة في قطاع النشر الذي راكمت فيه خلال زمن قياسي رصيداً وافراً من المنجزات التي وضعت عبرها بصمات مضيئة؛ كاتبةً ومؤلّفة وأديبةً وناشرة، بفضل الرعاية والدعم الكبيرين اللذين تلقاهما من القيادة الرشيدة في دولة الإمارات.

وقال: “الثامن والعشرين من أغسطس في كل عام هو مناسبة نحتفي فيها بمسيرة من الإنجاز والريادة المشهود لهما محلياً وعالمياً حققتها ابنة الإمارات بطموحها اللامحدود وإرادتها القوية. مسيرةٌ كانت خلالها سنداً للرجل في قيادة جهود التنمية الشاملة في الوطن على مستوى كل القطاعات الحيوية، ومن ضمنها المشهد الإبداعي والثقافي الذي عززّت حضورها في مجالاته كافةً، مدعومةً برؤية قيادتنا الحكيمة التي وفّرت لها بيئة حاضنة لمواهبها في شتّى حقول الإبداع”.

وتابع: “نفخر، في جمعية الناشرين الإماراتيين، بإسهامات المبدعات الإماراتيات اللافتة في قطاع النشر، والتي شملت فوزهن بجوائز محلية ودولية، ومشاركتهن الفاعلة في منابر الثقافية العالمية، من معارض للكتب ومؤتمرات وندوات، وغيرها من الفعاليات التي تُعنى بالمنتج الفكري. وسنواصل دعمهن تحت مظلة الجمعية كي يكنّ شريكات ملهمات في تحقيق غدٍ مستدام لقطاع النشر في دولة الإمارات والعالم”.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

نداءٌ من جمعية AIA: لتأمين دفاتر السيارات وتجديد رخص السوق!

أثنت جمعية AIA، التي تضمّ الممثلين المعتمدين في لبنان لجميع صانعي المركبات العالميين، على "عمل المسؤولين في هيئة إدارة السّير والآليات والمركبات لتأمينهم يومين أسبوعيّا لتسجيل السيّارات الجديدة، ما ساهم في إيجاد حلّ جزئيّ لتسيير العمل في النّافعة وتيسير أمور المواطنين".

وأسفت الجمعية لاستمرار تعثر إصدار دفاتر السيارات "بسبب النّقص في هذه الدّفاتر منذ شهر كانون الثاني 2024، إضافة إلى النّقص في لوحات السيارات واللواصق الإلكترونيّة، كما واستحالة تجديد رخص القيادة".

وتابع البيان: "في السياق نفسه، ترحّب الجمعيّة بالأنباء التي تبشّر بعودة عدد من الموظفين المدنيين الى العمل في هيئة إدارة السّير، فهذا ضروري لعودة عجلة العمل في النّافعة لمعاملات تسجيل جميع السيارات".

مقالات مشابهة

  • فعاليات إماراتية تراثية مميزة خلال موسم طانطان الثقافي بالمغرب
  • الإمارات تشارك في اجتماعات مجموعة العمل الخليجية للدستور الغذائي
  • نداءٌ من جمعية AIA: لتأمين دفاتر السيارات وتجديد رخص السوق!
  • بوساطة إماراتية.. نجاح تبادل 180 أسيراً بين روسيا وأوكرانيا
  • دولة خليجية تنجح في وساطة بين روسيا وأوكرانيا و تبادل 180 أسيراً
  • الخارجية الإماراتية: الشراكة مع روسيا وأوكرانيا ساهمت في نجاح تبادل الأسرى
  • الإمارات تعلن نجاح وساطتها بين روسيا وأوكرانيا لتبادل 180 أسيرًا
  • الاسبوع المقبل.. موسكو تستضيف أيام الثقافة الإماراتية
  • كيف تحصل على تأشيرة إقامة في الإمارات؟.. إليك الخطوات
  • سالم الصوافي: طبيعة الإمارات ملهمة لعدسات المصورين